الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Pre-master من UCD او DIfC

Pre-master من UCD او DIfC

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4233 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية CSIS
    CSIS

مبتعث جديد New Member

CSIS أيرلندا

CSIS , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى CS , بجامعة UCD
    • UCD
    • CS
    • أنثى
    • دبلن, --
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 23rd, 2012, 12:20 AM

السلام عليكم و رحمة الله ..

صباح / مساء الخير ..

انا مبتعثة ماجستير حاسب .. و عندي قبولين بري ماستر
    الأول من DIFC و ماجستير من جامعة كورك بتخصص جميل وعاجبني
    والثاني من UCD (study-group) I و ماجستير في نفس الجامعة لكن التخصص ابدا ما عجبني ! لكن الجامعه عاجبتني

سؤالي / ما رأيكم في البري ماستر المقدم في كل منها ؟ هل هو مفيد ؟ كيف تطور اللغة ؟ و هل يعتبر دبلوم عالي من كلاهما ؟
    و اذا درست بري ماستر في الـ UCD هل من السهولة تغيير تخصص الماجستير ؟

اتمنى الاقي اي رد و اي نصيحة ،،، يهمني رأيكم بالدرجة الاولى خصوصاً و اني وقتي محدود ويجب ان اقرر هذا الاسبوع

جزيل الشكر ،، و بالتوفيق لنا جميعا
  2. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CSIS
    السلام عليكم و رحمة الله ..
    صباح / مساء الخير ..

مساء الخيرات

انا مبتعثة ماجستير حاسب .. و عندي قبولين بري ماستر
    الأول من DIFC و ماجستير من جامعة كورك بتخصص جميل وعاجبني
    والثاني من UCD (study-group) I و ماجستير في نفس الجامعة لكن التخصص ابدا ما عجبني ! لكن الجامعه عاجبتني
    سؤالي / ما رأيكم في البري ماستر المقدم في كل منها ؟ هل هو مفيد ؟ كيف تطور اللغة ؟ و هل يعتبر دبلوم عالي من كلاهما ؟
    و اذا درست بري ماستر في الـ UCD هل من السهولة تغيير تخصص الماجستير ؟

صراحه اختى ما اقدر اعطيك جواب كافي لان كليه DIFC ماعندي فكره عنها ولا عن مستوي البري ماستر اللى تقدمه ؟!

بخصوص اليو سى دي طبعا هو افضل لك كجامعه انك تدرسين البري والماستر عندهم لكن البري ماستر اللى موجود عندهم مخصص فقط لتخصص التعليم التفاوضى في الحاسب ؟!
    ايش التخصص بالضبط او الهدف فيه ما فهمت عليهم لانى قريت الصفحه حقت التخصص بس ماحسيت اعطاني شرح وافى لها وانا شخصيا ما ملت للتخصص هذا
    ولاقدمت عليه ... انا سالت عن مساله التغير بس انه غير ممكن لان البري مخصص للتخصص هذا فقط والتخصصات الثانيه فقط متوفره للماستر وبخصوص الشهاده
    فهي شهاده وحده تستلمينها بعد الماستر يعني البري ماستر ماله شهاده منفصله ...

اتمنى الاقي اي رد و اي نصيحة ،،، يهمني رأيكم بالدرجة الاولى خصوصاً و اني وقتي محدود ويجب ان اقرر هذا الاسبوع

انا في مكانك يهمني التخصص لذلك شوفي رغبتك انتى وين واختاريها

جزيل الشكر ،، و بالتوفيق لنا جميعا
    7 "
  3. شكراً لك اختي CS-girl ..

الله ييسر لي و لكم كل خير ..

