الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ايش يعنيpersonal statement ?

استفسار ايش يعنيpersonal statement ?

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4167 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Zainab_I
    Zainab_I

مبتعث مستجد Freshman Member

Zainab_I الإمارات العربية المتحدة

Zainab_I , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى Medicine , بجامعة University of sharjah
    • University of sharjah
    • Medicine
    • أنثى
    • sharjah, sharjah
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

November 29th, 2012, 04:01 AM

السلام عليكم
    لوسمحتوا انا احاول اسجل للجامعه الملكيه للجراحين بنفسي وواجهتين مشكلتين
    اول شي هو انهم يطلبو refree وانا موعارفه كيف اجيب لهم هالوصي وانا خريجة ثنوي..؟
    ثاني مشكله وهي الpersonal statement هل يعني CV???
    اذا كانت cv وانا خريجة ثنوي ايش اقدر اكتب فيها انا جربت اكتب لقيت اني المفروض مااذكر دراستي في المرحله المدرسيه طيب ايش اكتب اذا انا مااشتغلت قبل ولااشتركت في دورات..؟؟؟
    اللي عنده اي معلومه لايبخل
    يعطيكم العافيه..
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

refree

اذا ماقدرت تتجاوزها ارسل على ايميلهم وضح لهم هالمشكلة

personal statement

يسمونه خطاب دراسة ( بمعنى تكتب سبب اختيارك لهالجامعة او الكلية وسبب اختيارك هالتخصص )

وبالبداية ممكن تبين فيها معدلك بالثانوي بعد التعريف بنفسك واسم المدرسة اللي تخرجت منها ومن اي دولة.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزبير
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

refree

اذا ماقدرت تتجاوزها ارسل على ايميلهم وضح لهم هالمشكلة

personal statement

يسمونه خطاب دراسة ( بمعنى تكتب سبب اختيارك لهالجامعة او الكلية وسبب اختيارك هالتخصص )

وبالبداية ممكن تبين فيها معدلك بالثانوي بعد التعريف بنفسك واسم المدرسة اللي تخرجت منها ومن اي دولة.
    يعطيك العافيه أخوي ان شاء الله رح ارسل لهم ايميل الحين واشوف ايش يقولو
    ورح اكتب ال personal statement مثل ماتفضلت
    يعطيك الف عافيه ياارب..
    7 "
  4. اعتقد إذا كنتي لا زلتي بالامارات حاليا الأفضل لك التسجيل بفرعهم بدبي يمكن اجراءاتهم أسهل ويعفونك من شرط الثانوية الايرلندية او السنة التحضيرية بمعهد او كلية تحضيرية ايرلندية!
    وبعد قبولك بدبي واكمال السنة الاولى هناك اطلبي منهم التحويل من فرع دبي الى الكلية بدبلن وكذلك لهم فرع آخر بالبحرين!! اتوقع القبول مباشرة للكلية هنا صعب ولهم شروط منها السنة التحضيرية أو الثانوية الايرلندية!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    اعتقد إذا كنتي لا زلتي بالامارات حاليا الأفضل لك التسجيل بفرعهم بدبي يمكن اجراءاتهم أسهل ويعفونك من شرط الثانوية الايرلندية او السنة التحضيرية بمعهد او كلية تحضيرية ايرلندية!
    وبعد قبولك بدبي واكمال السنة الاولى هناك اطلبي منهم التحويل من فرع دبي الى الكلية بدبلن وكذلك لهم فرع آخر بالبحرين!! اتوقع القبول مباشرة للكلية هنا صعب ولهم شروط منها السنة التحضيرية أو الثانوية الايرلندية!!
    انا فكرت بالموضوع من باب اني اخذت ع البلد ومن باب انه ممكن تتعادلي مواد من جامعتي الشابقه الشارقه بس المشكله انه الفرع اللي بدبي والبحرين غير معترف فيهم من الوزاره..! وبما اني مبتعثه ومؤجله البعثه حاليا عشان النقل احتاج اجيب قبول من جامعه موصى بها عشان اقدر انقل بعثتي عليها وياريت لوكانت معترفه بدبي كان اريح بكثييير بس ماعرف اذا الجامعه نفسها بعد مايجيني القبول ترضى اقلها اخذ اللغه بدبي ولا لاء..؟
    واكيد في شروط بعد هالسنه عشان انتقل لفرعهم بإيرلندا ولا كيف..؟
    7 "
  6. ^^^
    عفوا لم أنتبه لجنسيتك!
    كلامك صحيح التعليم العالي السعودي لايعترف بهم!!
    لكن بما انك مبتعثة سعودية أقترح عليك التواصل مع الملحقية بايرلندا قد يسهلون لك الالتحاق عن طريقهم حسب نظامهم وهو الالتحاق اولا بسنة تحضيرية بمعهد تريلي!!!
    او الاستمرار بمحاولاتك المباشرة مع الكلية بدبلن وفألك النجاح في ذلك !!!! تحياتي.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^
    عفوا لم أنتبه لجنسيتك!
    كلامك صحيح التعليم العالي السعودي لايعترف بهم!!
    لكن بما انك مبتعثة سعودية أقترح عليك التواصل مع الملحقية بايرلندا قد يسهلون لك الالتحاق عن طريقهم حسب نظامهم وهو الالتحاق اولا بسنة تحضيرية بمعهد تريلي!!!
    او الاستمرار بمحاولاتك المباشرة مع الكلية بدبلن وفألك النجاح في ذلك !!!! تحياتي.
    مافي مشكله..
    عفوا مافهمت كيف يعني اتواصل مع ملحقية ايرلندا اتوقع مارح يسهلوا لي الموضوع الا لما اقلها اجيب القبول من الجامعه نفسها ولا كيف..؟
    ثانيا اللي جى على بالي هل معناه اني لما اخذ القبول من الجامعه نفسها ماترسلني الجامعه الى معهد ترلي..؟
    شي ثاني انا موعارفه وضعي هل رح ادرس الثانويه الايرلنديه ولا الفاونديشن يير على اي اساس يلحقوني بيهم..؟
    سؤال اخير انا عندي سنه تحضيريه من الامارات وعندي امل لو يعادلو لي كم ماده بس موعارفه لو الله سهل وجاني القبول من وين ابدأ اتحرك على اوراقي عشان تتعادل لي المواد هل من الموقع اوكيف..؟
    يعطيك العافيه على مساعداتك لي أخوي ماقصرت...
    7 "
  8. ^^^
    للأسف معلوماتي عن الطب محدودة وغير دقيقة!
    وأفضل من يفيدك هم من سبقوك من المبتعثين بالطب!!
    وبجميع الأحوال الملحقية هم المرجع الأساسي الموثوق!!!
    راسليهم وأسأليهم عن كل ما يهمك مع توضيح وضعك الحالي!!!
    لأنه الظاهر لهم نظام خاص بكلية الجراحين ويحجزون مقاعد محدودة وتكون البداية باللغة وسنة تحضيرية بمعهد تريلي وبعد النجاح تبدأون في الكلية وحسب التخصص!!!!
    هنا بالمنتدى مواضيع كثيرة مثبته وغير مثبته تخص الكلية الملكية للجراحين وطريقة الالتحاق بها من مرحلة اللغة والمعهد التحضيري حتى الانتظام في الكلية المذكورة حاولي الاطلاع عليها جميعا!!!! تحياتي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.