الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دكتوراة ومرتبط بوضيفه!

دكتوراة ومرتبط بوضيفه!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4195 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الميموني..
    الميموني..

مبتعث مبدع Amazing Member

الميموني.. أيرلندا

الميموني.. , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى غائب في وسط الحضور... , بجامعة جامعه مجنونه في أرض الجنون...
    • جامعه مجنونه في أرض الجنون...
    • غائب في وسط الحضور...
    • ذكر
    • غريب..في أرضٍ غريبه, لازمان ولامكان لامراسي لاوطن-وين الدفى وين الأمان-أشكي معاناتي لمن؟!
    • السعودية
    • Feb 2008
    المزيدl

October 22nd, 2012, 08:06 PM

السلام عليكم

أكيد أحد مر بهذي التجربة من قبل,,

أنا هذي آخر فرصة اقدر اقدم على البرنامج بسبب العمر

المهم ترشحت والحمدلله

ولكن مرتبط بوضيفة خاصة ولا احب اتركها

أكيد فيه احد مرر بالتجربة -- ابغى منكم النصيحة والمشورة بارك الله فيكم ولوا على الخاص

تحياتي لكم جميع ..
  2. والله إذا نيتك تكمل الدكتوراه ؛ ليش ما تكمل في جامعه سعوديه .. يعني تقدم هلي البعثات الداخليه و كمل و في نفس الوقت انت موظف .. !! لا تخلي في بالك ان الدراسة برى السعوديه افضل بس خل في بالك ان مستقبلك داخل السعوديه ..!

موفق ..
    7 "
  3. مرحلة الدكتوراه هدفها بعد التخرج عمل اكاديمي او في مركز للابحاث ... القطاع الخاص لايرغب بشهادة الدكتوراه الانادر ... اذا رغبتي في الدراسة وعدم ترك العمل وضح لهم بخطاب انك ذاهبه للدراسة واريد اجازة بدون راتب ويبقى اسمي مسجل في التامينات وبذلك صدت عصفورين بحجر اسمك مسجل بالتامينات وهذه تحسب لك خبره واكمتلي دراستك .. والاول والاخير استخير الله وبالتوفيق
    7 "
  4. هلا اخووي..
    تذكرت المثل اللي يقول: عصفور في اليد ولا عشرة على الشجرة
    اذا مرتاح في وظيفتك، أعتقد الابتعاث ما يلزمك، لأن هدف من أهداف الابتعاث هو انك تحصل على وظيفة
    ولكن من ناحية ثانية، الابتعاث حتستفيد منه لغة وحاجات ثانية ولكن تظل الوظيفة غير مضمونة
    أستخير والله يكتب لك ولنا اللي فيه الخير
    بالتوفيـــــــق
    7 "
  5. بارك الله فيكم جميعا

انا إن شاء الله ما راح اترك الوضيفة لكن تخصصي الدكتوراة في مجال اداري نوعا ما,, لهذا السبب فكرت اكمل ربما عن طريق نظام البحث فقط ,, هل ممكن أقدر؟ أكيد في تجارب يا شباب ,, اسمع مثل كذا

اتمنى لكم التوفيق جميعا ,, وتتحقق كل أمانيكم إن شاء الله.

ومن العايدين وكل عام وانتم بخير..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الميموني..
    السلام عليكم

أكيد أحد مر بهذي التجربة من قبل,,

أنا هذي آخر فرصة اقدر اقدم على البرنامج بسبب العمر

المهم ترشحت والحمدلله

ولكن مرتبط بوضيفة خاصة ولا احب اتركها

أكيد فيه احد مرر بالتجربة -- ابغى منكم النصيحة والمشورة بارك الله فيكم ولوا على الخاص

تحياتي لكم جميع ..
    هلا الميموني
    الف مبروك على البعثة
    انا مثل وضعك بالضبط تم ترشيحي لدكتوراه وحاليا انا في وظيفة حلوه بس استخرت الله واخذت بنصيحة الوالد والوالدة وانشالله راح اطلع للدراسة
    اول شي هذي فرصة لن تتكرر
    الشي الثاني من وجهة نظري البعثة باعتبار انها وظيفة, تقريبا المكافئة قريبة من الراتب ففرصة تكمل الدراسة
    ربي يوفقك انشالله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الميموني..
    بارك الله فيكم جميعا

انا إن شاء الله ما راح اترك الوضيفة لكن تخصصي الدكتوراة في مجال اداري نوعا ما,, لهذا السبب فكرت اكمل ربما عن طريق نظام البحث فقط ,, هل ممكن أقدر؟ أكيد في تجارب يا شباب ,, اسمع مثل كذا

اتمنى لكم التوفيق جميعا ,, وتتحقق كل أمانيكم إن شاء الله.

ومن العايدين وكل عام وانتم بخير..

كل عام وانت بصحة وسلامة
    نعم فيه نظام البحوث بس لازم تكون في نفس دولة الابتعاث لان نظام الوزارة 70% من فترة الدراسة تكون في دولة الابتعاث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.