الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات عاجلة بخصوص دراسة الماستر

استفسارات عاجلة بخصوص دراسة الماستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4169 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلمي أهاجر
    حلمي أهاجر

مبتعث مستجد Freshman Member

حلمي أهاجر الولايات المتحدة الأمريكية

حلمي أهاجر , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Administration , بجامعة AOU
    • AOU
    • Business Administration
    • أنثى
    • قريباً سيتحدد مصيري, وياتصيب ياتخيب, Coming soon
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

November 27th, 2012, 11:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

ياجماعه داخلة على الله ثم عليكم محتاجة أعرف معلومات مستعجلة عن جامعات ايرلندا عشان ابد بالخطوة الجدية...

انا ان شاء الله ناوية اكمل ماجستير موارد بشرية ... لما دخلت بحثت عن برامج الماجستير في ايرلندا شفت ان المعدل المطلوب 2.2 , صراحة المعدل استوقفني فقلت أكيد طريقة حساب معدلاتهم تختلف عنا... فأنا معدلي 2.55/4 فما أدري كم يصير عندهم, هل يقبلوني أم صعب الاقي قبول وانا بهالمعدل ؟؟؟

وغير هذا أنا راح أجي على حسابي وادرس فترة اللغة في البداية, من خلال خبرتكم كيف الالحاق بالبعثة في ايرلندا للماجستير هل هو سهل أم صعب ويمكن اتمرمط هناك ؟؟

وآسفه ادري طولت عليكم بس آخر سؤال: لما دخلت على موقع الملحقية وشفت قائمة المعاهد المعترف بها مالقيت هذا المعهد, فهل هو غير معترف فيه او سيء؟؟ علماً بأنه رخيص يعني مقدور على دفع تكاليفة بما اني رايحة على حسابي !!

kildare language institute في ماينوث
    Kildare Language Institute.

ارجوكم اي احد عندة لو معلومة بسيطة بس لايبخل علي, محتاجة اجابات ضروووري,, وماشكورين مقدماً والله يعطيكم الف عافية
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي أهاجر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

ياجماعه داخلة على الله ثم عليكم محتاجة أعرف معلومات مستعجلة عن جامعات ايرلندا عشان ابد بالخطوة الجدية...

انا ان شاء الله ناوية اكمل ماجستير موارد بشرية ... لما دخلت بحثت عن برامج الماجستير في ايرلندا شفت ان المعدل المطلوب 2.2 , صراحة المعدل استوقفني فقلت أكيد طريقة حساب معدلاتهم تختلف عنا... فأنا معدلي 2.55/4 فما أدري كم يصير عندهم, هل يقبلوني أم صعب الاقي قبول وانا بهالمعدل ؟؟؟

وغير هذا أنا راح أجي على حسابي وادرس فترة اللغة في البداية, من خلال خبرتكم كيف الالحاق بالبعثة في ايرلندا للماجستير هل هو سهل أم صعب ويمكن اتمرمط هناك ؟؟

وآسفه ادري طولت عليكم بس آخر سؤال: لما دخلت على موقع الملحقية وشفت قائمة المعاهد المعترف بها مالقيت هذا المعهد, فهل هو غير معترف فيه او سيء؟؟ علماً بأنه رخيص يعني مقدور على دفع تكاليفة بما اني رايحة على حسابي !!

kildare language institute في ماينوث
    Kildare Language Institute.

ارجوكم اي احد عندة لو معلومة بسيطة بس لايبخل علي, محتاجة اجابات ضروووري,, وماشكورين مقدماً والله يعطيكم الف عافية
    اولا- المعهد غير معترف فيه ووتقدري تبحثي عن المعاهد المعتمده من هذا الرابط

معاهد اللغة الانجليزية | الملحقية الثقافية في بريطانيا وايرلندا | UKSACB

ثانيا- الاخت cs-girl منزله موضوع كامل عن دارسه الماستر تتقدري تشوفيه وبالتوفيق للجميع

http://www.mbt3th.us/vb/forum124/thread380176.html
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي أهاجر
    شكراً أخ أحمد ... بس لو رحت درست فيه على حسابي وجت مكرمة هل يلحقوني بالبعثة بس بشرط اغير المعهد , أو ما يضموني للبعثة والسبب ان المعهد غير معترف فيه ؟
    العفو. اذا حابه تدرسي على حسابك الخاص لازم تفتحي ملف مبتعث هو طلب دراسه على الحساب الخاص تحصليه في موقع الوزاره .

واذا جات مكرمه رايحين يلحوقك بالبعثه لها شروط ايضا وافضل تتدرسي في معهد معترف فيه افتكر لما كنت في بريطانيا عام 2008 جات مكرمه في ناس انضمو كثير للبعثه. وبالتوفيق .
    7 "
  4. ^^^
    على حد علمي البسيط ان المقصود ب 2:2 = مرتبة الشرف الثانية المستوى الثاني حسب التصنيف البريطاني والمشابه للإيرلندي تقريبا!
    والظاهر أنه = 2.75 من 4 تقريبا والله أعلم ولكن الأفضل هو التأكد من الجامعة الإيرلندية بخصوص ذلك لأنه تقريبا أغلب الجامعات تطلب 3 إلا ربع أو 3 من 4!!
    مثلا جامعة الدي سي يو يطلبون 3/4 لبعض التخصصات وقد تكون الإدارة من ضمنها!!! أنصح بالتأكد من الجامعة قبل إتخاذ قرار إختيار إيرلندا والأفضل هو التخصص بنفس إمتداد التخصص لضمان الحصول على القبول الجامعي!!!
    7 "
  5. حسب علمي ان اغلب الجامعات تطلب معدل بدرجه الشرف الثانيه لكن فيه كثيرين انقبلوا وهم معدلاتهم اقل من المطلوب
    اعرف ناس قدمت بمعدل نازل وتم قبولهم للدراسه بجامعه الدي سي يو يعني مساله المعدل
    غالبا يتجاوزونها وطبعا هذا يتخلف من جامعه ل اخري ومن تخصص لغيره ...
    وكثير بسمع مرافقين لمبتعثات معدلاتهم واطيه وحاليا بيدرسون بجامعه او معاهد التقنيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.