الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى اخواني واخواتي في المرحلة الثامنه

الى اخواني واخواتي في المرحلة الثامنه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4207 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عمدة الشمالي
    عمدة الشمالي

مبتعث مستجد Freshman Member

عمدة الشمالي أيرلندا

عمدة الشمالي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى باكولوريوس , بجامعة الدمام
    • الدمام
    • باكولوريوس
    • ذكر
    • الدمام, دينمرك
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 17th, 2012, 02:54 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله
    الى اخواني واخواتي في المرحلة الثامنة الذين يرغبون في المجيء الى دولة ايرلندا
    اود مساعدتكم في الله في اي قبول انتم ترغبون في القبول فيه يقول الرسول صلى الله عليه وسلم حب لاخيك مثل ماتحب لانفسك اخواني انا اعرض لكم هذة المساعدة التى اود ان اساعدكم وارجو ماعند ربي بها ليست بمبلغ من المال او غيرها انا الللي ابه منك اخي الغالي هو الدعاء لي فقط ،،، انا متواجد في ايرلندا وحاضر لك اخي الفاضل اختي الفاضله ،،،
  2. يعطيك الف عافية يا أخ عمدة الشمالي ماقصرت (:
    انا مبتعث في المرحلة الثامنة اترشحت والحمد لله ومازلت محتار فأي معهد رح اسجل لأني ارغب بالدراسة في مكان استطيع ايجاد سكن قريب منه(يعني مشي من السكن للمعهد) وآمن في نفس الوقت بسبب تواجد زوجتي وابنتي معي ارجو ان استفيد منك بحكم خبرتك وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمدة الشمالي
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله
    الى اخواني واخواتي في المرحلة الثامنة الذين يرغبون في المجيء الى دولة ايرلندا
    اود مساعدتكم في الله في اي قبول انتم ترغبون في القبول فيه يقول الرسول صلى الله عليه وسلم حب لاخيك مثل ماتحب لانفسك اخواني انا اعرض لكم هذة المساعدة التى اود ان اساعدكم وارجو ماعند ربي بها ليست بمبلغ من المال او غيرها انا الللي ابه منك اخي الغالي هو الدعاء لي فقط ،،، انا متواجد في ايرلندا وحاضر لك اخي الفاضل اختي الفاضله ،،،
    يعطيك العافيه مبادرة طيبة
    7 "
  4. بصراحة أنت انسان نبيل ..
    والنبلاء قد أصبحوا نادرين ف وقتنا الحاضر ..

احب ابلغك انه تم ترشيحي على ايرلندا وانا ما عندي ايلتس لكن الدرجات الثانية كانت جامدة بالمرة ..
    انا من اول كنت اسمع ان الوزارة توفر لجميع طلاب ايرلندا قبول في الكلية الملكية للجراحين
    اما المعهد فهو يعتمد على الطالب او من ينوب عنه
    هل هذا الكلام صحيح ؟؟

وبرضه فالفترة الاخيرة سمعت ان الطالب حتى لو تم ترشيحه عر ايرلندا فأنه لازم يحصل على 4.5 على الاقل عشان يدخل المعهد والا يتحول علوم طبية ع امريكا ..
    انا براحة ما كنت كذا اسأل عن كل صغيرة زكبيرة لكن من كثر ما قرأت في المنتدى جاني خلل في التفكير ..

