الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار طريقة شحن العفش من السعودية

استفسار طريقة شحن العفش من السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4235 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية J ReD
    J ReD

مبتعث مستجد Freshman Member

J ReD أيرلندا

J ReD , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى BACHELOR OF BUSINESS , بجامعة GMIT
    • GMIT
    • BACHELOR OF BUSINESS
    • ذكر
    • Galway, لايوجد
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 24th, 2012, 03:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار عن طريقة شحن العفش من الرياض الى دبلن

وشلون طريقة الشحن للي يعرف شركات او مكاتب ياليت يفيدنا.
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

من ناحية المكاتب .. مكتب الطيار موجود في الرياض وجدة وكثير من المناطق .. إحدى الأخوات قالت إنهم أرسلوا عن طريق مكتب الطيار ..
    عن نفسي أهلي أرسلوا لي عن طريق المطار أظن ولما أرسلوا لي صورة الورقة اللي فيها رقم الشحن ..مكتوب الإتحاد يعني عن طريق طيران الاتحاد ..

إن شاء الله أفدتكم ..
    7 "
  3. فيه عندك البريد السعودي ويوصله لباب الشقه او ممكن عنوان المدرسة الي انت فيها وكمان مكاتب الشحن مثل ماذكرت الاخت الطيار بس يشحنوها للمطار وتروح تستلمها هناكـ

بالنسبه للبريد للاسف قبل فترة غيروا القوانين وصارو مايقومون بارسال اي شي فيه سائل مثل عطور اوبعض المعلبات .

موفقين ان شاء الله

- - - مشاركة محدثة - - -

فيه عندك البريد السعودي ويوصله لباب الشقه او ممكن عنوان المدرسة الي انت فيها وكمان مكاتب الشحن مثل ماذكرت الاخت الطيار بس يشحنوها للمطار وتروح تستلمها هناكـ

بالنسبه للبريد للاسف قبل فترة غيروا القوانين وصارو مايقومون بارسال اي شي فيه سائل مثل عطور اوبعض المعلبات .

موفقين ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.