الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الوزن ,, وقروشة الوزن

الوزن ,, وقروشة الوزن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4119 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية na9r123
    na9r123

عضو في لجنة النشاطات

na9r123 أيرلندا

na9r123 , ذكر. عضو في لجنة النشاطات. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى طب , بجامعة غير معروف
    • غير معروف
    • طب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

December 18th, 2012, 03:38 PM

السلام عليكم اخواني/اخواتـي

لاحظت فيه تساؤلات كثيرة عن وزن الشنط سواء في المواضيع أو في القروب بالواتس أب لاكن ما فيه اجابات شافية او واضحة لذلك أتمنى من كان عنده معلومة يعلمنا !
    خصوصاً انها اول رحله للمدينة لذلك لابد انك تاخذ كل اللي تحتاجه و الموضوع وما فيه انه عدد مو هين من الأخوان حجزو على رحلات تكون الرحلة الاولى والثانية
    وزن الامتعه 30 كيلو والرحلة الثالثة اللي من دبلن على كيري 20 كيلو !

السؤال اللي يطرح نفسه اللي هو هل من دبلن لكيري بيقروشونا عالوزن ولا بيمشوننا بحكم الرحلات اللي قبلها وزن اكثر أو بيلهفون مننا مبلغ وقدره ؟

طيب لو بيلهفون مبلغ ! هل اوفر علي اني اشحنها بشركة شحن ولا لا ؟ طيب خل نفرض الرحلة قالو جب 1,000 ريال على 10 كيلو زايد !
    طبعا يبطون عظم اعطيهم 1,000 على 10 كيلو لاكن اقدر اسحب عالرحلة واروح قطا
    ر ! طيب القطار وش وضعه وكم اسعاره وكم الوزن ؟

بإنتضار اجاباتكم والله يوفقكم ,,

2. بالنسبة لفيدكس سألت عن شحن الملابس قال لي الكيلو الواحد بـ 520 ريال ,, والصدمه ان 25 كيلو بـ 1300 ريال طبعاً ايرلندا ,, الأجهزة كللها ممنوع الشحن لكل الدول ابـتداءاً من جوال ابو كشاف إلى لابتوب ,, كلها ممنوع ولا فيه أي شركه تشحن أجهزة

لاكن بغيت أسأل اتمنى احد يجاوبني انا بوصل دبلن الساعة 11:20 الصبح طبعاً تووني أول مره ادخل ايرلندا ,, وخل نقول اني بروح ترالي بالقطار ! هل فيه حوسة يعني لازم آي دي وقروشة وأوراق ولا اقدر اركب القطار بالجواز ؟ كم سعر التذاكر ووين محطة الوقوف ؟
    7 "
  3. ياجماعة كل يوم نعيد ونزيد مافي داعي تشحن وتجيب وتتعب حالك هنا في إيرلندا كل شئ موجود وهذا من مميزاتها كل شئ موجووووود من الأبره حتى الجبل يعني مأكولات معلبات أجبان ملابس ادوات طبخ كل شئ موجود ليش تتعب حالك وتخسر حالك ؟؟؟؟ إذا بتجيب شي يستاهل فقط جيب البهارات والتمر والهيل والقهوة وقدر ظغط فقطططططططططط ...وكلها هذي ماتجي وزنها 10 كيلو والملابس الشتوية انتبه تجيب لك اكثر من اللي يكفيك اسبوع عشان اول ماتوصل ماراح تعرف شئ بالبلد و صدقني انا شاري جاكيتات من سنتر بوينت واتش أند ام من الدمام ب300 ريال وهنا حصلتهم نفس النوع ب20 وب30 يورو من بينييز واتش اند ام اللي هنا في دبلن ....واذا انت مصر على الشحن وتخسير حالك هناك وكالة الملحم للشحن الدولي والطيار للشحن الجوي يشحن الكيلو مع التغليف والتأمين ب15 ريال فقط .... وصدقني اكبر غلطة ارتكبتها اني صدقت بعض المبتعثين اللي قبلي اللي مايعرف ولا شئ في ايرلندا وخاصة دبلن الا معهده وشقته وبس وبعدين يقولك اشحن معك كل شئ وهو مايدري وين الله قاطه فيه واروح اتكلف واشحن واخسر نفسي !! وبس وصلت هنا شفت كل شئ موجود وبنوعيات افضل ايضا لان اغلب الموجود هنا منتجات بريطانية وفهمك كفاية !!! واخيرا وليس آخرا انا نصحتكم بتوفير تكاليف الشحن وانتوا بكيفكم وربي يوفقكم .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cs-girl
    على حسب وش بتدخلين بالشنطه

هو فيه ميزان للشنط هنا بايرلندا نشتريه ونوزن فيه
    بس بالسعوديه ما ادري وين يتوفر

عموما الوسط لمن تعبينها مرره قد توصل ال 28 او 30
    وش ماراح ادخل فيها <<لاتقولو كل شي موجود انا لو اسافر يومين لازم اخذ كل شي

طيب ماينفع الميزان العادي حقنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.