الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي الجواب الله يعافيكم

ابي الجواب الله يعافيكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية HAYAT..
    HAYAT..

مبتعث مستجد Freshman Member

HAYAT.. أيرلندا

HAYAT.. , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى ماستر , بجامعة __
    • __
    • ماستر
    • أنثى
    • ..., دبلن
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

December 25th, 2012, 09:01 PM

مساء الخيييير للجميع

اخوي طلع الفيزا ورجع للوزاره عشان اصدار القرار واخذو منه الاوراق وقالوله نرسلك ياها ايميل قالهم ابي احجز من مكتب الطيار وكذا قاله كل شي ايميل وتحجز من اي مكتب تبيه

بس شنو اللي احجز فيه الحين مافهمت عليهم ؟؟ اتمنى القى رد الله يعافيكم
  2. انا اقولك السالفه كيف

طبعا رحت انا الرياض عشان اطلع الفيزا بنفسي حسب نصيحة الزملاء في المنتدي ..... اول شي رحت الوزارة اخذت ورقة الموافقة على الدراسة في المعهد والتكفل بدفع المصاريف وديتها للسفار الايرلندية بعدها اخذت الفيزا ... اوكي .... ضبطت اوراق اصدار القرار كاملة بنفس الترتيب ودقة كاملة ...... اوكي عطيت الموظف الاوراق وقال خلاص اوراقك تمام رح ويوصلك على الايميل اوكي .... اخذت كلمة الرجال وحجزت عودة على جدة بعد يومين جا القرار على الايميل ...... فلا تقلق ولا تشيل هم القرار راح يوصل بس المسئلة وقت لا اكثر

بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

انا اقولك السالفه كيف

طبعا رحت انا الرياض عشان اطلع الفيزا بنفسي حسب نصيحة الزملاء في المنتدي ..... اول شي رحت الوزارة اخذت ورقة الموافقة على الدراسة في المعهد والتكفل بدفع المصاريف وديتها للسفار الايرلندية بعدها اخذت الفيزا ... اوكي .... ضبطت اوراق اصدار القرار كاملة بنفس الترتيب ودقة كاملة ...... اوكي عطيت الموظف الاوراق وقال خلاص اوراقك تمام رح ويوصلك على الايميل اوكي .... اخذت كلمة الرجال وحجزت عودة على جدة بعد يومين جا القرار على الايميل ...... فلا تقلق ولا تشيل هم القرار راح يوصل بس المسئلة وقت لا اكثر

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.