الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتار بين كندا وأيرلندا .. نصيحة منكم فضلا لا امرا

محتار بين كندا وأيرلندا .. نصيحة منكم فضلا لا امرا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4271 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MrAnA
    MrAnA

مبتعث مستجد Freshman Member

MrAnA كندا

MrAnA , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى MIS , بجامعة soon Insha'Allah
    • soon Insha'Allah
    • MIS
    • ذكر
    • soon Insha'Allah, soon Insha'Allah
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

August 17th, 2012, 02:39 PM

السلام عليكم شباب وصبايا
    انا في المرحلة الثامنه ان شاء الله
    و تعبت من كثرر التفكيرر .. ما اعرف فين اروح كندا ولا ايرلندا ..

الشي اللي يخليني متردد أعداد السعوديين الكثيرة في كندا .. الي ممكن تكون عائق في تعلم اللغة

ابغى نصيحتكم من ناحية اعداد السعوديين والحياة بشكل عام بغض النظر عن الجامعات والتخصصات .. ..

ويا ليت لو فيه احد حاب يساعدني يرسلي وسيلة اتصاله سكايب او ايميل على الخاص لانو فيه اسئلة كثير شاغلة بالي

شاكر لكم مقدما
  2. اعداد السعودين الكبيره في كل مكان حتى بايرلندا عددهم كبير وبكل المعاهد تلاقيهم يعني ماتفرق معاك هنا او هناك
    شوف تخصصك اللى تبغي تدرسه هل متوفر بايرلندا او كندا ... لان ايرلندا تخصصاتهم وجامعاتهم جدا محدوده صح التقديم والقبولات تجيب اسرع من كندا حسب مايقولون
    المبتعثين لكن حرام تجيب ايرلندا وانت من الاساس تخصصك اللى تبغاه ماهو موجود فيه ...
    قارن بين البلدين من جميع النواحي والاهم من ناحيه التخصص والجامعه وبعدين قرر .. والاسهل انك تروح كندا وتحول على ايرلندا بعدين في حالة انك محتار بينهم ؟!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cs-girl
    اعداد السعودين الكبيره في كل مكان حتى بايرلندا عددهم كبير وبكل المعاهد تلاقيهم يعني ماتفرق معاك هنا او هناك
    شوف تخصصك اللى تبغي تدرسه هل متوفر بايرلندا او كندا ... لان ايرلندا تخصصاتهم وجامعاتهم جدا محدوده صح التقديم والقبولات تجيب اسرع من كندا حسب مايقولون
    المبتعثين لكن حرام تجيب ايرلندا وانت من الاساس تخصصك اللى تبغاه ماهو موجود فيه ...
    قارن بين البلدين من جميع النواحي والاهم من ناحيه التخصص والجامعه وبعدين قرر .. والاسهل انك تروح كندا وتحول على ايرلندا بعدين في حالة انك محتار بينهم ؟!
    يديكي الف عافية ما قصرتي ..
    7 "
  4. مسألة ان السعوديين شوية بايرلندا أصبحت من الماضي
    السعوديين بدو يفوقون أعداد الكويتين والإماراتيين وأنا شفتهم بدبلن أكثر من الكويتين!
    وحتى لو موجودين بكثرة هذا مو عائق لتعلم اللغة، الأفضل إنك تركز على التخصص وقوة الجامعة الي بتدرس فيها
    بما أنك مسافر مسافر لازم تتعنى على شيء يسوى، ايرلندا مثل ما قالوا لك جامعاتها قليلة ومحدودة
    أما بخصوص الأوضاع فالدولة هادئة وآمنة نسبيًا وتصلح للدراسة، لكن مملة جدًا ومن ناحية الغلاء فالله يعينك ويعين الجميع
    أنا شخصيًا لو علي ما راح أقعد فيها، مادري هل تفرق وجهة نظر اهل السعودية عني ككويتية! الله أعلم

بالتوفيق أخوي
    7 "
  5. نـــــــــــصيحة لوجه الله اذا انك ماستر لا تجي كندا ابدا لان القبول عندنا شبه مستحيل يا خي كل ربعي هجوا اللي راح استراليا وارلاندا وامريكا

اما اذا انك بكلوريوس فما بفرق كثييير بس لاتنسى القرب وانا اخوووك ... ارلاندا ما تقارن بكندا فالبعد
    7 "
  6. الله يديكم العافية ...

من خلال ردودكم الموقرة خرجت بنتيجة بوادر قرار أنو أدرس في كندا اللغة وبعدين أنتقل لدولة أخرى لدراسة الماستر

اخي جنرال .. أنا بالضبط مخطط على تورنتو بكندا .. عندي كم سوال على الخاص لا هنت ^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.