الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يعافيكم ابغى احد يفيدني

الله يعافيكم ابغى احد يفيدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4230 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية no0oura
    no0oura

مبتعث مستجد Freshman Member

no0oura الولايات المتحدة الأمريكية

no0oura , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • Lincoln, Nebraska
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

September 24th, 2012, 09:34 AM

صباح الخير لكم جميعا

انا ان شاء الله راح ابتعث ماستر ومرافقي زوجي لـ ايرلندا
    وبعد البحث حصلت ان جالوي حلوه ومناسبه لنا
    هل تنصحوني ادرس فيها لغه انا ومرافقي و اذا انتهينا مرحلة لغه ننتقل لدبلن عشان ابدا دراسة الماستر لاني ابغى قانون عام

علما ان زوجي روحته معي فقط عشان يتفرغ للغه اخاف اخلص قبله و بعدها نتفرق هو ف جالوي وانا اصير في دبلن

ارجوكم افيدوني بخصوص هالنقطه واذا عندكم ملاحظات بخصوص معهد اللغه في جالوي ...

وكيف المعيشه فيها واسعار الشقق لاني انا اللي راح استلم الموضوع من بدايته للنهايه و بوجهي بيصير كل شي الله يكون بالعون ويسهلها من عنده
  2. look sister most of the students study at DUBLIN that what i think

so far the king abdulalha scholarship program expand and the number of students have been increased at IRELAND that's way people like you try to discover new place to live far a way from crowded problems

do not be upset because 64 visitor and no one have Gavin an answer for you

but i advise you to pray and ask ALLAH for help and to go their
    ( go for it girl)
    هههههههههههههه

if you ask me why i replied you in english my answer will be to improve my english language as well
    even that i respond you in Arabic that is going to be better million of time

7 "
  3. ^^^
    يحق لكم دراسة اللغة بأي معهد معتمد من الملحقية!
    والمراافق لابد ان يكون معك ويحق له يكمل اللغة معك بجامعتك او بمعهد او جامعة اخرى بنفس المدينة سواء كانت دبلن اوغيرها!!
    عموما كل الأمور تساهيل بايرلندا ولكم حرية الإختيار فيما يناسب ظروفكم سواء بفترة اللغة او الدراسة الأكاديمية،، موفقين لما فيه الخير ،، تحياتي.
    7 "
  4. اذا تبغى نصيحتي اذا انتي تبغى جولوي فقط لدراسة اللغه

فخلي كل امورك على دبلن , لسبب مهم وهو ان خياراتك في مدارس اللغه في دبلن بتكون ان شاء الله كثيرة عكس جولوي اللي فيها بس ٣ مدارس ومتكدسة

وانتي شوفي اللي يريحك وربي يوفقك ان شاء الله و ييسر لك اموركـ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.