الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار للأخوة المخضرمين..... لو سمحتم خطوات معادلة الشهادة

استفسار استفسار للأخوة المخضرمين..... لو سمحتم خطوات معادلة الشهادة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4215 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كسرالحدود
    كسرالحدود

مبتعث مستجد Freshman Member

كسرالحدود أيرلندا

كسرالحدود , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى MEng CCS , بجامعة Limerick University
    • Limerick University
    • MEng CCS
    • ذكر
    • Limerick, ـــــــــ
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

September 12th, 2012, 06:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

تخرجي انشأ الله سيكون قريب ودي استفسار شنو يعني بالضبط معادلة الشهادة .... يعني ايش حتسوي وزارة التعليم العالي في الترانسكربت و شهادة التخرج الأيرلندية ..... هل ممكن يتغير معدلي بعد معادلة الشهادة.... هل ممكن في مواد مايعادلوانها ... اذا استلمت شهادة التخرج هل لازم اختمها في السفارة في دبلن .... مع العلم أني ادرس ماجستير من جامعة معتمدة من الوزارة...... ارجو من اللي عندة تجربة او فكرة يفيدنا فيها وشكرا
  2. السلام عليكم

حبيت افيدك بـ الي اعرفه ... اخوي في عندك المعادله نوعين .. بس بما انك بالخليج .. اظن امورك سهالات

المعادله الاولى - مثل بسوريا و الاردن .. وهو انك تحط اوراقك بـ وزارة التعليم العالي كامله .. و تستنى فترة من الزمن لحتى يتأكدو من صحة الاوراق بعدها يعملو إمتحان .. ان نجحت تكون معدل ..وان ما نجحت ما تعتبر معدل
    المعادله الثانيه - مثل بالكويت .. وهو انك تحط اوراقك بـ وزارة التعليم العالي كامله .. و تقعد تراجعهم فترة من الزمن يعني تقريباً تصل لـ سنه .. طبعاً يقعدو يراسلو الجامعه ع اساس يتأكدو من صحة اوراقك .. بس يتأكدو .. بالنهايه يعطوك ورقه ان اوراقك سليمه وان اوراقك تخولك انك تشتغل ... وظني بالسعوديه مثل الكويت

هذا والله اعلم .. حبيت اشارك للفائده

بـ التوفيق
    7 "
  3. أهلين اخوي..
    اللي أعرفه انه معادلة الشهادة هو اجراء اداري ياخذ تقريبا من شهر الى شهرين في وزارة التعليم العالي، وهدفها هو اعطاء قيمة للشهادة داخل السعودية
    وطبعا لازم تختم الشهادة من الملحقية لأنها متطلب لمعادلة الشهادة
    أنا حأبدأ الاجراءات أول ما أستلم الشهادة(خلال اسبوعين تقريبا)
    بالتوفيق
    7 "
  4. بالنسبة لي .. تجربتي في معادلة الشهادة (علما ان شهادتي كانت من الاردن) ... وقتها ماكان فيه بوابة .. فكنا نودي اوراقنا الملحقية كشف علامات وشهادة تخرج وهم يرسلوها الوزارة .. المعادلة مالها علاقة بالمعدل ابدا
    انا معادلتي اخذت ٦ شهور .. وفي النهاية اعطوني ورقة مكتوب فيها اسمي واسم تخصصي والتقدير حقي .. وبعدين تحت مكتوب تشهد ادارة التعليم العالي ان الشهادة الحاصل عليها الطالب من الاردن تعادل مثيلتها في السعودية .. وبس !

الاخوان اللي بيتخرجو وبييعادلو شهادتهم قريب .. ارجو انهم يعطونا تفاصيل المعادلة والاوراق اللي يختموها وين وكم نسخة ..

- - - مشاركة محدثة - - -

بالنسبة لي .. تجربتي في معادلة الشهادة (علما ان شهادتي كانت من الاردن) ... وقتها ماكان فيه بوابة .. فكنا نودي اوراقنا الملحقية كشف علامات وشهادة تخرج وهم يرسلوها الوزارة .. المعادلة مالها علاقة بالمعدل ابدا
    انا معادلتي اخذت 6 شهور .. وفي النهاية اعطوني ورقة مكتوب فيها اسمي واسم تخصصي والتقدير حقي .. وبعدين تحت مكتوب تشهد ادارة التعليم العالي ان الشهادة الحاصل عليها الطالب من الاردن تعادل مثيلتها في السعودية .. وبس !

الاخوان اللي بيتخرجو وبييعادلو شهادتهم قريب .. ارجو انهم يعطونا تفاصيل المعادلة والاوراق اللي يختموها وين وكم نسخة ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.