الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البري ماستر

البري ماستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4269 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سمر الاردن
    سمر الاردن

مبتعث فعال Active Member

سمر الاردن أيرلندا

سمر الاردن , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى Health informatics , بجامعة UCD
    • UCD
    • Health informatics
    • أنثى
    • دبلن, دبلن
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

August 17th, 2012, 10:28 PM

السلام عليكم
    عندي استفسارين بخصوص البري ماستر
    1- مواعيد بدء الدراسة بالنسبة للبري ماستر جامعة اليو سي دي (اعرف انها سبتمبر بس قصدي تاريخ كم ؟ هل كانت العام الماضي مع بقية الجامعة ولا قبلهم او بعدهم؟)
    2- اذا كان الطالب اخذ سنة كاملة لغة وبعدين طلب تمديد 6 شهور لغة .. هل هذا الشي له علاقة بالبري ماستر ؟ يعني مثلا ممكن ترفض الملحقية برنامج البري ماستر بحجة ان الطالب خلص السنة ونص كاملة في اللغة ؟

مشكورين مقدما وكل عام وانتم بخير
  2. أهليين أختي..
    حسب علمي، البري ماستر في اليو سي دي بدأ في بداية سبتمر العام الماضي، أنا مثلا في ترينيتي بدأت في نهاية سبتمبر!!
    أما بالنسبة للسؤال الثاني، واحد من زملائي خلص سنة و 6 شهور في اللغة، وبعدين أخذ بري ماستر، والآن حيبدأ الماجستير في سبتمبر، يعني أعتقد الوضع اوكي
    بالتوفيق وكل عام وانتي بخير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمر الاردن
    السلام عليكم عندي استفسارين بخصوص البري ماستر 1- مواعيد بدء الدراسة بالنسبة للبري ماستر جامعة اليو سي دي (اعرف انها سبتمبر بس قصدي تاريخ كم ؟ هل كانت العام الماضي مع بقية الجامعة ولا قبلهم او بعدهم؟)2- اذا كان الطالب اخذ سنة كاملة لغة وبعدين طلب تمديد 6 شهور لغة .. هل هذا الشي له علاقة بالبري ماستر ؟ يعني مثلا ممكن ترفض الملحقية برنامج البري ماستر بحجة ان الطالب خلص السنة ونص كاملة في اللغة ؟ مشكورين مقدما وكل عام وانتم بخير
    3 مره اكتب الرد ولا يوصل لا اختى ما اتوقع ان البري ماستر له علاقه باللغة وتمديدها لان ماقد سمعت من احد الشى هذا ... وانا شخصيا خلصت السنه ومددت 6 شهور وطلبت الدراسه للبري ماستر وماقالوا لى شى وبعد راح يترتب عليها ان مدة بعثتي راح تزيد كم شهر ... فلمن قدمت الطلب بالبوابه وافقوا لي عليه ,, والمشرف ماقال لى اي شى عن النقطه هذي موفقه
    7 "
  4. موضوع البري ماستر ذو شجون!

معلومة مؤكدة عن جامعة أخرى لديها بري ماستر!!

جامعة دي سي يو ولمن لديه 6 بالآيلتس يلتحق بالتيرم سنقل!!!

ويبدأ ببرنامج أورنتيشن يومين هما 31 يناير و1 فبراير!!! وبدء الدراسة 4 فبراير 2013م!!!!!

Good luck 4 all
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند الجهني
    البري ماستر في (International Study Centre at UCD ) يبدأ في 17 سبتمبر .

متأكد من هذي المعلومة.
    اخوي مهند يمكن يكون الوضع يختلف من تخصص لأخر ؟؟ لان الانترناشيونال اوفيس رسلو لزوجي ان البري ماستر ٢٠١٢ يبدآ بتاريخ ٤ سبتمبر !!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمر الاردن
    اخوي مهند يمكن يكون الوضع يختلف من تخصص لأخر ؟؟ لان الانترناشيونال اوفيس رسلو لزوجي ان البري ماستر ٢٠١٢ يبدآ بتاريخ ٤ سبتمبر !!
    ممكن ( عموما هذا التاريخ" ١٧ سبتمبر" لتخصصات البزنس ) وعلى فكرة الدوام بيكون في مركزهم اللي بالستي سنتر خلف الستيفن جرين .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.