الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص القبول المشروط للماستر في دبلن

استفسار بخصوص القبول المشروط للماستر في دبلن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4185 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية B.M.J
    B.M.J

مبتعث جديد New Member

B.M.J أيرلندا

B.M.J , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى computer , بجامعة non
    • non
    • computer
    • أنثى
    • non, non
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

November 11th, 2012, 03:35 AM

السلام عليكم ...

في البداية بس حبيت اشكر كل القائمين على المنتدى جزاهم الله خير على كل اللي يقدمونه ...

والف مبروك للي انقبلوا في برنامج خادم الحرمين ..

سؤالي هو :

انا مختاره بلد الابتعاث ايرلندا ، بتخصص علوم حاسب

*انا ابغى قسم شبكات واتصال ولقيت هالقسم متوفر في جامعة ترنتي ... هل فيه جامعه اخرى فيها نفس القسم ؟

* وبالنسبة للقبول هل بامكاني اسوي قبول مشروط في هذي الجامعه قبل لا ابدا لغه في معهد UCD ؟

2. [QUOTE=B.M.J;1062127790]السلام عليكم ...

في البداية بس حبيت اشكر كل القائمين على المنتدى جزاهم الله خير على كل اللي يقدمونه ...

والف مبروك للي انقبلوا في برنامج خادم الحرمين ..

سؤالي هو :

انا مختاره بلد الابتعاث ايرلندا ، بتخصص علوم حاسب

*انا ابغى قسم شبكات واتصال ولقيت هالقسم متوفر في جامعة ترنتي ... هل فيه جامعه اخرى فيها نفس القسم ؟

* وبالنسبة للقبول هل بامكاني اسوي قبول مشروط في هذي الجامعه قبل لا ابدا لغه في معهد UCD ؟

[/QUOTE
    بالنسبه للقبول المشروط تقدري عادي تاخذيه قبل اوبعد مايفرق معاك كثيرالا اذا تبغي تعطيه للملحقيه وتبدئي دارستك في الجامعه .
    اما جامعه ثانيه مااعرف والله وبالتوفيق يارب..
    7 "
  3. حسب ما اتذكر انو بس كان موجود بجامعه ترنتى تخصص الشبكات ... لكن ابحثى للتاكد بعد
    شوفى الموضوع هذا الرد 4 حطيت فيه تقريبا جميع التخصصات لعلوم الحاسب
    يمكن يفيدك
    http://www.mbt3th.us/vb/forum124/thread380176.html

بامكانك تسوين قبول مشروط بمراسله الجامعه قبل الحصول على درجه الايلتس المطلوبه

موفقه
    7 "
  4. الله يعطيكم العافية جميعا ..

اختي cs-girl وش رايك بمعهد UCD.. وهل لازم قبل لااطلع للبعثه اجيب قبول مشروط والا عادي وانا ادرس بالمعهد ؟
    انا فكرت بالقبول المشروط لانه راح يريحني من التسجيل مرتين يعني مره في المعهد ومره في الجامعه ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B.M.J
    الله يعطيكم العافية جميعا ..

اختي cs-girl وش رايك بمعهد UCD.. وهل لازم قبل لااطلع للبعثه اجيب قبول مشروط والا عادي وانا ادرس بالمعهد ؟
    انا فكرت بالقبول المشروط لانه راح يريحني من التسجيل مرتين يعني مره في المعهد ومره في الجامعه ..
    معهد اليو سي دي ماعندى خلفيه عنه
    تسجيلك في المعهد مختلف عن التسجيل في الجامعهة
    المعهد راح يقبلك بكل الحالات بس الجامعه لازم تقدمين اوراقك وتنتظرين فتره على مايردون عليك بالجواب بالقبول
    دراستك بمعهدهم ماله علاقه بدراستك بنفس الجامعه اوراقك لازم تقدمينها والايلتس لازم تحصلينه عليه
    7 "
  6. اذا حصلتي على قبول للماستر مشروط من الجامعه فدراسه اللغه انتى حره فيها ...
    تدرسينها عند معهد الجامعه او اي مكان اخر .. الجامعه ماتجبرك انك تدرسين عندهم وهم ماراح يعطونك قبول لغه الا اذا طلبتي منهم قبول لغه ...
    يعني التقديم بيكون مرتين على اللغه وعلى الجامعه وطريقتهم مختلفه لان المسول عن اللغه مختلف عن الجامعه ...

فالوضع الحاصل غالبا ان الطلاب يحصلون على قبول لغه ويبدون الدراسه وخلال دراسه اللغه تبحثين عن جامعه تناسبك وتبدين مراسلتها ....
    الا في حاله ان لغتك جدل ممتاز وتبغين تبدين الماستر على طول او ماتحتاجين غير شهرين او 3 باللغه بعدها تبدين بالماستر فهنا يفضل تفكرين بقبول الماستر من الان ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طاااالبة علم
    بأي شهر تبدأ عادة دراسة الماستر
    وكم المدة اللي قبلها لازم اجيب قبول
    بعد اذن صاحبة الموضوع
    شهر سبتمبر 9 من كل سنه
    المده مو محدده بس يفضل تراسلين الجامعات لمن يبدون يفتحون باب التقديم ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.