الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى طلاب University of Limerick

الى طلاب University of Limerick

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4175 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام احمد*
    ام احمد*

مبتعث مستجد Freshman Member

ام احمد* السعودية

ام احمد* , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Finance , بجامعة جامعة الامير محمد بن فهد
    • جامعة الامير محمد بن فهد
    • Finance
    • أنثى
    • الخبر, الشرقية
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

October 24th, 2012, 10:37 AM

السلام عليكم و رحمة الله

اخواني واخواتي الي يدرسوا حاليا بليميرك

أي افضل و اريح السكن جنب الجامعة مباشرة والا في الستي سنتر .. حسب ما قرأت ان السيتي سنتر يبعد خمسة كيلو فقط عن الجامعة بس بالنسبة لكم هناك اي اريح.. التجربة غير عن القراءة

شكرا جزيلا
  2. مرحبا اختي، انا ساكن بجانب الجامعة ( فقط 7 دقائق مشي لداخل الحرم الجامعي) وهو بالفعل مناسب جدا جدا لمن لا يملك سيارة،
    مع اني املك سيارة، لكن لم استخدمها مطلقا للذهاب للجامعة وذلك بسبب قربها مني.

المنطقة اللي حول الجامعة اسمها / Castletroy

من وجهة نظري هي المنطقة الأكثر امان في ليمرك، و ليمرك بالعموم امنة ولله الحمد،

المنطقة راقية و كل ما تحتاجه موجود من اسواق او سوبرماركت او صيدليات وحتى مركز صحي.

انا انصح بشدة بالسكن بهذه المنطقة لعدة اعتبارات سبق ان ذكرت بعضها هنا.

الستي سنتر من وجهة نظري زحمة + كثرة البارات + مواقف السيارات محدودة،

مع العلم انني اعرف من سكن بها من السعوديين وهو ولله الحمد مرتاح، لكنها وجهات نظر

ايضا للفائدة، هناك مجمعات سكنية جدا راقية حول الجامعة وبها باصات توصيل لداخل الحرم الجامعي واعتقد انه مجانا،
    لا اعرف عنها الكثير لكن سمعت انها جيدة،

الشخص له اختيار، اما سكن مستقل ، بيت دور او دورين، او سكن مشترك / شقق سكنية/ ،

انا افضل السكن المستقل لعدة مزايا،

ايضا نقطة اخيرة للسكن الجامعي، المميز به انك لا تدفع اي فواتير كهرباء او اشتراك تلفزيون،
    فواتير الكهرباء بايرلنداجدا جدا جدا جدا جدا جدا غاااااااااااااااااالية بشكل غير معقول،

احد زملائي وصلت فاتورة الكهرباء لمدة شهرين الى 800 يورو!!

الاهتمام بهذا الجانب جدا مهم ، لكن السكن المستقل برغم بعض العيوب كفاتورة الكهرباء، يتوجب عليك
    دفع مبلغ وقدرة 160 يورو سنويا ان كنت تملك تلفزيون
    سواء كان يعمل او لا يعمل!

لكن ايضا الميزة هنا انك بامكانك ان تركب دش عربسات والتمتع بمشاهدة اكثر من 160 قناة عربية
    ( ام بي سي وغيرها )

اذن ملخصة كلامي ان الامر يحتاج الى توازن و تنظيم،

ان كان هناك باي نقطة من ردي تحتاج الى توضيح ارجو السؤال و الاستفسار و كلنا هنا في خدمة بعضنا البعض،

و بالتوفيق
    7 "
  3. مرحبا،

الباصات على قولتهم ( تارسه الديرة)، بكل مكان وبكل زاوية ، حتى بداخل الجامعة فيه باصات مو تودي لداخل المدينة وبس، الا توصل لدبلن وغيرها،
    فلا تقلقي ابدا ابدا من ناحية الباصات، يعني مثال فقط على كثرة محطات توقف الباص بطريق الجامعة الرئيسي واللي اسمه/ plassey park road
    يمكن حوالي 9 او اكثر نقاط توقف على امتداد الشارع، هذا غير نقاط التوقف الموجودة بداخل حرم الجامعة،،

حقيقة ما ادري وش قصد اخوي جبال الألب ، ياليته يشرح لنا كلامه عشان اعلق عليه ان كان فيه مجال،

وبالتوفيق.
    7 "
  4. من وجهة نظري وبإختصار إذا أنتو عيلة أو بنات يفضل السكن ب castletroy أو بالستي سنتر
    اذا شباب عزابي يفضل السكن داخل الجامعة لان السكن جداً جداً ممتاز وقريب وسعره مناسب بس مشكلتة أن المطبخ والصالة مشتركة مع بعض طلاب الجامعة وممكن يكون مختلط من الجنسين وبعض السكن حتى دورات المياه تكون مشتركة ولا يوجد سكن خاص انفرادي داخل الجالجامعة بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. إضافة على ماسبق ......الباص الوحيد اللي ياخذك من الستي سنتر إلى داخل الحرم الجامعي هو باص رقم ٣٠٨ المشكلة أن الباص مومنتظم بالمواعيد وكثير مايتاخر في باصات ثانية بس مش دورية تجئ بشكل عشوائي.... إذا مالك بالمشي افضل شئ تسكني بالستي سنتر قريب من محطة الباص ٣٠٨ وإذا تحب الرياضة والمشي تسكني حول الجامعة بس حطي بالك ٢٠ دقيقة مشي لان الجامعة كبيرة والمسافة من البوابة للحرم الجامعي مؤ شوية

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Essences
    سوال للي يدرس في هالجامعه انا راح اقدم على معهد تابع للجامعه وبعدها راح ادرس ماستر ادارة مخاطر وتامين في هالجامعه سوال اذا ماقدرت اجيب درجة ايلس هل فيه نفس الجامعه عندهم بري ماستر ولا لا؟
    مرحبا ،،

الجامعة توفر للحاصلين على 5.5 في الايلتس برنامج اسمه/ Pre-Master" لمدة عام، ويدرس الطالب فيه عدد من المواد الاساسية،
    وبعدها ان حصل على الدرجة المطلوبة، اعتقد 2.2 من 4 ، يتم دخوله مباشرة الى برنامج الماجستير،

لكن،،

درجة 6 مو حيل صعبه ولا تحتاج منك الا التركيز بدراستك، و صدقيني 6 شهور حيل حيل كافية انك تجيبي 7 مو بس 6 او 6.5

ايضا في معهد جامعة ليمرك، هناك اختبار مشابة لاختبار الايلتس، فلك حرية الاختيار اما تختبري الايلتس مباشرة ( اماكن الاختبار في ايرلندا / دبلن او كورك )
    او انك تختبري بمعهد جامعة ليمرك الاختبار الخاص التابع لهم، لكن نصيحتي هي انك تركزي على الايلتس و تختبري اختبار الايلتس المعتمد،
    لان اختبار جامعة ليمرك هو خاص فقط لجامعة ليمرك وغير معتمد في اي جامعة اخرى ،

واتمنى لك كل التوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.