الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين جرب واشترى من موقع نت زي الامازون وستروبري وهو في ايرلنداكيف تستلم مشترياتك ؟؟

مين جرب واشترى من موقع نت زي الامازون وستروبري وهو في ايرلنداكيف تستلم مشترياتك ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4136 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية برشلووني
    برشلووني

مبتعث مستجد Freshman Member

برشلووني أيرلندا

برشلووني , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى فيزياء , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • فيزياء
    • ذكر
    • الدمام, الدمام
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 29th, 2012, 12:11 AM

سلام عليكم ومساكم الله بالخيرات والمسرات حبيت استفسر عن هل احد جرب أشترى من مواقع النت المعروفة مثل أمازون العالمي او موقع ستروبري المشهور تبع العطور او غيرهم عن طريق النت وهو في ايرلندا والاستفسار هنا عن طريقة ارسال واستلام البضاعة المشتراه هل يتم عن طريق الدي اتش ال ام طريق البريد الايرلندي المضمون (المسجل) ام اني لازم افتح حساب او اشترك في بريد الدي اتش ال او بدون اشتراك ميييييييييين جرب يفيدنا ويكسب دعوه بظهر الغيب ان شاء الله . مين
  2. جربت الشراء من امازون الامريكي وماشاء الله الطلبية مااخذت ٣ او ٤ ايام الا وهي واصلة طبعا الموصل هو DHL لحد البيت وقبل مايجي الموصل راح يتصل عليك

طبعا تعمل لك حساب على الامازون وتسجل البيانات والعنوان بعدها تبدأ تستعرض الموقع وتختار الاشياء اللي تبغاها

لو البائع مايوصلك السلعه لايرلندا راح يطلع في الخطوه اللي قبل الاخيرة تقريبا

وكمان قبل الشحن يرسلون لك اذا انت غيرت رأيك عندك فرصة تكنسل الطلبية

اتمنى افدتك اخوي وبالتوووفيق في طلبيااتك القاااادمة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أماني حالمة
    جربت الشراء من امازون الامريكي وماشاء الله الطلبية مااخذت ٣ او ٤ ايام الا وهي واصلة طبعا الموصل هو DHL لحد البيت وقبل مايجي الموصل راح يتصل عليك

طبعا تعمل لك حساب على الامازون وتسجل البيانات والعنوان بعدها تبدأ تستعرض الموقع وتختار الاشياء اللي تبغاها

لو البائع مايوصلك السلعه لايرلندا راح يطلع في الخطوه اللي قبل الاخيرة تقريبا

وكمان قبل الشحن يرسلون لك اذا انت غيرت رأيك عندك فرصة تكنسل الطلبية

اتمنى افدتك اخوي وبالتوووفيق في طلبيااتك القاااادمة
    ربي يجزاك الف خير اختي اماني على تجاوبك السريع طيب فضلا لا أمرا يعني لو طلبت الطلبية وانا مسجل عنواني البريدي الايرلندي في موقع الامازون هل مكتب الدي اتش ال يوصلون الطلبية ويتصلون علي ويوصلونها للبيت بدون اي اشتراك والا شي كأي طرد بريدي عادي الحلو بعد ان قريب من سكني مكتب الدي اتش ال وسبق ان وصلوا لي بطاقات ملاذ المجدده الى الشقة ؟؟ وهل جربتي غير الامازون اختي اماني ؟؟؟ انا ابغي اشتري عطور من موقع ستروبري هو في السعودية يوصلها على البريد السعودي واصل اما هنا ماعندي فكره ؟؟ وربي يوفقك ويحلي ايامك .
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اعتقد فيه فرع ل أمازون في بريطانيا وما فيه داعي تشتشري من امازون الامريكي
    http://www.amazon.co.uk/

وايضا Ebay لهم موقع في ايرلندا

eBay.ie - Ireland's Online Marketplace

بعض الاحيان قد تدفع ضرائب على البضاعة من خارج ايرلندا (( ما عدا بريطانيا))
    7 "
  5. ايوا طلبت كذا مره من امازون البريطاني وebay واللي يوصله على حسب الشخص اللي بتشتري منه احيانا DHL احيانا UPC
    طبعا هم يوصولونها لك على البيت الدي اش ال راح يكلمك اذا وصل ام المسجل راح يدق الباب واذا ماكنت موجود راح يخلي لك ورقه وتروح تستلمها من البريد
    واحيانا اذا كنت ساكن في عماره الباب حقها مقفل من بره وعند صندوق للبريد يحطها لك فوق الصندوق مثل ماسووا معاي كذا مره
    7 "
  6. برشلوني الامازون البريطاني افضل من الامريكي لان الامريكي على رسوم شحن وكذلك ربما ضرائب تصل الى 20%

البريطاني بمجرد تشتري ب 25 باوند التوصيل مجاني. (تاكد انه مكتوب في الصفحه فرري دلفري) وطالع موضوع المال والصرف في الموضوع المثبت
    وعندك الايبي الايرلندي ولكن تاكد ان البائع عنده اكثر من 97% تقييم من الناس

بشكل عام اذا تبي شيء صغير مثل شواحن خرابيط وغيرها الافضل ايباي ولكن راح تدفع على الشحن حسب وزنها
    اذا تبي ادوات كهربائيه واشياء راح تكلف بالشحن الافضل امازون لانه مجاني

اي شيء يجي من خارج اوربا راح تدفع عليه ضرائب بس احيانا تمشي بدون ضرائب . القانون انه راح يكون على ضرائب فلا تعتمد على الامازون الامريكي في الشراء
    7 "
  7. انا طلبت مرتين من بريطانيا من موقع يبيع كتب وصلت لي علي البريد حقي
    والثانيه مكينة قهوة من موقع ebay وصلها لحد البيت واتصل علي
    وغالبا البريطاني افضل لانه يكون التوصيل مجاني ويذكرون هالشي بالموقع

- - - مشاركة محدثة - - -

انا طلبت مرتين من بريطانيا من موقع يبيع كتب وصلت لي علي البريد حقي
    والثانيه مكينة قهوة من موقع ebay وصلها لحد البيت واتصل علي
    وغالبا البريطاني افضل لانه يكون التوصيل مجاني ويذكرون هالشي بالموقع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.