الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل من يبحث عن حضانة منزلية.. ( جديد )...

لكل من يبحث عن حضانة منزلية.. ( جديد )...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4285 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الشمعة الخجولة
    الشمعة الخجولة

مبتعث جديد New Member

الشمعة الخجولة أيرلندا

الشمعة الخجولة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى علوم تربوية , بجامعة ...........
    • ...........
    • علوم تربوية
    • أنثى
    • دبلن, دبلن
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

August 2nd, 2012, 09:09 AM

السلام عليكم
    حبيت أعرض عليكم موضوع يهم الأغلبية وأنا وحدة منهم

أنا مبتعثة وأعرف ثنتين اخوات سعوديات ،، عرضوا عليا فكرة استقبال الأطفال ورعايتهم خلال فترة الدوام الصباحية والمسائية

وراح يكون هناك برامج تعليمية للأطفال منها تعليم الأحرف والأرقام العربية وتعليم سور القرأن وتعليم مبادئ الرسم وكيفية إستخدام الألوان وسوف يتم توفير غرفة للألعاب تحت إشرافهم

وأنا راح اودي طفلتي عندهم بمشيئة الله .. واي شخص عنده أطفال وحاب يتواصل معاهم.. يرسل لي عالخاص

وبالنسبة للأسعار تبدأ من 450 يورو لمدة 6 ساعات.. هذا بالنسبة للدوام الجزئي .. بالاضافه الى امكانية الدوام الكامل

*
  2. السلام عليكم
    الله يعطيك العافية أخت سمر الأردن .

موقعهم في دبلن 8 ومجمعهم آمن وحلو وأغلب السكان هناك سعوديين والكل يعرفه هناك وقريب من phenix park
    والباصات اللي توصل هناك من السنتر-69-67-66-66a -66b- 25a-25b-26 تقريباً عشر دقايق بالباص

وبالنسبة للدوام الكامل ممكن واللي حاب يتواصل معهم أنا أعطيه وسائل الإتصال فيهم ويفهم الموضوع منهم .
    *
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.