الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب بلا سيارة بلا موصلات اقول ويش وضع الدراجه

شباب بلا سيارة بلا موصلات اقول ويش وضع الدراجه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4218 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عصير برتقال
    عصير برتقال

مبتعث مجتهد Senior Member

عصير برتقال أيرلندا

عصير برتقال , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى هندسة , بجامعة no yet
    • no yet
    • هندسة
    • ذكر
    • not yet, not yet
    • المملكة المتحدة
    • Sep 2012
    المزيدl

October 10th, 2012, 02:50 AM

يعني السؤال واضح من العنوان

شباب بلا سيارة بلا موصلات اقول ويش وضع
    الدراجه (السيكل) هههههه في المدن يعني
    ياليت كل واحد اذا جاوب يذكر المدينه الله لا يهينكم
  2. دراجة هوائية قصدك او نارية ؟
    انا بدبلن والدراجة الهوائية منتشرررة وبكثرة يستخدوها صيف شتاء ومافيه احد وضعه شاذ لما يركب لا رجل عربي ولا غربي .. واشوفها افضل من انك تاخذ لك سيارة بالذات لو مامعك اطفال
    7 "
  3. السيكل متعه

كثيرين يستخدممونه كنوع من المواصلات وضعه عادي وارخص من السياره بس انا اشوف انه خطر بشوارع دبلن
    االاساسيه لان زحمه السيارات والباصات احسها خطره على اصحاب الدرجات مع انه فيه كثير يستخدمونها
    لكن بالاماكن الاخري عادي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cs-girl
    السيكل متعه

كثيرين يستخدممونه كنوع من المواصلات وضعه عادي وارخص من السياره بس انا اشوف انه خطر بشوارع دبلن
    االاساسيه لان زحمه السيارات والباصات احسها خطره على اصحاب الدرجات مع انه فيه كثير يستخدمونها
    لكن بالاماكن الاخري عادي
    بصراحه هوااااااااااااااايتي الرئيسية الدراجة الى الان عمري 23 تخرجت من الجامعة وانا استخدم الدراجة وبصراحه استغرب من الشباب (العزاب) الي يسالون عن موصلات وهي ارخص واوفر ويمكن اسرع

دراجة هوائية قصدك او نارية ؟
    انا بدبلن والدراجة الهوائية منتشرررة وبكثرة يستخدوها صيف شتاء ومافيه احد وضعه شاذ لما يركب لا رجل عربي ولا غربي .. واشوفها افضل من انك تاخذ لك سيارة بالذات لو مامعك اطفال

شكر ونتظر بقيه الزملاء خارج العاصمة في وترافورد وجالوي ليمرك واثلون يالله يا شباب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.