الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار خدمة يا مبتعثي دبلن .. أفيدوني جزاكم الله خيراً !!

استفسار خدمة يا مبتعثي دبلن .. أفيدوني جزاكم الله خيراً !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4258 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amd1432
    amd1432

مبتعث جديد New Member

amd1432 أيرلندا

amd1432 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى إدارة , بجامعة قريباً إنشاء الله
    • قريباً إنشاء الله
    • إدارة
    • ذكر
    • قريباً إنشاء الله, قريباً إنشاء الله
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 29th, 2012, 02:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي أخواتي رواد هذا المنتدى الكريم لكم أطيب تحية ... وبعد

ولله الحمد والمنة فقد تم قبول زوجتي مبدئياً وأنا عازم على أن أكمل دراستي برفقتها ولكن عندي عدة إستفسارات والتي أرجو من الله أن تكون في ميزان أعمالكم لما لإجابتكم من حاجة عندي.

السؤال 1 :
    كيفية الحصول على قبول معهد لغة وقبول جامعي (مشروط بإجتياز اللغة ) لزوجتي في مدينة دبلن ولي كذلك، وحتى إذا ما كان هناك مكتب أو شخص يستطيع أن يقدم لي تلك الخدمة.

السؤال 2:
    بالنسبة للمتزوجين هل أجد أحداً يفيدني عن مقدار مرتب الزوج والزوجة مع أبن واحد ؟ وهل هل مناسب للمعيشة في دبلن ؟؟

السؤال 3:
    بخصوص المرأة السعودية هل هناك أي مشاكل توجهها بشكل عام وخصوصاً في أوقات الدراسة والتنقل ما بين الجامعة والسكن.

السؤال 4:
    بالنسبة للطفل ما هي أسعار الحاضنات وما مدى كفائتها بشكل عام .

خالص شكري المسبق لمن أفادني مع دعواتي

وشكراً
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amd1432

ولله الحمد والمنة فقد تم قبول زوجتي مبدئياً وأنا عازم على أن أكمل دراستي برفقتها ولكن عندي عدة إستفسارات والتي أرجو من الله أن تكون في ميزان أعمالكم لما لإجابتكم من حاجة عندي.

السؤال 1 :
    كيفية الحصول على قبول معهد لغة وقبول جامعي (مشروط بإجتياز اللغة ) لزوجتي في مدينة دبلن ولي كذلك، وحتى إذا ما كان هناك مكتب أو شخص يستطيع أن يقدم لي تلك الخدمة.
    اذا زوجتك مبتعثة ف الوزارة بتتكفل باحضار قبول اللغة .. لو كنت تبغى تسويه بنفسك .. ادخل على قائمة المعاهد الموصى بها واقرآ عن المعاهد اختار اللي يناسبك وراسلهم عالايميل او اتصل فيهم تلفون وقولهم احنا طلبة مبتعثين بس نبغى قبول عشان نجيب لكم الضمان المالي .. وبيرسلو لك القبول في اسبوع كحد اقصى (ماعدا معاهد اليو سي دي والدي سي يو يطولو شوي) ، بالنسبة للقبول الجامعي بدري عليه ولا ؟؟ .. عموما ايرلندا كلها كم جامعة .. اذا لغتكم حلوة التقديم مافيه ابسط منه .. تدخل على موقع الجامعة تدور تخصصك وتدور كلمة apply وفيه الطريقة والاوراق المطلوبة

السؤال 2:
    بالنسبة للمتزوجين هل أجد أحداً يفيدني عن مقدار مرتب الزوج والزوجة مع أبن واحد ؟ وهل هل مناسب للمعيشة في دبلن ؟؟
    حوالي ٣٠٢٧ يورو .. ونعم مناسب ان شالله ..

السؤال 3:
    بخصوص المرأة السعودية هل هناك أي مشاكل توجهها بشكل عام وخصوصاً في أوقات الدراسة والتنقل ما بين الجامعة والسكن.
    الحمدلله الوضع امان ان شالله مااشوف واجهتني مشاكل .. كل بلد فيها الزين والشين والواحد يختار اوقات واماكن خروجه ويتجنب الشر

السؤال 4:
    سعر الحضانة يعتمد على عمر الطفل وموقعها .. كل ماكان الطفل اصغر كان السعر اكثر .. بس في حدود ٨٠٠ -١٠٠٠ يورو شهريا فل تايم من ٨ ل ٦ المغرب بالنسبة للاطفال اقل من سنتين .. الحضانات فيه كويسين مثل giraffe وفيه يعني يمشو الحال مثل whitefriar crech .. وانا اشوف الاهم من شكل الحضانة وكشختها ان الطفل يكون مرتاح ومبسوط فيها

وشكراً
    ان شالله الاجابات تكون كافية .. وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amd1432

السؤال 1 :
    اذا زوجتك مبتعثة ف الوزارة بتتكفل باحضار قبول اللغة .. لو كنت تبغى تسويه بنفسك .. ادخل على قائمة المعاهد الموصى بها واقرآ عن المعاهد اختار اللي يناسبك وراسلهم عالايميل او اتصل فيهم تلفون وقولهم احنا طلبة مبتعثين بس نبغى قبول عشان نجيب لكم الضمان المالي .. وبيرسلو لك القبول في اسبوع كحد اقصى (ماعدا معاهد اليو سي دي والدي سي يو يطولو شوي) ، بالنسبة للقبول الجامعي بدري عليه ولا ؟؟ .. عموما ايرلندا كلها كم جامعة .. اذا لغتكم حلوة التقديم مافيه ابسط منه .. تدخل على موقع الجامعة تدور تخصصك وتدور كلمة apply وفيه الطريقة والاوراق المطلوبة

السؤال 2:
    حوالي 3027 يورو .. ونعم مناسب ان شالله ..

السؤال 3:
    الحمدلله الوضع امان ان شالله مااشوف واجهتني مشاكل .. كل بلد فيها الزين والشين والواحد يختار اوقات واماكن خروجه ويتجنب الشر

السؤال 4:
    سعر الحضانة يعتمد على عمر الطفل وموقعها .. كل ماكان الطفل اصغر كان السعر اكثر .. بس في حدود 800 -1000 يورو شهريا فل تايم من 8 ل 6 المغرب بالنسبة للاطفال اقل من سنتين .. الحضانات فيه كويسين مثل giraffe وفيه يعني يمشو الحال مثل whitefriar crech .. وانا اشوف الاهم من شكل الحضانة وكشختها ان الطفل يكون مرتاح ومبسوط فيها

وشكراً
    ان شالله الاجابات تكون كافية .. وبالتوفيق
    7 "
  4. جزاك الله خير ، بالنسبة للإجابات نعم كانت وافية ولا قصرتي

لكن هل الوزارة لما تجيب القبول بالنسبة للغة تتأخر وفي أي مدينة راح توفر القبول لأن هذا يبي يترتب عليه بحثي أنا كمرافق عن قبول للغة ؟؟

ولا نستغني إذا كان هناك إضافة من لديه إضافة

شكراً جزيلاً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.