الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تنويه للي يبي ايرلندا

تنويه للي يبي ايرلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4206 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عمدة الشمالي
    عمدة الشمالي

مبتعث مستجد Freshman Member

عمدة الشمالي أيرلندا

عمدة الشمالي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى باكولوريوس , بجامعة الدمام
    • الدمام
    • باكولوريوس
    • ذكر
    • الدمام, دينمرك
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 18th, 2012, 05:53 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي المبتعث اختي المبتعثة قبل لاتقلع من السعودية بيومين او يوم نسق مع اي سعودي يستقبلك سواء صديق او غيرة عن طريق هذا الموقع لاكي لاتبلش بنفسك سواء معك افراد او لحالك لانك اخي لاتفقة شيء في ايرلندا ولا يضحكون عليك لكن اللي يبي اي واحد يستقبله ارجو ان تبلغة تبليغ تام الان انا في المطار ومتجة الى ابو ظبي الان انا في ابو ظبي وبعد ساعة تقلع الطائر يابو فلان خلك معه على الهاتف حتى وصولك الى دبلن ،،
    اخي المبتعث اختي لا احد ييأس منالجية الى ايرلندا فأيرلندا جميله جدا لاتاخذ من اي شخص مايحب لك الخير خل عندك العزيمه لدراسة ولا تحبط نفسك
  2. شكرا لك اخوي على النصيحة
    انا الحمدلله انقبلت في ايرلندا بس المشكلة اني مادري وش الطبخة ومادري وش اسوي !!!
    فيه اسئلة كثيرة في بالي
    الحين لمانسافر هل نحجز احنا الفندق من نفسنا واحنا ندفع ولا الملحقية تحجز الفندق وتدفع ؟

وثاني شي فيه احد يستقبلنا من الملحقية ولا لازم ادبر نفسي واشوف اي واحد من هنا مثل ماقلت

واخر سؤال وقت السفر هل كلنا بنسافر مع بعض ولا كل طالب بسافر لحاله ؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A~J~M
    شكرا لك اخوي على النصيحة
    انا الحمدلله انقبلت في ايرلندا بس المشكلة اني مادري وش الطبخة ومادري وش اسوي !!!
    فيه اسئلة كثيرة في بالي
    الحين لمانسافر هل نحجز احنا الفندق من نفسنا واحنا ندفع ولا الملحقية تحجز الفندق وتدفع ؟

وثاني شي فيه احد يستقبلنا من الملحقية ولا لازم ادبر نفسي واشوف اي واحد من هنا مثل ماقلت

واخر سؤال وقت السفر هل كلنا بنسافر مع بعض ولا كل طالب بسافر لحاله ؟؟؟
    حياك الله اخوي اولا دبرنفسك مع صديق او غيرة ثانية انت اللي تحجز ومابها تعويض نهائيا والله لايخسر العشر ايام اللي قضيتها في الفندق
    وبخصوص الحجز اذا كنت انت وزوجتك واولادك لاتحجزون مع بعض وكلم برحلة واحدة واللي انصحك في تجي بالاتحاد افضلك من جدة الى ابو ظبي من ابوظبي دبلن والحجز عن طريق مكتب الطيار بوزارة التعليم العالي اللي بعد الفيصلية والممكلة بالرياض على امتداد الشارع هم اللي يعطونك امر اركاب لك ولعائلتك ،،الله يوفقكم لما تحبه وترضي ،،اخو نصيحة لاتحبط نفسك اجزم وتوكل على الله وكمل دراستك في الخارج انتبة من المحبطين اخي الغالي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة snow.white
    والي ماعنده عشرين الف
    وليش عشرين الف ..اتوقع 10 الف تكفي لشخص واحد لمده شهر من غير تبذير والواحد يروح قبل الدارسه بعشرين يوم حتي يقدر يفتح حساب بنكي وتنزل لها المكأفاه يوم 25 بالهجري ويصير عنده وقت في هذه المده يرسل للملحقيه رقم الحساب وتنزل له..
    7 "
  5. مافي أي داعي احد يستقبلك بالمطار حتى لو كان صديق لك لا تكلف علية ينتظرك بالمطار الامور كلها سهلة وميسرة
    أي شخص ممكن يحجز له فندق أون لاين بشرط تكون عنده فيزا أو ماستركارد ويكون عمره فوق ١٨ .... إذا ما عندك ماستر كارد ممكن تحجز عن طريق مكتب سياحي موثوق ... تأكد من عنوان الفندق لوصلت المطار خذ تكسي وعطه العنوان والتكلفة حسب العداد موحدة ..... المنتدى موجود فية شرح لكل شي طريقة حجز الشقق بإيرلندا .... المعاهد والجامعات والتخصصات وطريقة التسجيل فيها.... فتح الملف في الملحقية وغيرها وغيرها .... يعني الله يعينك بس ابحث عن الشي اللي تبية وحتشوفه اكيد موضوع سابق موجود في المنتدي ماعليك إلى انك تقرا بس ..... بالتوفيق للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب معرفة الابتعاث
    طيب يعني اول مانوصل مايعطونا مباشرة مبلغ مالي يمشي اورنا لمدة شهر؟!
    ما يعطوك شي
    دبر نفسك بالمبلغ اللي يكفي الفندق ومصاريفك الشخصية وديبوزت (مقدم ) الشقة وايجار اول شهر لان كل شي يعتمد على العنوان
    اما اذا بتسكن مع عائلة ممكن الوضع يختلف
    لان ممكن ما يصرفولك الا بعد شهر وشوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.