الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص طلب التعويض للاقامة

استفسار بخصوص طلب التعويض للاقامة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4143 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالمجيد سالم
    عبدالمجيد سالم

مبتعث جديد New Member

عبدالمجيد سالم أيرلندا

عبدالمجيد سالم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى computer engineering , بجامعة التقنية
    • التقنية
    • computer engineering
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

December 22nd, 2012, 10:19 PM

السلام عليكم

انا سمعت غيروا طريقة طلب التعويض للاقامة واول كانت تنشأ طلب بالبوابة بعدين ترسل الفواتير للملحقية
    بس وصلني كلام انهم غيروا الطريقه فياليت احد يأكد لي هالشي
    وياليت تكتبوني لي عنوان الملحقية الموجودة بدبلن عشان ارسل لهم الفواتير

مشكووين
  2. ما اضن غيرو الطريقه ولا شى ولا في اي خبر عن ذا الشى

بس افضل لك صراحه تجمع فواتيرك ولمن تنزل دبلن اي وقت تتمشى مثلا ولا اي حاجه تعطيهم يد ليد

لانه البريد حق ايرلندا صراحه موب كل مره يوصل الفواتير حق الطلاب وتروح عليهم

انا واحد من الي ارسلت لهم فواتير ولا وصلت للمحقيه

اذا تبي العنوان ادخل على اموقع الملحقيه وبتحصله

موفق ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمجيد سالم
    مشكورين ع الرد , الظاهر بروح لهم واسلمها لهم يد بيد احسن منب ناقص تضيع بعد, بس هل الملحقية بتداوم بالكرسمس؟
    ربي يوفقك ويسهل امرك

سألت بنفسي

اجازة الملحقية بالكريسمس 24 و 25 ديسمبر.

بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. صراحه مدري ليش تحبوا المشوره اذا انت مو من دبلن في شي اسمه ترسلها بريد مسجل كلها 5 يورو بدل ماتضرب مشوار لدبلن
    اذا رسلتها بريد مسجل يعطونك كود تقدر تدخل على موقع البريد وتسوي track
    An Post - Track & Trace

يقول بالضبط فين راحت ومتى وصلت وكان الله غفورا رحيما انا دائما ارسلها مسجل بس مره الوالد هنا وعطيته يرسل لي ونسي ورسلها عادي وبرضوا وصلت بس الأفضل مسجل عشان تطمن انها وصلت
    7 "
  5. تقريبا كل شي تحتاجه من الامور الاساسيه ابتداء ب
    1- فاتور الفيزا اللى تطلعها اول مره من السعوديه قبل السفر احتفط بالقاتوره وبعد ماتسافر وتفتح ملف اطلب تعويض لها ..
    2- رسوم الاقامه .. والفيزا في كل مره تجددها تثدر تطالب بتعويض لها
    3- 3 مرات تعويض ل اختبار الايلتس بحيث انه يكون بين كل اختبار والثانى اقل شى شهربن .. طوال فتره اللغه

(( هذا اللى يحضرنى من التعويضات وتقريبا ياخذ وقت مابين 3 اسابيع الى اكثر من ذلك انت وحظك وقتها لحد مايوصل لك المبلغ على حسابك))
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_quraish86
    صراحه مدري ليش تحبوا المشوره اذا انت مو من دبلن في شي اسمه ترسلها بريد مسجل كلها 5 يورو بدل ماتضرب مشوار لدبلن
    اذا رسلتها بريد مسجل يعطونك كود تقدر تدخل على موقع البريد وتسوي track
    An Post - Track & Trace

يقول بالضبط فين راحت ومتى وصلت وكان الله غفورا رحيما انا دائما ارسلها مسجل بس مره الوالد هنا وعطيته يرسل لي ونسي ورسلها عادي وبرضوا وصلت بس الأفضل مسجل عشان تطمن انها وصلت
    انا روحتي لدبلن كثير فقلت بدال ما ارسلها وتقعد كذا يوم, اروح اسلمها بيدي احسن لي, بالعربي الروحة فيني فيني بالفواتير او بدونها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.