الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص رسالة الملحقية وطلبهم لخطاب confirmation of registration

استفسار بخصوص رسالة الملحقية وطلبهم لخطاب confirmation of registration

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4216 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohammad_z
    mohammad_z

مبتعث جديد New Member

mohammad_z أيرلندا

mohammad_z , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى إدارة الأعمال - نظم المعلومات الإدارية , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • إدارة الأعمال - نظم المعلومات الإدارية
    • ذكر
    • جدة, لا يوجد
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

October 8th, 2012, 08:01 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني أردت استفسار عن الرسالة اللي وصلت اليوم من الملحقية وطلبهم لخطاب confirmation of registration، ما هو الخطاب بالضبط؟ هل هو خطاب يوضح نسبة الحضور للطالب؟

مع العلم بأن الملحقية حددت تاريخ 15 اكتوبر كأخر موعد لارسال الخطاب وإلا سيتوقف الصرف!

ملاحظة: أنا لا زلت ادرس في مرحلة اللغة.

شكرا لكم
  2. هو خطاب يوضح ان الطالب بداء الدراسه بالجامعه او المعهد كشى يثبت انك تدرس
    انا اول مره يمر علي الشى هذا وسالت المشرف قال اطلبيه من الجامعه وراح اطلبه منهم ان شاء الله
    بخصوص مرخله اللغه تطلب من المعهد ورقه كاثبات انك بديت الدراسه عندهم وتحضر او تواصل مع المشرف لفهم الموضوع اكثر
    والعاده ان الملحقيه المفروض تستلم تقري شبه شهري للطالب وهذا اللى كان حاصل اثناء فتره دراستى اللغه السنه الماضيه

7 "
  3. شكرا أختي على الرد. أنا بدأت الدراسة من شهر مارس وأصدرت أكثر من ضمان مالي من الملحقية والمفروض أنهم يستلموا تقارير بنسبة حضوري من المعهد بناء على التعهد اللي كتبناه!

الطلب غريب بصراحة وأحس فيه غموض يعني هل هذا الخطاب مطلوب من الجميع أو فقط لمن باشر الدراسة في مؤخرا!

يا ليت لو احد تواصل مع المشرف يستفسر منه عن هذه النقطة.
    7 "
  4. الملحقية تبي تعرف التاريخ المحدد لتخرج الطلاب الماستر بالتحديد .... لان في تاريخ منح الدرجة العلمية سيتم ايقاف االصرف
    اما بالنسبة لطلاب اللغة والبكالوريوس الملحقية تبي تتاكد من انتظام كل طالب في دراستة وتواجدة في مقر البعثة ..... والله اعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.