الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدددددددددددددددددددددددددددددددددددده بليز

مساعدددددددددددددددددددددددددددددددددددده بليز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4221 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية cork2
    cork2

مبتعث جديد New Member

cork2 أيرلندا

cork2 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى computer science , بجامعة university collage cork
    • university collage cork
    • computer science
    • ذكر
    • cork, cork
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 28th, 2012, 07:54 PM

ارجوا منكم مساعدتي بكيفه اصلب ضمان مالي لزوجي لدراسه لغه علما بانه مرافق لي وانا مبتعثه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    انا لما اضفت حسابي البنكي بملفي الشخصي من المسوغات المطلوبه شيك بنكي مكتوب عليه ملغي هذا كيف احصل عليه ارجوا مساعدتي ولكم جزيل الشكر؟؟؟؟
  2. look sister
    i think you got it from electronic gate if you do not know how to use it
    go to youtube and write طلب ضمان مالي للمرافق

اختي انا ماني مبتعث لكن انتظر البعثه ومن خلال متابعتي وجدت انه اليوتيوب مفيد جدا واعتقد انه طلبك ينتهي من خلال البوابة الالكترونية
    لو ما تعرفين روحي لليوتيوب واكتبي طلب ضمان مالي للمرافق ويجي الحل خطوة بخطوة
    بالتوفيق
    7 "
  3. بالنسبة للحساب البنكي .. ممكن تروحي البنك وتطلبي منهم شيك ملغي .. او ممكن بدل هالشي ترسلي الورقة اللي اعطوك اياها لما فتحتي الحساب يعني اللي مكتوب فيها اسم البنك ورقم الفرع واسمك وعنوانك ورقم الحساب
    بالنسبة للضمان المالي لزوجك .. بصراحة مو متذكرة بالضبط لكن اعتقد ان فيه فورم عبيناه طلب دراسة المرافق للغة وبعد مايوافقو عليه تطلبي الضمان المالي .. استفسري من المشرف الاكاديمي افضل
    7 "
  4. انا كنت ارفع الطلب مع بعض يعنى اطلب ضمان مالى وارفق القبولين لى ولمرافقى ويوصلنى الضمانين ..(( وهذا الافضل لك ))

او تقدرين تطلبينها منفصله انتى بطلب ومرافقك بطلب ولم ما مشى معك الموضوع

ارفعى الطلب عن طريق الطلبات العامه ... او اتصلى عليهم او ارسلى لهم ايميل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.