الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمبتعثين ايرلندا السابقين. ..ومنكم نستفيد. .. أرجو منكم التفاعل والمساعده

لمبتعثين ايرلندا السابقين. ..ومنكم نستفيد. .. أرجو منكم التفاعل والمساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4242 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية azkra
    azkra

مبتعث جديد New Member

azkra الولايات المتحدة الأمريكية

azkra , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى psychology , بجامعة king abdulaziz university
    • king abdulaziz university
    • psychology
    • أنثى
    • jeddah, makah almokaramah
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

September 8th, 2012, 06:57 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الحمدلله انتهينا من التدقيق وانشاء الله خير

بس ابي أعرف وش هي الخطوات التاليه بعد هاذي المرحله بالتفصيل يعني ابي استفيد من الوقت بدل ما اجلس كذا محتاره وش بيصير
    متى وكيف سجلتو بالجامعه وبالمعهد وايش الأوراق والمستندات الي عبيتوها

المرافق كيف يقدم اوراقه ويسافر بفيزا طالب
    هل توجد في ايرلندا جامعات تدرس بالمسائي سواء لغه او ماستر لانو انا وزوجي ماراح ندخل ولدنا في حضانه انا ادرس الصبح وهوالمسا لان الحضانات زي ماقريت جدا مكلفه

أسئله كثيره تدور في بالي ملخبطه جدا وخايفه
    الله يسعدكم انتو مريتو بهذي الخطوات وعشتيوها فلا تبخلو علي بالمساعده

وشكرا جزيلا لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azkra
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الحمدلله انتهينا من التدقيق وانشاء الله خير

بس ابي أعرف وش هي الخطوات التاليه بعد هاذي المرحله بالتفصيل يعني ابي استفيد من الوقت بدل ما اجلس كذا محتاره وش بيصير
    متى وكيف سجلتو بالجامعه وبالمعهد وايش الأوراق والمستندات الي عبيتوها
    الوزارة هي جابت قبولات المعاهد .. يعني هي اختارتها .. والجامعات جابو لبعض الطلاب وليس الجميع .. لكن اذا فيه معهد معين في بالك تقدري تراسليهم ع الايميل او تكلميهم تلفون وتقولي لهم انا طالبة مبتعثة ابغى قبول عشان اجيب لكم الضمان المالي وهم عارفين السالفة وبيرسلو لك القبول في حد اقصى اسبوعين ... وبالنسبة للجامعات حتى لو قدمتو الحين بتاخذو قبول مشروط لحد ماتجيبو العلامة المطلوبة في امتحان الايلتس .. ولكن اذا كنتي حابة تبدى هالخطوة فيه موضوع بالمنتدى عن طريقة التسجيل بالتفصيل للاخت cs-girl

المرافق كيف يقدم اوراقه ويسافر بفيزا طالب
    المرافق برضو تجيب له الوزارة قبول لغة .. او انتي تجيبي له .. وعادي تقدمي فيزا طالب مثل ماتقدمي لنفسك .. لان الوزارة بتعطيك تعريف انهم يصرفو عليكم انتو الاثنين

هل توجد في ايرلندا جامعات تدرس بالمسائي سواء لغه او ماستر لانو انا وزوجي ماراح ندخل ولدنا في حضانه انا ادرس الصبح وهوالمسا لان الحضانات زي ماقريت جدا مكلفه
    اختي الحضانات مكلفة بس مو لدرجة ان ماراح تكفيكم المكافآة .. انا عندي بنت واول الشهور كنت انا اداوم صباح في معهد وبعدين زوجي يداوم العصر .. ولكن ماراح تستفيدي اذا لغتك ضعيفة لان الوقت قليل ويروح في البريكات .. لما كبرت شوي وديتها حضانة .. ف اللي بقوله .. خلال مرحلة اللغة مافيه مشكلة تقدرو تنسقو الجدول بهذي الطريقة .. لكن في الجامعة صعب لان ممكن يكون عندك محاضرة الصبح ومحاضرة اخر النهار ونفس الشي بالنسبة لزوجك ..

أسئله كثيره تدور في بالي ملخبطه جدا وخايفه
    الله يسعدكم انتو مريتو بهذي الخطوات وعشتيوها فلا تبخلو علي بالمساعده

وشكرا جزيلا لكم

بالتوفيق ان شالله والله يسهل لكم اموركم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.