الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار عن الايلتس والفيزا

مساعدة استفسار عن الايلتس والفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4192 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية someone-1990
    someone-1990

مبتعث جديد New Member

someone-1990 الولايات المتحدة الأمريكية

someone-1990 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة الاعمال , بجامعة ..........
    • ..........
    • إدارة الاعمال
    • ذكر
    • ........., ...........
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

October 29th, 2012, 12:02 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مرشح نهائي وطالع ماستر تسويق الى امريكا وناوي بمشيئة الله أحول بعثتي من امريكا الى ايرلندا وعند بعض الاسئلة :

1- هل هنالك شرط في الحصول على الفيزا الايرلندية أو قبول معهد لغة درجة معينة في الايلتس ؟!

2- ما هي المدة الزمنية التي تمنحها السفارة الايرلندية في الحصول على الفيزا الدراسية ( سنة , سنتين ، خمس ) كم بالضبط ؟!

3- ما هو معهد اللغة اللي تنصحوني فيه , وهل يوفر لي سكن عن العائلة ؟!

تحياتي لكم ,,
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة someone-1990
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مرشح نهائي وطالع ماستر تسويق الى امريكا وناوي بمشيئة الله أحول بعثتي من امريكا الى ايرلندا وعند بعض الاسئلة :

1- هل هنالك شرط في الحصول على الفيزا الايرلندية أو قبول معهد لغة درجة معينة في الايلتس ؟!
    مااعرف بنسبة للمحولين لكن تجيب لك قبول معهد و تاخذ الضمان المالي حق الفيزا من الوزارة

2- ما هي المدة الزمنية التي تمنحها السفارة الايرلندية في الحصول على الفيزا الدراسية ( سنة , سنتين ، خمس ) كم بالضبط ؟!
    الفيزا مدتها ٣ شهور ولما تروح ايرلندا تطلع لك اقامة وتقعد ف ايرلندا مثل ماتحب حتى بعد ال ٣ شهور واذا بغيت تسافر لاي مكان من ايرلندا تطلع لك ري انتري فيزا وتكون مدتها مثل مدة اقامتك

3- ما هو معهد اللغة اللي تنصحوني فيه , وهل يوفر لي سكن عن العائلة ؟!
    تم الاجابة عليه مسبقا

تحياتي لكم ,,
    بالتوفيق ان شالله ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمر الاردن
    بالتوفيق ان شالله ...
    شكرا أختي على الرد , بالنسبة الى مدة الفيزا 3 اشهر كيف الشخص يستطيع ان يمدد فترة الفيزا خصوصا أنه لا يجيد اللغة بشكل ممتاز ومدة 3 اشهر غير كافية لإتقان اللغة ؟!
    7 "
  4. طيب الان اقدر اقدم على الفيزا الايرلندية دون الحاجة للذهاب الى السفارة الايرلندية في الرياض واخذ البصمات او اي شروط تطلبها السفارة من الشخص المتقدم للحصول على الفيزا لاني انا من خارج سكان الرياض وسمعت انك تستطيع ان تتقدم عن طريق مكاتب (DHL) ولاني متأكد من الموضوع + كم رسوم الخدمة + وما هي الاوراق المطلوبة ..
    7 "
  5. اخي الفاضل بخصوص تطليع الفيزا لازم يكون معك قبول معهد وتدخل موقع لسفارة الايرلنديه حيث ان هناك استمارة تعبيها باللغة الانجليزية مع عدد صورتين واذا كان لديك افراد كل واحد باستمارة وصورتين لكل شخص ،
    وبخصوص المدة للفيزا ثلاثة اشهر لكن لاتشيل همها تكفيك الايقامه التى ستسخرجها من الامريكيشن وبحسب المعهد الذي يعطيك اقل شي للاقامه ثلاثة اشهر وحاول معهم على سنه،
    اما المعاهد انت اختر المعهد الذي يجيزلك وممتاز بنظرك انت حيث ان المعهد يوفر لك عائلة اذا حبيت تسكن عندهم ...
    اخي الفاضل انا حاضر لك ولغيرك بالقبولات في المعاهد واي شيء تريدة على الخاص راسلني او على الهاتف يكون موجود عندك اذا طلب منك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمدة الشمالي
    اخي الفاضل بخصوص تطليع الفيزا لازم يكون معك قبول معهد وتدخل موقع لسفارة الايرلنديه حيث ان هناك استمارة تعبيها باللغة الانجليزية مع عدد صورتين واذا كان لديك افراد كل واحد باستمارة وصورتين لكل شخص ،
    وبخصوص المدة للفيزا ثلاثة اشهر لكن لاتشيل همها تكفيك الايقامه التى ستسخرجها من الامريكيشن وبحسب المعهد الذي يعطيك اقل شي للاقامه ثلاثة اشهر وحاول معهم على سنه،
    اما المعاهد انت اختر المعهد الذي يجيزلك وممتاز بنظرك انت حيث ان المعهد يوفر لك عائلة اذا حبيت تسكن عندهم ...
    اخي الفاضل انا حاضر لك ولغيرك بالقبولات في المعاهد واي شيء تريدة على الخاص راسلني او على الهاتف يكون موجود عندك اذا طلب منك
    شكرا لك , ارسلت لك على الخاص , وبخصوص التقديم على الفيزا عن طريق مكتب ( DHL) دون الحاجة للذهاب الى السفارة يا ليت تقدرون تفيدونا فيه هل هو مطبق حاليا او تم الغاءه ؟!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.