الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار خبر سمعته وحبيت أتأكد منوووه اذا مَ عليكم كلافه

استفسار خبر سمعته وحبيت أتأكد منوووه اذا مَ عليكم كلافه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4138 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية LoOoDY_1990
    LoOoDY_1990

مبتعث مستجد Freshman Member

LoOoDY_1990 بوركينا فاسو

LoOoDY_1990 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى بوركينا فاسو , تخصصى Business , بجامعة I forgot how 2 spell it ;pPp
    • I forgot how 2 spell it ;pPp
    • Business
    • ذكر
    • قريح, Somewhere
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 29th, 2012, 10:42 PM

السلام عليكم

سمعت ناس كثير تقول الفيزا حقت ايرلندا الشماليه غير عن الجنوبيه
    طبعا الموضوع لحس مخي شوي عادي خخخخخخ

انه الشماليه تقدر تدخل سكوتلندا وبريطانيا !
    لكن الجنوبيه اللي هي دبلن ! مَ تقدر تدخل هالدول !

هل الكلام هذا صحيح ؟؟؟؟

واذا فيه اختلاف ب الفيزا وش هو ؟

وبخصوص فيزة الشنقن الاوروبيه ! هل هو سهل الحصول عليها ؟
    انه يكون فيه حالة استثنائيه بما اننا طلاب في ايرلندا والا كيف

آحترامي ل الجميع بلا استثناء
  2. وعليكم السلام
    اي الفيزا مختلفة
    ولكن بالنسبة لايرلندا الشمالية واسمها بلفاست ف معظم الناس تروح من ايرلندا بدون فيزا بحكم ان القطار اللي تروح فيه مايمر بنقطة تفتيش اصلا
    وبلفاست تابعة لبريطانية ونفس فيزتها ومادري اذا تدخلك اسكوتلندا او لا
    وبرضو ماعندي علم بالنسبة لفيزة التشنجن
    7 "
  3. الكهل الطموح

الله يعطيك العافيه !

شكرا على التوضيح

خبر موب حلو ! يعني نكون منطقين بدبلن !!!

احترامي لك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمر الاردن
    وعليكم السلام
    اي الفيزا مختلفة
    ولكن بالنسبة لايرلندا الشمالية واسمها بلفاست ف معظم الناس تروح من ايرلندا بدون فيزا بحكم ان القطار اللي تروح فيه مايمر بنقطة تفتيش اصلا
    وبلفاست تابعة لبريطانية ونفس فيزتها ومادري اذا تدخلك اسكوتلندا او لا
    وبرضو ماعندي علم بالنسبة لفيزة التشنجن
    يعطيك العافيه اختي على التوضيح

خبر موب كويس
    7 "
  4. اخي العزيز اذا ودك تروح بعض دول اوربا المنظمة لفيزة الشنقن او تروح الى لندن انصحك تخلصها من المملكة اسهل واسرع هنا سفارات الدول الاوربية متعجرفة وطلباتها كل مالها وتصعب وتطول بإعطاء الفيزة يعني مو مثل سفارة ايرلندا بنفس اليوم تاخذ الفيزة وطلباتهم سهله ....عشان كذا توجه الى مكاتب التأشيرات الموحده في جده او الرياض او الخبر لدول الشنقن وتقدر تطلعها خلال عشرة ايام بالكثير ....انا غلطت ماطلعت الشنقن من المملكة ما دريت ان السفارات الاوربية هنا طلباتهم صعبة ومتعقده ...عشان كذا اول ماانزل ان شاء الله المملكة بطلع لي فيزة الشنقن عشان اذا رجعت ايرلندا اقدر اروح كم بلد اوربي لانها فرصة لا تعوض . حتى فيزة بريطانيا من المملكة اسهل واسرع .
    طلبات الشنقن هي :
    تعبي الابلكيشن الخاص بالفيزة
    تعريف بالراتب من جهة العمل اذا كنت موظف حكومي واذا كان بشركة خاصة تصدقة من الغرفة التجارية طبعا يكون بالانجلش
    كشف بالراتب لاخر 3 شهور مختوم من البنك ويكون فيه رصيد معقول يغطي عدد ايام سفرتك ايضا بالانجلش
    تأمين طبي من شركة تأمين بعدد ايام السفر وانا افضل ان يكون سنويا من شركات زي ميد قلف او التعاونية حتى اذا طلبت فيزة سنوية او 6 شهور يعطونك اياها .
    صورتين خلفية بيضاء
    حجز الطيران مؤكد وحجز فندق من البوكينق والغيه بعدين
    دفع رسوم الفيزة
    وبعدها تشوف ياتروح السفارة اللي تبغى تزور بلدها او تروح المكاتب الموحده في جده الرياض الخبر ....وفقك الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدرريدي
    اخي العزيز اذا ودك تروح بعض دول اوربا المنظمة لفيزة الشنقن او تروح الى لندن انصحك تخلصها من المملكة اسهل واسرع هنا سفارات الدول الاوربية متعجرفة وطلباتها كل مالها وتصعب وتطول بإعطاء الفيزة يعني مو مثل سفارة ايرلندا بنفس اليوم تاخذ الفيزة وطلباتهم سهله ....عشان كذا توجه الى مكاتب التأشيرات الموحده في جده او الرياض او الخبر لدول الشنقن وتقدر تطلعها خلال عشرة ايام بالكثير ....انا غلطت ماطلعت الشنقن من المملكة ما دريت ان السفارات الاوربية هنا طلباتهم صعبة ومتعقده ...عشان كذا اول ماانزل ان شاء الله المملكة بطلع لي فيزة الشنقن عشان اذا رجعت ايرلندا اقدر اروح كم بلد اوربي لانها فرصة لا تعوض . حتى فيزة بريطانيا من المملكة اسهل واسرع .
    طلبات الشنقن هي :
    تعبي الابلكيشن الخاص بالفيزة
    تعريف بالراتب من جهة العمل اذا كنت موظف حكومي واذا كان بشركة خاصة تصدقة من الغرفة التجارية طبعا يكون بالانجلش
    كشف بالراتب لاخر 3 شهور مختوم من البنك ويكون فيه رصيد معقول يغطي عدد ايام سفرتك ايضا بالانجلش
    تأمين طبي من شركة تأمين بعدد ايام السفر وانا افضل ان يكون سنويا من شركات زي ميد قلف او التعاونية حتى اذا طلبت فيزة سنوية او 6 شهور يعطونك اياها .
    صورتين خلفية بيضاء
    حجز الطيران مؤكد وحجز فندق من البوكينق والغيه بعدين
    دفع رسوم الفيزة
    وبعدها تشوف ياتروح السفارة اللي تبغى تزور بلدها او تروح المكاتب الموحده في جده الرياض الخبر ....وفقك الله
    مدريدي ووافي ! جعلك تسلم ع الرد اللي يثلج الصدر

انا قد قدمت على فيزة الشنقن الالمانيه وقعدت شهرين هناك

وعطيتهم نفس الاوراق !
    لكن عطوني سياحيه ثلاث شهور !
    هل فيه حاله استثنائيه انهم يعطوني فيزة الشنقن سنه او اكثر !
    وليه كشف الحساب والاوراق وتعريف بالراتب !!!
    مايكفي الضمان المالي واني راح اكون طالب مبتعث في ايرلندا ؟؟

اشكرك اخوي على اهتمامك

احترامي لك (مع اني برشلوني متعصب) ;pPp
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.