الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افضل بنك في ليميرك

افضل بنك في ليميرك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4138 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام احمد*
    ام احمد*

مبتعث مستجد Freshman Member

ام احمد* السعودية

ام احمد* , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Finance , بجامعة جامعة الامير محمد بن فهد
    • جامعة الامير محمد بن فهد
    • Finance
    • أنثى
    • الخبر, الشرقية
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

December 26th, 2012, 01:26 PM

السلام عليكم

ممكن تنصحوني ببنك ممتاز في ليميرك ؟ من حيث جودة الخدمة وموقع الفرع يكون قريب للجامعة او السنتر

شكرا جزيلا
  2. ماعندك خلفيه عن ليميرك ...بس احيانا المعهد او الجامعه يكونون متعاملين مع معهد معين فما يكون لك خيار

(( شى اخر:
    يفضل يا اختي انك تحطين اسئلتك بموضوع واحد لان المواضيع كثرت على سوال بسيط وبكذا تتشتت المعلومات والرد عليها يصبح اصعب ...
    وهذى وجهة نظري ..
    وعذرا على ذلك ))

موفقه
    7 "
  3. كيف يعني اختي? وش دخل المعهد بالبنك الي راح ينزل فيه راتب الملحقية

وبالنسبة للمواضيع .. اولا في مواضيع مستجدة مايخطر ببالي كل شي .. على حسب ترتيب خطواتي مع الوزارة الأهم فالمهم يعني ماكنت بسأل عن البنك وانا لسة بحوسة الاوراق والاجرائات المعقدة
    وبعدين احس المفروض في مواضيع تتثبت او تتحدث عشان لا تتكر المواضيع .. مثلا مواضيع الحضانات في حقيبة المبتعث قديم وسويت اذا ماني غلطانة موضوع او موضوعين عن الحضانات وجت ردود مفيدة وطلبت التثبيت او التحديث للمواضيع القديمة والله ماني ذاكرة بس ماتغير شي
    وكذا مرة الاقي مواضيع مفيدة بس حرام ما تتثبت و تضيع مع الوقت ونجي احنا جدد ونرجع نسأل نفس الاسئلة

ومايحتاج تعتذري اختي مافيها شي كلنا نعبر عن وجهات نظرنا المهم هو الاحترام
    7 "
  4. المقصد اختى ... انو احيانا الجامعه او المعهد يكون متعامل مع بنك معين ويعطيك خطاب موجه لهذا البنك فقط وهذى الحاله غالبا تكون في المعاهد
    والجامعه احيانا تكون عندها اكثر من خيار واحيانا يتركون لك الخيار مفتوح ...

اما بخصوص المنتدى وترتيبه فهذا له مسولين عنه
    والمقصد انك تجمعين اسئلتك بصفحه وحده وليس كل سوال منفصل خصوصا سوال بسيط مثل هذا

موفقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.