الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة ماجستير التمريض في ايرلندا ...

دراسة ماجستير التمريض في ايرلندا ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4207 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dot.com
    dot.com

مبتعث جديد New Member

dot.com الولايات المتحدة الأمريكية

dot.com , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Nursing , بجامعة unknown
    • unknown
    • Nursing
    • ذكر
    • تحت الدراسة, تحت الدراسة
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 12th, 2012, 09:41 AM

السلام عليكم

صبـاحكم/مساكم خيرآآآآت

ودي ادخل في صلب الموضوع ...<<

شباب/ صبايا انا مقدم على ماجستير تمريض في ايرلندا ... وابي احد يفزع لي ويقول لي كيف وضع الدراسه هناك وهل متطلباتها صعبة وايش هي افضل الجامعات اللي تدرس تمريض ومعتمدة لدى الوزارة , ,,,

اتمنى اي احد من درس هناك او حاليا يدرس يفيدنا ولو بمعلووومه بسيطه ,,,, بس ياخوفي ان مافيه احد ,,, وأكووون انا الوحيد اللي ادرس ماستر تمريض هنآآآك

تكفووون لاتبخلوا علينا بردودكم ,,,,

وربي يوفق الجميع
  2. ياناس 85 مشاهدهـ ولا احد رد .... وينكم يااهل الخبرة ابي لو تعرفوا احد درس التمريض هناك تسألوهـ او تشوفوا لي حل ,,, بليزززز

اخي الكهل الطموح ,,,,

شاكرأ ومقدرا لك هذا الرد ,,, ولكن انا لااخفيك اني مريت على جميع الجامعات الايرلندية وبحثت عن تخصصي ولقيت معظمها فيها ,,,

لكن انا ابي احد درس فيها ,, نفس تخصصي او احد مقبل على دراسة التمريض فيها ,, لاني ابي اشوف كيف وضع التمريض عموما وهل يطلبوا البورد الايرلندي عشان اكمال الماجستير او لا .؟

وكيف رسالة ماجستير التمريض بايرلندا ,,, هل هي صعبة او سهله ,,وهل يمشون العرب فيها او مثل بعض الدول صعبة ويبي لها صبر طويل ,,,

واسف على الاطالة لكن وربي يااخوان محتااااار بقووووة وابي احد يفزع لي ,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.