الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

امتداد التخصص وقبول الوزارة؟؟

امتداد التخصص وقبول الوزارة؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4255 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Amani Ali
    Amani Ali

مبتعث جديد New Member

Amani Ali السعودية

Amani Ali , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى آداب , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • آداب
    • أنثى
    • الرياض, الوسطى
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

September 1st, 2012, 02:16 AM

طابت أوقاتكم..

هل ما زالت الوزارة لا تقبل المبتعثين إلى آيرلندا في المرحلة الثامنة

مالم يكن التخصص المُختار للدكتوراه أو للماجستير امتداد للتخصص السابق ؟؟

وشكرا لتجاوبكم..
  2. انا عالمرحلة السابعة ومعاي زملاء تخصصهم المبتعثين من أجله مختلف عن المرحلة الذي قبله ولم يكن هناك اي اجراء بايقاف الابتعاث لايرلندا , بل بالعكس بامكانهم وبسهولة تغيير التخصص حتى يكون امتداد لما قبله نظرا لنظام التعليم العالي هنا بايرلندا .

أتمنى اكون افدتك,,,
    7 "
  3. اختي اماني انا من الاشخاص اللي تعقدت اموري بسبب امتداد التخصص والوزاره رفضو يعطوني قرار الابتعاث لهذا السبب وطلبو مني التحويل لكندا او امريكا
    ورفضت وكان شرطهم احضر قبول جامعي والا لن يعطوني القرار
    حاولت بكل الطرق اوفر قبول جامعي ماقدرت لان تخصصي دعوه واعلام والوزاره طلبو مني قبول ماستر تسويق قدمت على اكثر من جامعه والا الان ماردو علي..
    ماكان في حل الا التحويل
    استخرت ودعيت ربي التوفيق
    وقلت لاخوي يكلم ماجد الحربي بنفسه ويشوف حلل لهالمشكله وفعلا راح وكلمه وقاله من الافضل انك تحول
    بس لو مصر عل ايرلندا ابد ماعندي اي مشكله اطلع القرار من هاللحظه
    والحمد لله انحلت المشكله وانا الان في دبلن لي خمس شهور ومرتاحه والله يعينا ويسهل امر القبول الجامعي.

الكثير نصحني احول لامريكا لكثر الجامعات وتعدد التخصصات لكن انا شخصيا ماحبيتها وامي الله يعطيها الصحه والعافيه كانت مو راضيه اني اروح لامريكا

انتي استخيري وتوكلي بالله واطلبيه التوفيق وان شاء الله ربي بييسر امورك لكل خير.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رآحيــل
    اختي اماني انا من الاشخاص اللي تعقدت اموري بسبب امتداد التخصص والوزاره رفضو يعطوني قرار الابتعاث لهذا السبب وطلبو مني التحويل لكندا او امريكا
    ورفضت وكان شرطهم احضر قبول جامعي والا لن يعطوني القرار
    حاولت بكل الطرق اوفر قبول جامعي ماقدرت لان تخصصي دعوه واعلام والوزاره طلبو مني قبول ماستر تسويق قدمت على اكثر من جامعه والا الان ماردو علي..
    ماكان في حل الا التحويل
    استخرت ودعيت ربي التوفيق
    وقلت لاخوي يكلم ماجد الحربي بنفسه ويشوف حلل لهالمشكله وفعلا راح وكلمه وقاله من الافضل انك تحول
    بس لو مصر عل ايرلندا ابد ماعندي اي مشكله اطلع القرار من هاللحظه
    والحمد لله انحلت المشكله وانا الان في دبلن لي خمس شهور ومرتاحه والله يعينا ويسهل امر القبول الجامعي.

الكثير نصحني احول لامريكا لكثر الجامعات وتعدد التخصصات لكن انا شخصيا ماحبيتها وامي الله يعطيها الصحه والعافيه كانت مو راضيه اني اروح لامريكا

انتي استخيري وتوكلي بالله واطلبيه التوفيق وان شاء الله ربي بييسر امورك لكل خير.
    ألف شكر لك أخت راحيل على ردك..

طيب لو ماحصلتي قبول للتسويق في امكانية انو تغيرين النخصص؟؟
    مثلاً اعلام لأنو مقارب لتخصصك؟؟

عفوا..مين ماجد الحربي؟
    مسؤول عن هالأمر؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cs-girl
    الاهم من هذا كله انه بعد اللغه تلاقون قبولات في الجامعات مو مهم الوزاره توافق او ترفض
    والا ايش الفايده ناس تجي بالاخير ماتقدر تدرس بالجامعه
    وهذى وجهة نظري
    موفين جميعا
    كلامك منطقي..
    لكن هناك أمور قد تَفرض على الشخص خيار معين..
    7 "
  6. صادقه اختي وان شاء الله تتسهل الامور على خير ونلاقي قبول جامعي باذن الله
    حالين برجع ادور قبول جامعي بالتخصص اللي ابغاه لان اول كان العقبه هي امتداد التخصص
    وكان مطلوب مني قبول ماستر تسويق اللي يعتبر مو امتداد لتخصصي

بس عندي سؤال : هل اجيب قبول جامعي وبعدها اكلم الوزاره بتغيير التخصص
    اولازم وقبل كل شي اكلم الوزاره ؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amani Ali
    ألف شكر لك أخت راحيل على ردك..

طيب لو ماحصلتي قبول للتسويق في امكانية انو تغيرين النخصص؟؟
    مثلاً اعلام لأنو مقارب لتخصصك؟؟

عفوا..مين ماجد الحربي؟
    مسؤول عن هالأمر؟؟
    العفو اختي

بالنسبه للتخصص كثير قالولي تغيير التخصص ممكن
    وفعلا انا بدور قبول يعتبر امتداد لتخصصي اعلام صحافه وسائل اتصال او اي تخصص له علاقه بتخصصي وربي ييسر الامور على خير ..

ماجد الحربي ياطويله العمر هذا مدير برنامج الابتعاث وان شاء الله بيساعدك لو احتاج الامر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.