الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص التامين

بخصوص التامين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4288 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ميرامار...
    ميرامار...

مبتعث مستجد Freshman Member

ميرامار... أيرلندا

ميرامار... , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى طب , بجامعة -
    • -
    • طب
    • أنثى
    • مكة, -
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

July 29th, 2012, 07:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا ليا شهر في ايرلندا وجات الفاتورة للغاز والكهرباء مرررررة موت

السوال ؟؟
    كيف اسوي تامين للكهرباء والغاز ؟؟
    كيف اسوي التامين الطبي ؟؟

الله يسعدكم وش الطريقة ؟؟؟؟
  2. مااعرف ايش يعني تآمين كهربا وغاز ..
    اما بالنسبة للتآمين الصحي ..المفروض لما تفتحي ملف في الملحقية هم خلال شهر بالكثير يرسلو لك اوراق التآمين الطبي عن طريق ال VHI
    اذا فتحتي ملف واضفتي عنوان سكنك وصار لك اكثر من شهر وللحين ماوصلك التآمين كلمي الملحقية او VHI

هذا حسب موقع الملحقية :
    بمجرد بدء بعثة الطالب ووصوله الى مقر البعثة، تبدء التغطية الفعلية للتأمين الطبي حيث تزود الملحقية شركة التأمين (VHI) بكامل معلومات المبتعث، وعندئذ تقوم شركة التأمين بأرسال كامل التفاصيل وبطاقة التأمين الى العنوان البريدي المدخل من قبل المبتعث في بوابة متابعة المبتعثين.
    وفي حالة وجود اي استفسارات أو اسئله الرجاء التواصل مع المسؤول الخاص بالطلاب السعوديين في شركة التأمين على الهاتف (1850252253).
    7 "
  3. احتمال فاتورة الكهرباء الاولى يكون محسوب معها قيمه التأمين وتقريبا هي ٣٠٠يورو وشويه لكن لو سويتي دايركت ديبت تنخصم قيمه التأمين وتبقى بس قيمه الفاتورة

اما بالنسبه للغاز ماعندي فكرة..

طبعا الكهرباء هنا غاليه فلازم نقتصد فيها مثلا بعض الاشياء زي غسيل الملابس والتنشيف نشغلهم بالليل لان من ١١ اتوقع تكون القيمة اقل .

وربي يعينك ان شاء الله
    7 "
  4. الكهرباء اذا خليتي الدفع دايركت دبت فماراح يسحبون منك تامين مثل ماقالت الاخت اماني
    وبخصوص الغاز راح ياخذوا تامين سواء دفعتي كل فاتوره لحالها او دايركت دبت لانه انا مخليتها دايركت دبت واخذوا منى 200 يورو (( مانى مفتكره هي 200 او 300 ))

ولهذا السبب تكون اول فاتوره مبلغها كبير
    7 "
  5. اختي انتي ماتستفيدي شي من التآمين .. اعتقد انك فاهمة الموضوع غلط
    اختي التآمين يكون لهم عشان لو تآخرتي في الدفع يسحبو منه .. اذا كان دايركت دبت ماراح يكون فيه تآمين لان هم كل شهر يسحبو الفلوس من الحساب بنفسهم .. اذا تآمين (يكون مرة وحدة تدفعيه فقط) ٫ اذا دفعتيه ف انتي تحولي فلوس كل شهر ولو تآخرتي بيسحبو من التآمين .. هذا الفرق .. ويكون من شركة الكهربا او الغاز .. لكن حسب مااعرف انه ماله علاقة بكون فاتورتك عالية او نزيلة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمى السهلي
    اختي سمر ...ايش تقصدي ب ( دايركت دبت ) ؟؟؟؟؟؟
    هو استقطاع شهري لجهة معينه انتى تسويه عن طريق البنك
    يعنى تسمحى لشركه الكهرباء والغاز انو يسحبوا من رضيدك الفاتوره كل ماتنزل بدون ماتحتاجين انك تروحين تسدديها بنفسك
    وايضا ل ايجار الشقه طبعا انتى تحددى المده والمبلغ لو كان يمكن نحديده مثل ايجار الشقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.