الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بكره مسافره عالتركية هل يحتاج تأكيد حجزي ؟؟؟ ومين جرب التركية ينورنا بالوزن وبالراحة

بكره مسافره عالتركية هل يحتاج تأكيد حجزي ؟؟؟ ومين جرب التركية ينورنا بالوزن وبالراحة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4251 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منارالسلام
    منارالسلام

مبتعث مجتهد Senior Member

منارالسلام أيرلندا

منارالسلام , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى ؟؟؟؟ , بجامعة .....
    • .....
    • ؟؟؟؟
    • أنثى
    • ....., ... ...
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

August 7th, 2012, 06:54 PM

مساء الخير ... انا حاجزة عالتركية عن طريق النت من قبل شهرين ومكتوب انه حجز مؤكد بالبرنت ...بس مكتوب اخر التذكره ممكن تاكيد الحجز قبل 72 من الموعد انا صار لي 3 اايام ادخل عالموقع تبع التركية واسوي الخطوات عشان ادخل النظام واذا حطيت الكود والباسورد يقولي النظام عطلان حاول مره اخرى ؟؟؟ يعني لازم اسوي تاكيد حجز والا بس روتين ماابي اتعرض لمفاجآت اذا رحت المطار ّّ؟؟؟ والشئ الثاني ابي اسال بخصوص الوزن على التركية مثل الاتحاد 23 كيلو والا 30 كيلو ...والمقاعد مريحة خصوصا واني حامل ؟؟؟
  2. انا دايم بسوي الحجز عن طريق مكتب قبل السفر بفتره طويله وبس وقت السفر اروح وخلاص
    يمكن قصدهم تتاكدين من الرحلة انو على موعدها وتحجزين لك المقاعد

الوزن 30 كيلو
    الكراسي عاديه جدا لكن الاتحاد مريحة اكثر
    ميزه التركيه انو الفتره اقصر يعني 4 ساعات الرحله من دبلن الى تركيا وبعدين على حسب ويوم بتروحين فتكون حوالى 3 ساعات
    والاتحاد 7 ساعات متواصله
    توصلين بالسلامه
    7 "
  3. ربي يسعدك اختي جيرل ماقصرتي بس لاني حاجزة عن طريق موقع على النت قلت يمكن لا زم أكد الحجز مع انه مكتوب الحجز مؤكد ..بس قلت احتاط ...يعني اتوكل على الله ان شاء الله مايحتاج لاني ثلاث ايام ابي ادخخل على النظام تبع تأكيد الحجزبالتركية عطلان ...ربي بوفقك ويسعدك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.