الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مسافره لوحدي ورحلتي قربت

مسافره لوحدي ورحلتي قربت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4263 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سجينة المشاعر
    سجينة المشاعر

مبتعث جديد New Member

سجينة المشاعر أيرلندا

سجينة المشاعر , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى كمبيوتر , بجامعة لم يحدد
    • لم يحدد
    • كمبيوتر
    • أنثى
    • دبلن, دبلن
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 22nd, 2012, 04:21 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    اول شى كل عام وانتم بخير انا عضوة جديده في الملتقى ورحلتي على يوم
    30 اوقست على الخطوط الاماراتيه وما ادري كم الوزن المسموح ليا في المطار اول مره اسافر وما اعرف شى ولا حتى حجزت سكن ولا شى الله يخلييكم اذا احد رحلته معايا في نفس اليوم يعلمني لاني ابغى يعلمني وش اسوي في المطار وإجرائاتها وشكرا لكم
  2. لا مو مشبك ولاحاجه هذا هوا
    30 اوقست على الخطوط الاماراتيه وما ادري كم الوزن المسموح ليا في المطار اول مره اسافر وما اعرف شى ولا حتى حجزت سكن ولا شى الله يخلييكم اذا احد رحلته معايا في نفس اليوم يعلمني لاني ابغى يعلمني وش اسوي في المطار وإجرائاتها وشكرا لكم

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سجينة المشاعر
    لا مو مشبك ولاحاجه هذا هوا

طيب بسم الله وش فيك بتضاربي

المهم ش ها الصدفه رحلتي نفس رحلتك 30 اوقست على الخطوط الاماراتيه

الوزن المسموح 30 كيلو لاكن انا بشيل معايا حول 60 كيلو وعندي ناس في المطار يمشولي العفش ان شاء الله

بالنسبه حجز السكن حتى انا ما حجزت ولا شى لمن اوصل ان شاء الله بلف على كم فندق والي يعجبني بسكن فيه يمكن

انتي وش قصدك بالاجرئات ؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سجينة المشاعر
    الحمدالله يعني احد معاي في الرحله
    وعندي كذا استفسار
    وياليت اتواصل معاك اختك محتاجه مساعده

والله يا اختي ودي اساعدك لاكن للاسف اني اول مره اسافر لها الدوله ومالي خبره فيها كبيره

سامحيني ما عندي شى اقدر اساعدك فيه لانو شكلك نازله دبلن وانا رايح على مدينه وترفورد وحالي حالك لا سكن ولا شى

وبنزل من المطار وباخذ تكسي على طول على وترفورد مني جالس في دبلن ولا ليله

بالنسبه للمطار روحي قبل الرحله بثلاث ساعات وخلصي امورك وبعدها توصلي بالسلامه

عسى الله يوفقك ويسهل امورك واموري
    7 "
  5. كل وعام وانتي بخير ...

توصلين بالسلامه ان شاء الله ...

بالنسبة للوزن المسموح به لطيران الخطوط الاماراتية هو 30 كيلو للدرجة السياحية ...

بالنسبة للإجراءات الامنية لدخول الدولة مجرد تشييك روتيني على السبب للسفر ويطلبون منك اوراق تثبت انك راح تدرسين في ايرلندا ... نصيحتي خلي معاكي نسخة من القبول الدراسي او اللغة وبعد كذا يأخذون صورة لك وبعدها يختمون على جوازك ...

أنصحك بقراءة هذا الموضوع http://www.mbt3th.us/vb/forum124/thread250366.html
    7 "
  6. ماعندي فكره عن الاماراتيه انا جربت الاتحاد والوزن المسموح 23 كليو ,,,
    اختى الاجراءات تساهيل ان شاء الله بتروحين للمطار معاك جوازك والحجز حقك وتوقفين عند كاونتر العفش بيعطيك البوردنق للرحله الاولى والثانيه وتدخلين عفشك عندهم
    بعدين تدخلين على اجراءات الجواز اذا مسافره لحالك تاكدى من موضوع السماح لك بالسفر ان المحرم يكون كاتب لك ورقه او مسويها الكترونيه والافضل يكون المحرم معاك فى المطار يعنى
    لو لا قدر الله جلسوا يستعبطون على راسك بتدخلين على الطياره الاولى وتوصلين بالسلامه بتنزلين وبيكون معاك تذكره الطياره الثانيه تشوفين رقم الرحله وتدورين على البوابه حقتها
    وتركبين وتوصلين دبلن بالسلامه بعد ماتنزلين من الطياره بيكون منطقه الجوازت بيشيكون على الفيزا وخلى معاك قبول المعهد اللى بتروحين له ورقه حقت الوزاره اللى فيها تعريف انك طالبه وكذا من باب الاحتياط وورقه المعهد مهمه لان بشوف بيطلبونها من اللى بيجون اول مره تخلصين وتاخذين عفش وتطلعين
    لازم تكونين حاجزه فندق اكتبي عنوانه ورقمهم وكل شى وبس تطلعين من المطار خذى تكسى وهو يوديك ,,, لازم تكونين حاجزه عشان لا تحوسين وتتبهذلين مع عفشك
    بالشوارع خصوصا انك لحالك احجزيه اول 3 ايام او 4 لحد ماتلاقين سكن وتستقرين
    وسفرك بيكون يوم 30 اوقست يعني بتوصلين الخميس والجمعه اخر يوم دوامات والسبت والاحد ويك اند ماراح يمديك تسوين شى
    الله يعينك اول مره ولوحدك

انا مسافره بعدك بيوم 31 اوقست ان شاء الله على التركيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.