ارسلت للـ UCD لو بيغيرون التخصص لأني ما ودي افرط في اسم الجامعة
    سؤال ثاني / احد جرب البري ماستر في اي جامعة ؟ هل فيه تطوير للغة عموما و الا فقط الجانب الاكاديمي ..
    7 "
  4. ^^^
    أعتقد ان الأولوية للتخصص المناسب!
    والجامعة بكورك هي فرع للجامعة الوطنية والتي تشمل دبلن وكورك وفروع أخرى!! هذا والله أعلم.
    ========
    سؤال عرضي عن الكلية التحضيرية ونظام القبول فيها!
    هل ممكن ان احدد الجامعة التي ارغب ان يكون البري ماستر مؤهل للماستر فيها!!
    لأني لاحظت ان عندهم بري ماستر لعدة جامعات ايرلندية وبريطانية ومنها جامعات قوية ببريطانيا!!!
    وهل فبولك من الكلية التحضيرية للبري ماستر على Route A أو Route B
    واذا ممكن تفيديني عن فترة التسجيل عن Route B متى التسجيل فيه وبأي تاريخ يبدأ ومتى ينتهي (أو كم شهر مدته! تقريبا!!)!!!!!
    وفقك الله بحسن الإختيار أختي الكريمة،، تحياتي.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CSIS
    شكراً لك اختي CS-girl ..

الله ييسر لي و لكم كل خير ..

ارسلت للـ UCD لو بيغيرون التخصص لأني ما ودي افرط في اسم الجامعة
    سؤال ثاني / احد جرب البري ماستر في اي جامعة ؟ هل فيه تطوير للغة عموما و الا فقط الجانب الاكاديمي ..
    اختى اليو سى دي لو بيغيرون لك التخصص راح يحطونك في الماستر مباشره ... وايضا التخصصات عندهم شوي محدوده اعتقد هي بس تخصص مدري 2 للماستر

انا مسجله بالدي سى يو ... فيه بري ماستر للسوفت وير انجنير وفيه ماستر للسكيورتي في الجرايم ... والماستر باكثر من تخصص
    تطويرك اللعه بشكل عام يكون عن طريق معاهد اللغه والجانب الاكاديمي عن طريق البري ماستر

** انتى ايش وضعك حاليا مبتعثه ؟! خلصتي فتره اللغه او لا ؟! درجه الايلتس حقتكي ؟! عشان اقدر افيدك بالجواب المناسب لك
    لو غندك الرغبه بالتغير
    7 "
  6. لا تغرك مسميات التخصص لابد تعرفي المواد اللي بتدرسيها ومواضيع كل مادة حتدرسيها .... بعد كذا قرري اي جامعة تبي
    في امكانية تدرسي بري ماستر في جامعة وماستر في جامعة ثانية اذا مانسبتك الجامعة يعني ممكن تدخلي بري ماستر وتستمري بالبحث عن تخصصك اللي تبية في اي جامعة ثانية والله العالم.....بالتوفيق
    7 "
  7. اختي CS-girl ..
    انا بديت هذا الشهر مرحلة اللغة لكن عندي درجة 5.5 في الايلتس من قبل ..
    اليو سي دي عندهم تخصص healthcare informatics بالنسبة لي عاجبني مره لو وافقوا لي عليه و جامعة كورك تخصص CS
    اذا فعلا جامعة كورك تابعة للـ UCD يعتبر شي كويس ..

اخوي الكهل الطموح ..

ما فهمت قصدك ب روت A & B

بس اللي قالوا لي .. القبول في سبتمبر للي معاهم ايلتس 5 و اكثر و في يناير 5.5 و أكثر ..
    بالنسبة لرابط الموضوع .. قريته و كان هذا اللي مخوفني .. بس كلمت الملحقية و قالوا الفرق بينها و بين اي بري ماستر ثاني انهم ما يعطون مواد تخصص

اتمنى اكون افدتك

شوكررررا عـ الافادة (كسر الحدود)

بالتوفيق لنا جميعاً يـــــارب
    7 "
  8. ^^^

R . A= 9 months = Sep. = ielts = 5
    R . B= 7 months = Jan. = 5.5 ielts

شكرا على الإفادة المفيدة وخاصة كلام الملحقية لك! مع اني أشك في دقته من ناحية المواد التخصصية بالبرنامج!!
    عموما أنا هدفي من البري ماستر عندهم أو عند غيرهم هو التخلص من شرط درجة الآيلتس العالية المطلوبة لتخصصي بالماستر وهي 7 وبكل البنود تقريبا!!!
    لكن ما قلتي لي عن موضوع تحديد الجامعة هل كان منك او منهم، انتي الي طالبه جامعة كورك او هم الي حددوها لك لتكملي فيها الماستر بعد اجتياز البري ماستر!!!!

=============

http://www.difc.ie/pdf/difc-brochure.pdf

Good luck sis
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.