الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات عن دراسه بكالريوس طب ( دعوه بظهر الغيب للي بيساعدني محتاج والله ضروري )

استفسارات عن دراسه بكالريوس طب ( دعوه بظهر الغيب للي بيساعدني محتاج والله ضروري )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4159 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية xalhaid
    xalhaid

مبتعث جديد New Member

xalhaid كندا

xalhaid , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى الثانويه , بجامعة ثانويه المدينه المنوره
    • ثانويه المدينه المنوره
    • الثانويه
    • ذكر
    • الأحساء, المبرز
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 1st, 2012, 12:16 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أول شي أنا طالب في ثالث ثانوي ناوي ان شاء الله على الابتعاث لدراسه الطب
    ولا عندي أحد أستفسر عنده الا أنتم وان شاء الله مابتقصروا وياي الله يعطيكم العافيه

س 1 شالاشياء اللي احتاجها عشان انقبل في الابتعاث لايرلندا + هل لازم أختبر ايلتس قبل ماروح ولا أدرس انجليزي هناك بعدين يسووا لي اختبار ؟

س2 كم سنه دراسه الطب في ايرلندا + معلومات بشكل عام عن السنين (يعني مثلا الاولى لغه والثانيه تحضيريه زي كذا ..)

س3 الكليه الملكيه للجراحين هل هي المكان الوحيد المخصص للسعوديين + شوضعها ممتازه ولا متوسطه ولا تمشي الحال ؟

س4 هل مقعد الطب مضمون في الكليه الملكيه ولا فيه منافسه ؟

س5 اذا كنت تدرس هناك ممكن تقييمك للوضع بشكل عام أبرز الاجابيات والسلبيات ؟

س6 نصائح تقدمها لي

اللي بيساعدني مابنساه من الدعاء
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xalhaid
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أول شي أنا طالب في ثالث ثانوي ناوي ان شاء الله على الابتعاث لدراسه الطب
    ولا عندي أحد أستفسر عنده الا أنتم وان شاء الله مابتقصروا وياي الله يعطيكم العافيه

بجاوبك على الاشياء اللي مرت علي واعرفها ,, ما ودي اتفلسف

س 1 شالاشياء اللي احتاجها عشان انقبل في الابتعاث لايرلندا + هل لازم أختبر ايلتس قبل ماروح ولا أدرس انجليزي هناك بعدين يسووا لي اختبار ؟
    1- فوق الثمانين بالتحصيلي والقدرات 2- فوق التسعين بالمدرسة 3- الآيلتز أهههم شي ,, لازم تجيب درجة فوق الخمسة ,, وكل ما جبت اكثر يكون أحسن وأضمن لك

س2 كم سنه دراسه الطب في ايرلندا + معلومات بشكل عام عن السنين (يعني مثلا الاولى لغه والثانيه تحضيريه زي كذا ..)

على المعلومات اللي عندي ,, ما فيه سنة لغة ,, فيه سنة ونصف تحضيري بمدينة ترالي ,, 3 أترام وبعدها 6 سنوات بالرويال بدبلن

س3 الكليه الملكيه للجراحين هل هي المكان الوحيد المخصص للسعوديين + شوضعها ممتازه ولا متوسطه ولا تمشي الحال ؟

والله الوزارة تبعث الطلاب للجامعة هذي ,, وهي المضمونة ,, واهم شي تنجح بالمواد بالتحضيري وتختبر ولازم يكون معاك 6,5 بالايلتس لما تخلص التحضيري

س4 هل مقعد الطب مضمون في الكليه الملكيه ولا فيه منافسه ؟

مضمون أذا زي ما قلتلك نجحت بالمواد وجبت 6,5 بالتحضيري

س5 اذا كنت تدرس هناك ممكن تقييمك للوضع بشكل عام أبرز الاجابيات والسلبيات ؟
    ما اقدر اجاوبك
    س6 نصائح تقدمها لي

شد حيلك وادرس انجليزي قد ما تقدر ,, لأن ايرلندا اهم شي يكون معك آيلتز فوق ال5 عند التقديم اذا تبي تضمن
    اللي بيساعدني مابنساه من الدعاء
    وشد حيلك والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.