المهم .. الحين تم ترشيحي ترشيح نهائي ع ايرلندا من قبل الوزارة .. هل نرتاح ونكبر المخدة الى شهر نوفمبر نضمن روحتنا ع ايرلندا
    ولا نحول على دولة ثانية وخلاص ؟؟
    7 "
  5. ابو الحسن حياك الله وبياك ..انا حاضر لك ولغيرك
    المناطق التى تستحق السكن وبعيدة عن السحمة والازعاج هي كالتالي دبلن ٨و١٤و١٨ واللي يقول لك دبلن ٢قريبة من السفارة وحلوة وهاديه اقول اسمحلي انا سكنة فيها وانتقلت الى دبلن ١٨وارتحت نفسيا بعيد عن البارات وبعيد عن المشاكل واذا حبيت تستفسر راسلني على الخاص وارسلك رقم سواء لك او لغيرك واللذي يخص السكن ويخص المعاهد الممتازة وغيرها ..اخي ابوالحسن اشكرك على المرور
    7 "
  6. حياك الله اخي كفالجفا ياصاحبي اقول ارتاح راحة تامه فايرلندا ممتازة جدا وان شاء الله راح تعجبك وماراح تندم ً..انا ذكرة لاخي ابو الحسن ان دبلن ٨و١٤و١٨ اقول كلها عرب ومليانه بكثرة ماكانك في غربة من السعودية والكويت والامارات والجزائر والمغرب وليبيا ومصر وغيرها من المناطق التى لم تحضرني او بالمعنى نسيتها واللي تبيه انا حاضر
    7 "
  7. الف شكر لك اخوي عمدة الشمالي

لكن سؤالي الااي هل حنا الان نرتاح وما نفكر في اي شي ثاني يعيقنا ؟؟
    يعني مثلا .. المعهد ما يحتاج ايلتس ؟؟ يعني نروح هناك وندرس ونجيب ايلتس ؟؟

ثانيا: الكلية الملكية للجراحين .. ايش شروطها غير الايلتس ؟؟
    هل يوجد لديهم سنة تحضيرية ؟؟ وهل هي سهلة لنا كطلاب سعوديين ؟؟؟؟ وكيف نظامها وموادها ؟؟؟
    وبرضه انا سمعت انه بمجرد ما اوصل ايرلندا نبدأ في برنامج تابع للكلية الملكية ندرس فيه لغة انجليزية ومواد علمية اخرى ... ! ولازم ننجح فيه بعد والا ... !
    طبعا في نظري ما يصلح يحطونا فبرنامج تابع للكلية خلال مرحلة اللغة لانه ما يصلح ندرس مواد علمية في سنة اللغة واللي المفروض الطالب يركز على اللغة بأقصى طاقة .. والمشكلة انهم يلزمونه ينجح ف هذي المواد ...

واخيرا .. هل تنصحني ادرس في الكلية الملكية للجراحين بايرلندا او ادرس في جامعة بولندية ؟؟؟؟
    لان بولندا فها جامعات للطب ندخل فيها بمجرد نحصل على 5.5 في الايلتس وبدون سنة تحضيرية ...
    اما الكلية الملكية بايرلندا فتطلب 6.5 في الايلتس .. ..

عوضا عن ان بولندا ارخص من ايرلندا عدة مرات ...

اخوي عمدة الشمالي اتمنى ما تمل من كثرة استفساراتي وتجاوب عليها نقطة نقطة بالتفصل الممل لان جوابك هذا يحتم عليه مستقبلي
    اما باختيار بولندا او ايرلندا
    لانيما ابغى اروح لارلندا والقىاجراءات معقدة حتى ابدأ دراسة الطب ... من برنامج اللغة اللي تقدمه الكلية الملكية واللي يلزمون الطلاب بالنجاح فيه وبرضه السنة التحضيرية فيالكلية الملكية مادريعن نظامها كيف ؟؟وصعوبتها ؟؟
    وعوضا عن ذلك يطلبون 6.5 ايلتس ..
    7 "
  8. اخي الغالي والله ودي افيدك بخصوص اللكلية لاكن للاسف مالي اي معرفة فيها وماوصلت لدكتورات الى الان انا باكولوريوس لكن اذا كنت مبتعث من برنامج خادم الحرمين حفظة الله من كل مكروة اللي اعرفة ان زوجتي ماجستير ومطلوب عليها 5-5الايلس .
    واذا كنت انت مبتعث اول ماتجي تاخذ اللغة سنه ونصف وبعدها تدخل الجامعة او الكلية الجراحية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.