الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مع الشكر

استفسار مع الشكر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4264 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MrAnA
    MrAnA

مبتعث مستجد Freshman Member

MrAnA كندا

MrAnA , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى MIS , بجامعة soon Insha'Allah
    • soon Insha'Allah
    • MIS
    • ذكر
    • soon Insha'Allah, soon Insha'Allah
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

August 17th, 2012, 04:26 PM

السلام عليكم

حاب اعرف متى تنزل اول مكافاة لك كمبتعث .. بيقولو شهر .. هل ممكن تزيد عن الشهر أو تنقص ؟

وكم لازم تجيب معاك في اول شهر ؟ شخص واحد فقط

كل التوفيق لكم
  2. كل شخص تنزله بوقت مختلف يعني على حسب اجراءات اوراقك متى تفتح حساب وترسل رقمه لهم وهل يكون يصادف وقت المكافات او لا ... ممكن ياخذ منك اقل من شهر او اكثر ..الافضل انك تحسب حسابك انه معاك مبلغ يكفي لشهرين تقريبا للاحتياط وبالنسبه كم من المبلغ يكفي ماعندي خلفيه عنه ..؟
    7 "
  3. ما ادري كم يكفي بس من ناحيتي حيجب 10 الاف ريال انا رحلتي 30 اوقست ان شاء الله

انت شوف عاد في اي يوم حتجي لانو المكافءى تنزل 25 بالهجري فأنت اذا بتجي على اخر الشهر جيب معاك حق شهرين واذا بتجي اول شهر وبتلحق على المكافئه جيب معاه حق شهر

والي قاهرني شكلي حوصل على ويكند وثلاث ايام حجلس في فندق من غيرما ادور سكن ولا اسوي شى الله يعين بس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cs-girl
    كمان تفرق اللى بيجلس عند عايله راح يدفع لهم بالشهر او بالاسبوع
    واللى بيستاجر لازم يدفع حق شهر ايجار وشهر تامين

يعني عشره الاف لا تكفي

انا ابغى اسكن في سكن الكليه اول شى بس حسب الي سمعته انه لازم ادفع حق اربع شهور للسكن حق الكليه ومدري عن هذا الشى بس ان شاء الله لا وصلنا نتناقش معاهم وبقولهم ما عندي الا حق شهر الحين انتضر المكافئه ومن ها الكلام وان شاء الله يوافقو
    7 "
  5. الله يعين أنا برضو بجيب 10000 الف أكثر من كذا ما عندي ههههه بالقوة بندبرها

- - - مشاركة محدثة - - -

يديكم العافية ما تقصرون ... أنا مو شاغل بالي الا موضوع السكن .. هو الي خايف يلعب في الميزانية .. أما لو السكن تزبط كل شي عادي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MrAnA
    الله يعين أنا برضو بجيب 10000 الف أكثر من كذا ما عندي ههههه بالقوة بندبرها

- - - مشاركة محدثة - - -

يديكم العافية ما تقصرون ... أنا مو شاغل بالي الا موضوع السكن .. هو الي خايف يلعب في الميزانية .. أما لو السكن تزبط كل شي عادي

هذي المشكله يا حبيبي امور السكن لازم تزبطها من هناك لانك لازم تدفع وتعطي اوراقك الاقامه وغيرها اتوقع

شكلها ال عشر الاف بتخلص في اسبوع هههههههه الله يعين

الله يرضى على الهند يوم كنت فيها هههههههه صرفت في ست شهور مع سكن مع الدورات مع المعيشه كلها ما جات 16 الف
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cs-girl
    ماعندي فكره عن الاسعار والتكاليف
    لكن اذا بتستاجرون شقه في مجمعات سكنيه وكانت اكثر من غرفه وحده فاتوقع المبلغ ابدا مايكفي
    بس ان شاء الله احد يرد عليكم ويعطيكم تفصيل لمبالغ الصرف

مشكوووره اخت cs girl على التحطيم انه العشر الاف لا تكفي

شكلي بقول للطيار في الجو تكفى ترا تكفى تهز الرجال حولنا على الهند
    7 "
  8. ١٠ الاف ريال تقريبا لاتكفي .. الله يعينك تدبر ٥ زيادة على الاقل
    لانك بتجي بتسكن على الاقل ٥ ايام في الفندق .. اقل شي الليلة ب ٥٠ يعني ٢٥٠ يورو راحت سكن فقط
    ولانك توي جاي يمكن مابتعرف للباصات ومابتعرف للطرق ويمكن تضطر تستخدم تكاسي والتكاسي غالية
    بعد كذا بتحتاج اكل .. ولانك في فندق مابتقدر تطبخ .. يعني بتاكل من برا والاكل الحلال غالي ومابتقدر تصرف اقل من ١٠ يورو في اليوم .. شهر يعني ٣٠٠ يورو اكل .. كحد ادنى
    السكن .. لو قلنا بتاخذ استيديو .. اقل شي ٧٠٠ يورو .. واول ماتجي بتدفع شهر وشهر تآمين .. يعني ١٤٠٠ يورو
    هذول بالراحة صارو ٢٠٠٠ يورو يعني حوالي ٩ الاف ريال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.