الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسااارت بسيطه .. ياليت تجاوبووني عليها لانها تهمني جداا

استفسااارت بسيطه .. ياليت تجاوبووني عليها لانها تهمني جداا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4281 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yakoza
    yakoza

مبتعث جديد New Member

yakoza كندا

yakoza , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى الكترونيات , بجامعة ..
    • ..
    • الكترونيات
    • ذكر
    • ...., .....
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

July 31st, 2012, 07:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

مبروك عليكم الشهر وتقبل الله صيامكم وقيامكم وطاعاتكم يارب .. وعساه ينعاد علينا وعليكم بالمسرات ..

استفسارات بسيطه !!

1- ماهو افضل بنك في ايرلندا ؟
    2- ماهي المبالغ المسمووح بها عندما اعبر دولة ايرلندا ( اعلى قيمه ) ؟
    3- عندما اصرف نقودي في السعوديه .. هل يجب ان اصرفها الى اليورو الايرلندي او اليورو البريطاني ؟
    4- عندما افتح حساب بنكي في اي بنك .. ماهي الطريقه للحصول على فيزا او ماستر كارد ؟
    5- ماهي افضل الفنادق في دبلن لكي اسكنها مدة يومين او ثلاثه ويستحسن ان تكون في وسط المدينه وقريبه من الاماكن العامه والاسواق ( للمتزوجين طبعا ) ؟
    6- هل يسمحون لي بإستخدام الرخصه السعوديه عند قيادة السياره ؟
    7- ماهي افضل الاماكن السياحيه في دبلن للمتزوج ؟
    8- ماهي السيارات المرغوبه لدى الشعب الايرلندي للشخص الاقتصادي ؟

اتمنى ان تكون استفساراتي غير ثقيله عليكم .. شكرا جزيلا

اخوكم / سالم

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yakoza
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

مبروك عليكم الشهر وتقبل الله صيامكم وقيامكم وطاعاتكم يارب .. وعساه ينعاد علينا وعليكم بالمسرات ..

استفسارات بسيطه !!

1- ماهو افضل بنك في ايرلندا ؟
    مااعرف افضل بنك بس انا استخدم AIB واشوف اغلب الناس يستخدموه .. تقدر تسحب منه بالسعودية بعد
    2- ماهي المبالغ المسمووح بها عندما اعبر دولة ايرلندا ( اعلى قيمه ) ؟
    ماعندي علم للاسف
    3- عندما اصرف نقودي في السعوديه .. هل يجب ان اصرفها الى اليورو الايرلندي او اليورو البريطاني ؟
    يورو ايرلندي .. بريطانيا عملتهم الباوند
    4- عندما افتح حساب بنكي في اي بنك .. ماهي الطريقه للحصول على فيزا او ماستر كارد ؟
    ماعندي علم للاسف .. لكن اللي اعرفه ان AIB لما يكون حسابك طالب مايعطوك ماستر كارد الا بعد ٦ شهور وله limit
    بالنسبة لنا فتحنا حساب ثاني في بنك ulster لان بطاقتهم فيها visa debit
    5- ماهي افضل الفنادق في دبلن لكي اسكنها مدة يومين او ثلاثه ويستحسن ان تكون في وسط المدينه وقريبه من الاماكن العامه والاسواق ( للمتزوجين طبعا ) ؟
    فيه فنادق كثيرة وتعتمد على ميزانيتك ووين حاب تسكن بالضبط .. يعني جنب اي معهد او وين
    6- هل يسمحون لي بإستخدام الرخصه السعوديه عند قيادة السياره ؟
    اعتقد نعم لكن راح اتآكد بعدين من زوجي وارد لك خبر
    7- ماهي افضل الاماكن السياحيه في دبلن للمتزوج ؟
    فيه في المنتدى موضوع عن افضل الاماكن والمجمعات .. حاول تشوفه فيه قائمة حلوة بالاماكن
    8- ماهي السيارات المرغوبه لدى الشعب الايرلندي للشخص الاقتصادي ؟
    ماعندي علم للاسف
    اتمنى ان تكون استفساراتي غير ثقيله عليكم .. شكرا جزيلا

اخوكم / سالم

وبالتوفيق وان شالله اجاباتي فادتك
    7 "
  3. اهلا فيك اختي سمر ..

اشكرك على تجاوبك ياغاليه .. عزيزتي انا لما سالت عن الفنادق في مدينة دبلن للسياحه فقط ولا اريد ان اسكن بالقرب من معهد او غيره .. انا بنزل قبل الدراسه للمدينة دبلن ومعاي زوجتي وحاب اتمشى هناك ولكن لا اعرف ماهي المناطق الحلوه والفنادق المناسبه التي تكون قريبه من الاماكن السياحيه .. مع العلم ان الاسعار لاتهمني ابدا .. اريد فقط اسماء الفنادق اللي متواجده في الاماكن الحلوه او قريبه منها ..

عندي سؤال :

عملية فتح حساب في البنك تطول او اقدر افتح حساب في نفس اليوم ؟؟
    وياليت تسالين لي عن اعلى قيمه اقدر ادخل فيها الى ايرلندا

اشكرك مره اخرى يا نقيه
    7 "
  4. ولايهمك اخوي
    ١- بالنسبة للرخصة .. ف تقدر اكيد تسوق بالرخصة السعودية
    ٢- بالنسبة للبنك .. البطاقة يمكن تاخذ اسبوع على ماتوصلك لما تفتح حساب
    ٣- بصراحة مااعرف اعلى قيمة لكن اعرف ناس دخلو ب ٤٠ الف ريال .. وللمعلومية ايرلندا نادرا يفتشو الشنط او يسآلوكم عن شي .. انا صار لي سنتين وشوي هنا ونزلت السعودية ٦ مرات يمكن ولا في مرة وحدة فتشو شنطنا او سآلو عن المبلغ المالي ..
    ٤- بالنسبة للفنادق .. فيه موقع booking تحط اسم المدينة ويطلع لك الفنادق وتقدر تختار دبلن سيتي سنتر .. بكذا تحط الايام اللي تبغاها وتحدد السعر والموقع .. لكن اذا كنت حاب فنادق ٤-٥ نجوم عند السيتي سنتر فيه الراديسون بلو - هيلتون بلازا - ويست بيري هوتيل - فيتزويليام هوتيل -
    ٥- بالنسبة للاماكن .. http://www.mbt3th.us/vb/forum124/thread345058.html
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.