الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال محيرني

سؤال محيرني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4151 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راجيها من الله
    راجيها من الله

مبتعث جديد New Member

راجيها من الله الدومينكان

راجيها من الله , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الدومينكان , تخصصى قانون , بجامعة الجامعة
    • الجامعة
    • قانون
    • ذكر
    • المدينة المنورة, لايوجد
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

December 7th, 2012, 07:45 AM

ياخوان اللحين انا لي اسبوعين من خلص الملتقى ولا وصل الضمان المالي حقي على الايميل اللحين هم ارسلو الضمانات المالية لطلاب اوربا ولا زي ما قالو الملحقية هي تجيب لنا قبول ولا المشكلة عندي ولا وصل شيء على ايميلي ياليت احد يفيدني وجزاه الله خيرا مقدما
  2. ربي يوفقك ويسهل امرك

بخصوص ايرلندا

ارسلولي الضمان على الايميل في نفس ايام الملتقى

باقي الدول ماعندي خبر

بعض المعاهد بايرلندا ماتطلب الضمان الا وقت بداية الدراسة

نصيحة : راسل المسؤولين بالتعليم العالي
    7 "
  3. الله يجزاك خير يعني هم ارسلو الضمان على الايميل طيب اللحين وش اسوي عشان اتواصل مع المسؤولين وهل لهم طريقة اتواصل فيها يعني ايميل انا حاولت ارسل ايميل طرحوه الاخوان قبل بس مدري اول ما ارسلت جتني رسالة الى الايميل ما ادري وش مضمونها وهاذي صورة الرسالة ياليت احد يفيدني كيف اتواصل مع المسؤولين

الصورة

7 "
  4. ^^^
    تأكد من إيميلك هل يستقبل وهل هونفسه المسجل بملفك بالبرنامج!
    الملحقية لا تحضر قبولات المعاهد الا لتخصصات الطب بايرلندا بكلية الجراحين!!
    أو كلم موظفين البرنامج هاتفيا لطلب ارساله مرة اخرى على ايميلك الصحيح بالوزارة!!!
    7 "
  5. جزاك الله خير الكهل الطموح وربي يوفقك على الرد

بالنسة لايميلي هو نفسه اللي ارسلت لي الوزارة عليه تنبيهات الحضور والترشيح وكل شي ورحت لبياناتي اللي في الملف حق متابعة الطلب نفس الايميل ما اتغير مع العلم اني حضرت الملتقى وكل شي طيب اذا كذا ياليت تعطوني الرقم عشان اقدر اتواصل معهم واشوف وش المشلكة وجزاكم الله خير مرة ثانية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.