الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار معهد تريلي ؟؟

استفسار معهد تريلي ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4230 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zezo007
    zezo007

محظور

zezo007 أيرلندا

zezo007 , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى Medicine , بجامعة Royal collage
    • Royal collage
    • Medicine
    • ذكر
    • دبلن, جدة
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 24th, 2012, 05:19 PM

الــسلام عليكم ...

انــا اليوم قاعد ادور ع مــعاهد في ايرلندا .. أنا ان شاء الله من طلاب المرحلة الثامنة طب - ايرلندا

عندي ســؤال محيرني .. الحــين طلاب الطــب الوزارة تتكفل في قــبول اللغة يعني هم ينقــوا المعهد وانا مالي صلاح ولا هم يخــيروني وأنا أنقي ؟؟

وبخصوص طلاب وطالبات ايــرلندا ... في أحد عنده خلــفية عن معهد تريلي ؟؟ لو فـي أحد عنده خلفية عن معــهد تريلي لو سمحت يحط اي معلومة المعلومة دي حتفيدني

أنا سمــعت انه طلاب اللي راحوا ع ايرلندا يحطــوهم في معهد تريلي في المرحلة السابعة هل هذا الكلام صحيح ولا ؟؟

ردوا علي الله يخلـــيكم .. تراني متلخبط بدا الــموضوع
  2. أهلين اخوي ..

اذا انت مبتعث طب .. ما تحتاج تدور معهد !
    الملحقية ترسل لك قبولك في الـ RCSI ( الكلية الملكية للجراحين) و تدرسون السنة الأولى في الـ ITT و هي كلية و ليست معهد في تريلي ..

بالتوفيق لك و جميع طلاب المرحلة الثامنة
    7 "
  3. مشـــكور اخوي / أختي بس يعني المعهد دا بدبلن ولا بتريلي ؟؟ واذا عندك خلفية عن دا المعهد لو سمحت أكتب / اكتبي لنا عن دا المعهد

ويعطيــك / ـكي الف عافية

- - - مشاركة محدثة - - -

مشـــكور اخوي / أختي بس يعني المعهد دا بدبلن ولا بتريلي ؟؟ واذا عندك خلفية عن دا المعهد لو سمحت أكتب / اكتبي لنا عن دا المعهد

ويعطيــك / ـكي الف عافية
    7 "
  4. الكلية تقدر تدخل موقعم و تقرا عن البرنامج بالتفصيل ( ITT Tralee )لأن ما عندي خلفية قوية عنه و ماودي أشتتك ،،
    بس كان لي تجربة رائعة في تريلي تقريباً شهر .. هي محافظة صغيرة في مقاطعة كيري لكن متكاملة و فيها كل الخدمات اللي تحتاحها تقريباً .. قريب منها مدن سياحية تقدر تزورها .. مثل كلارني و دنقل و غيرهم كثير ..
    جوها مشابه لدبلن و تقريبا ايرلندا كلها نفس الجو امطار و رياح حسب ماسمعت
    شعبها/ جداً لطيف و متعاون و و غالباً اخلاقهم عالية و ما فيه داعي للقلق أبداً منها بل بالعكس هااادية و آمنة ان شاء الله

انت متأكد ان قبولك راح يكون في الكلية الملكية للجراحين ؟ لأن على أساسه تكون اول سنه لك في تريلي

آسفة يمكن هذا اللي اعرف .. بس يارب أكون أفدتكـ

بالتوفيق ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CSIS
    الكلية تقدر تدخل موقعم و تقرا عن البرنامج بالتفصيل ( ITT Tralee )لأن ما عندي خلفية قوية عنه و ماودي أشتتك ،،
    بس كان لي تجربة رائعة في تريلي تقريباً شهر .. هي محافظة صغيرة في مقاطعة كيري لكن متكاملة و فيها كل الخدمات اللي تحتاحها تقريباً .. قريب منها مدن سياحية تقدر تزورها .. مثل كلارني و دنقل و غيرهم كثير ..
    جوها مشابه لدبلن و تقريبا ايرلندا كلها نفس الجو امطار و رياح حسب ماسمعت
    شعبها/ جداً لطيف و متعاون و و غالباً اخلاقهم عالية و ما فيه داعي للقلق أبداً منها بل بالعكس هااادية و آمنة ان شاء الله

انت متأكد ان قبولك راح يكون في الكلية الملكية للجراحين ؟ لأن على أساسه تكون اول سنه لك في تريلي

آسفة يمكن هذا اللي اعرف .. بس يارب أكون أفدتكـ

بالتوفيق ..
    يعطيكي العافيــة ماقصرتي ... أنا ان شاء الله أنقبل بايرلندا حاطها رغبة أولى بكالوريوس طـب وان شاء الله انقبل فيها وأنـا اختبرت ايلتس الحين عشان أضمنها وسلمتهم الشهادة حق الايلتس
    بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^
    أخوي حاول التواصل مع الأخ عمر الزهراني!
    لتستفيد من تجربة دفعة المرحلة السابعة للطب بالملكية للجراحين!!
    Good luck bro
    ارسلتله رســالة ع الخاص بس لسـه مارد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.