الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزا المرافق الي يبي يدرس ( مسآعده )

فيزا المرافق الي يبي يدرس ( مسآعده )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4126 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية classic-vip
    classic-vip

مبتعث جديد New Member

classic-vip المملكة المتحدة

classic-vip , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى EngLisH , بجامعة London
    • London
    • EngLisH
    • أنثى
    • London, London
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

December 11th, 2012, 03:54 PM

السلام عليكم

كيف الحال جميعا

سؤالي يخص المرافق الي يبي يدرس ,, الحين زوجي طالع معي وأبيه يدرس ع طول معي .. كيف أجيب له قبول ؟؟ عادي بدون ضمان مالي من الملحقيه أو كشف حساب خاص فيه وبعدين يعطونه الملحقيه هناك ضمان جديد باسمه ولا شلون
    بليز ساعدوني ما ابي اروح هناك وهو أموره متلخبطه أو يخلونه يرجع السعوديه يسوي فيزا ثانيه .. أنا ما اعرف شي عن طريقه فيز ايرلندا..

جزاكم الله خير
  2. وعليكم السلام
    اختي والله لو قريتي بمواضيع المنتدى بتلقي السؤال مليون مرة وكل مرة مجاوب بنفس الطريقة
    عادي جيبي له قبول معهد من نفس معهدك او معهد آخر .. قولي لهم مبتعث سعودي ونحتاج القبول عشان نجيب لكم الضمان المالي ٫٫ بيعطوك القبول قدمي فيه على فيزا طالب مثله مثلك ٫٫ لما تجي ايرلندا على خير قدمي القبول للملحقية وبيصدرو لك ضمان مالي للمرافق ... وبكذا مافي اي خربطة ولا شوشرة اموره طيبة ان شالله ٫ بالتوفيق
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ربي يوفقك ويسهل امرك

المعاهد تعطي قبول بدون ضمان مالي اذا وضح لهم انه تابع لبرنامج الملك عبد الله ربي يحفظه

التابع لوزارة التعليم العالي وان الدولة بتتكفل بدراسته.

ضروري يكون قبولكم اقل مدة ستة اشهر.

وكل واحد منكم يعبي طلب تقديم فيزا خاص فيه.

ومن الوزارة بالرياض بحي الغدير بيعطونكم خطاب للسفارة موضح فيه اسمك واسم مرافقك( زوجك )

بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. زي ما ذكروا الاخوان

العملية سهله جدا

أنا دوبي جبت قبول لمرافقي بدون ضمان بعد أخذ ورد من المعهد وضحت لهم اني احتاج له قبول عشان يقدر يطلع فيزا طالب ويدرس full time

وكانوا جدا متعاونين وقالوا قبل الدراسه بكم يوم جيبي ضماناتكم اللي من الملحقية

وترى أغلب المعاهد فاهمه العملية لا تشيلي هم
    7 "
  5. عادي ممكن تخليه يجي بفيزا مرافق ويدرس والبلد ذي محد يدقق فيها انت معك فيزا مرافق ولا فيزا دراسه اوغيرها

او اختاري اي معهد وخذي ايميلهم

hello. my name is ........0
    i am sponsored by saudi goverment
    i would like to get acceptace letter for studying english language (full time for......0 واكتبي المده الي تبينها مثلا 3 اشهر او 5 اشهر ولا افضل تاخذين قبول سنه لانه الواحد يحب يغير

كلها يومين والقبول عندك. يعني ما يحتاج تعقيد في الرساله لانه معهد وليس جامعه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمر الاردن
    وعليكم السلام
    اختي والله لو قريتي بمواضيع المنتدى بتلقي السؤال مليون مرة وكل مرة مجاوب بنفس الطريقة
    عادي جيبي له قبول معهد من نفس معهدك او معهد آخر .. قولي لهم مبتعث سعودي ونحتاج القبول عشان نجيب لكم الضمان المالي ٫٫ بيعطوك القبول قدمي فيه على فيزا طالب مثله مثلك ٫٫ لما تجي ايرلندا على خير قدمي القبول للملحقية وبيصدرو لك ضمان مالي للمرافق ... وبكذا مافي اي خربطة ولا شوشرة اموره طيبة ان شالله ٫ بالتوفيق

جزاكم الله خيرا على الردود أخوتي

أختي سمر أعذريني ع ازعاجك ولكن لما اجيب له قبول واقدم عالفيزا ( فيزا طالب ) ما راح يطلبوا منه ضمان مالي خاص فيه؟

شاكره لك اختي وللكل

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.