الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مانوع الفيزه لمحرمي واخوي وهل مسموح ؟

مانوع الفيزه لمحرمي واخوي وهل مسموح ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4279 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sara.l.l
    sara.l.l

مبتعث جديد New Member

sara.l.l الولايات المتحدة الأمريكية

sara.l.l , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى جامعة , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • جامعة
    • أنثى
    • ..........................., ...............................
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

August 6th, 2012, 06:24 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني انا كنت بطلع ع امريكا انا وابوي لكن بسبب ان ابوي مايحق له غير الفيزه السياحية ، خفت من الموضوع وقلت اشوف ايرلندا
    مانوع فيزه ابوي؟

+
    اخوي بالثانوي هل تقبل مدارس ايرلندا الحكوميه الاجانب وتدريسهم بالانجلش؟ وكم سعرهم تقريبا لو كانت للاجانب بمبلغ؟
    ومانوع الفيزه ؟

اتمنى اجابات مفصله

وشكرا لكم ...
  2. نفس امريكا سياحيه
    طيب كيف نظام الفيزه عندهم للسياحية ؟
    يعني كم شهر مسموح له في ايرلندا؟
    اذا رجع للسعوديه كم شهر بعدين يقدم مره ثانيه فيزه؟
    فيزتهم سهله او مثل امريكا معقده؟
    طيب الدراسه لاخوي الله يجزاكم خير احد يعطيني الجواب الاكيد بسعر المدارس لان مااتوقع مجانا للاجانب خاصه انه مو مرافق مع احد
    وجزاكم الله خير
    7 "
  3. الفيزا لاول مره تكون مدتها ثلاث شهور وبعد دخولك الى الاراضي الايرلنديه تجددينها هناك ويعطونك على حسب وقت دراستك والفيزا ليست معقده ابدا .. الابلكيشن تعبينه اونلاين وبعده تطبعينه وصورتين للوجه والضمان المالي للسفاره للمبتعث والمرافق ( بالنسبه للي مو مبتعث لابد يعطيهم حساب البنك حقه او حق ابوه ) وقبول المبتعث الجامعي 360 كاش للفيزا الواحده .. لما تقدمينها عند السفاره بنفسك تطلع لك في نفس اليوم او اليوم الثاني وللضمان سلميها الصباح بدري من الساعه ٩ ويتصلون عليك ع الساعه ٢ يقولون تعال استلم الفيزا .. واذا انتي من منطقه بعيده ارسليها على الفيديكس وتوصلك في خلال اربع ايام تقريبا .. بالنسبه لسوالك الاخبر والله ماعندي علم فيه وانا اخوك

بالتووفيق اختي

- - - مشاركة محدثة - - -

الفيزا لاول مره تكون مدتها ثلاث شهور وبعد دخولك الى الاراضي الايرلنديه تجددينها هناك ويعطونك على حسب وقت دراستك والفيزا ليست معقده ابدا .. الابلكيشن تعبينه اونلاين وبعده تطبعينه وصورتين للوجه والضمان المالي للسفاره للمبتعث والمرافق ( بالنسبه للي مو مبتعث لابد يعطيهم حساب البنك حقه او حق ابوه ) وقبول المبتعث الجامعي 360 كاش للفيزا الواحده .. لما تقدمينها عند السفاره بنفسك تطلع لك في نفس اليوم او اليوم الثاني وللضمان سلميها الصباح بدري من الساعه 9 ويتصلون عليك ع الساعه 2 يقولون تعال استلم الفيزا .. واذا انتي من منطقه بعيده ارسليها على الفيديكس وتوصلك في خلال اربع ايام تقريبا .. بالنسبه لسوالك الاخبر والله ماعندي علم فيه وانا اخوك

بالتووفيق اختي
    7 "
  4. ^^^
    الظاهر الوالد ممكن يحصل على فيزة مرافق ويحق له الإقامة هناك بنفس مدة إقامتك هناك!
    هذه المعلومة قالها لي موظف باكستاني يعمل بالقسم التجاري بسفارتهم بالرياض!! لكن بصراحة لم أقتنع بكلامه!!!
    عموما للحصول على الإجابات الشافية والواضحة انصحك بالاتصال هاتفيا بالسفارة الايرلندية وممكن ذلك با اللغة العربية!!!
    Tel: 4882300 Ex: 226
    or 4881204

Good luck sis

- - - مشاركة محدثة - - -

^^^
    الظاهر الوالد ممكن يحصل على فيزة مرافق ويحق له الإقامة هناك بنفس مدة إقامتك هناك!
    هذه المعلومة قالها لي موظف باكستاني يعمل بالقسم التجاري بسفارتهم بالرياض!! لكن بصراحة لم أقتنع بكلامه!!!
    عموما للحصول على الإجابات الشافية والواضحة انصحك بالاتصال هاتفيا بالسفارة الايرلندية وممكن ذلك با اللغة العربية!!!
    Tel: 4882300 Ex: 226
    or 4881204

Good luck sis
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.