الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحجاب في ايرلندا ؟؟!

الحجاب في ايرلندا ؟؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4237 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود الاموره
    اخي كلامك غير صحيح
    الوارد عن الصحابيات ماكان يبان منهم الا سوادا عينهم
    والادله اقوى الداله ع وجوب تغطيه الوجه

والله يا اختي لو النقاب واجب كان الله اباح الحج والعمره بالنقاب وهو المكان الاشرف في العالم ولم يحرم النقاب في الحج والعمره ولكن الحجاب هو الواجب واللبس الساتر والله اعلم انا مع اخوي اصعب فراق بقوووووه الحجاب افضل ولا يجلب النظرات في اوربا وغير اوربا من البلدان الغربيه بعكس النقاب و زوجتي هنا من ثلاث سنوات وايضا لديها عدد كبير من زميلاتها المبتعثات كلهم بحجاب والحمدلله طبعا هنا في ايرلندا شعب طيب ماهمه تنقبتي ولا تحجبتي بس بعد جرائم التكفيريين وذبح الابرياء وقطع رؤوسهم مثل ماقطعوا راس بريطانيين وامريكيين وفرنسي اصبح نظرة الناس للمنقبات انهم دواعش للاسف شوهوا سمعة الاسلام هؤلاء الدواعش التكفيريين .
    7 "
  2. السلام عليكم اهلين عزيزتي
    بالنسبة للنقاب انا منقبه وعايشه بدبلن لي ست شهور وعادي الوضع جدا بس هو في الليل يطلعو السكرانين فأنا ما اطلع بالليل

وفيه كتير منقبات عندي بالمعهد اربع بنات زيي
    في بنات يلبسو طرحتهم السودا ونقابهم بس يلبسو عبايه ملونه او جاكيت طويل وفي بنات لثمة وفيه بنات كلو كلون الطرحه والعَبَايَة بس كا شفت احد يلبس اسود كامل

يعني انتي شوفي اللي اريح لك وسويه
    سواء نقاب ولا لثمة ولا حجاب اهم شي نيّتك

عجبني انك قلتي " اهم شي عندي دراستي "
    صحيح لا نقاب ولا حجاب راح ينجّحك او يرسّبك

بالتوفيق واهلا بك في دبلن
    7 "
  3. البعض يتساهل في الفتوى وهو أمر غير مقبول بتاتاً
    اتمنى عدم الفتوى بغير علم وعلى الأخت التي تسأل عن النقاب والحجاب في هذا البلد ووضعهما
    فيوجد هنا الكثير من المنقبات وكذلك المتحجبات ولم اسمع ان سبق وحصل اعتداْ عنصري ولكن قد يحصل بعض النظرات الغريبه او الألفاظ العنصريه غير المباشره كأن يآتي شخص وكأنه يتكلم مع نفسه وهو يوجه الكلام لك (لك الكلام واعي ياجار) بألفاظ سوقيه او سب عالسريع
    اذا كانت هذه النظرات تزعجك فالحجاب قد يقلل من لفت الانتباه لك لان الغرب معتادين عليه اكثر ولكن ان كنتي تسألين عن حكم الحجاب فأعتقد بأنه لايوجد احد هنا لديه العلم الكافي لكي يجيب لك بفتوى بهذا الخصوص وانصحك بتوجيه هذا السؤال لأحد العلماء او طلاب العلم الذي تثقين بعلمه وانا سبق ان سألت احد طلبه العلم بخصوص الحجاب والنقاب وكان سؤالي كالتالي( انا ادرس خارج المملك ومعي زوجتي كذلك تدرس ,هل يجوز ان تلبس زوجتي الحجاب الشرعي اذا كانت هناك عليها ضرراً في لبسها النقاب ؟) وافادني بأجابه مفصله ولكنها مختصه عن حالتي ولذلك لا استطيع نقلها هنا او اعممها حتى لاتحسب علي ولكن يمكنك نسخ السؤال وتوجيه لأي شخص تثقين فيه على تويتر واتمنى ان ترسليها له بشكل خاص
    7 "
  4. الله يوفقك اختي

بالنسبة للفتاوى اللي نشوفها فوق .. أعتقد أهل الفتوى معروف وين تحصلونهم
    لا أحد يفتي يا أخوان .. إذا عندك شيء أقل تقدير تكون ناقل له فقط
    الله يدبر الصالح للجميع.. وأعتقد موضوع تغطية الوجه هيّن جدا.. الأمور سمحة في ايرلندا وبريطانيا وامريكا وغيرهم
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.