الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن القبول المشروط وكيفية فتح ملف في الملحقية

استفسار عن القبول المشروط وكيفية فتح ملف في الملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4127 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية stc.st
    stc.st

مبتعث جديد New Member

stc.st كندا

stc.st , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة الآلات الدقيقه , بجامعة كلية الجبيل الصناعية
    • كلية الجبيل الصناعية
    • هندسة الآلات الدقيقه
    • ذكر
    • الجبيل, الشرقية
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 31st, 2012, 04:40 AM

السلام عليكم

1- اخواني انا خريج كلية الجبيل الصناعية وكنت على حسابي بأمريكا لفترة بسيطه كلغة وطبعا اذا بغيت تفتح ملف بالملحقية الثقافية بأمريكا لازم يكون عندك قبول معهد وجامعة ( غير مشروط).

اللي سمعته واللي فهمته ان ايرلندا ما عندها هالنظام . يعني لازم تجيب معدل في اختبار الايلتس وبعد كذا تقدم على الجامعه.

لو هذا الكلام صحيح كيف راح افتح ملف في الملحقية الايرلندية وانا فقط طالب معهد ما عندي اختبار ايلتس للتقديم للجامعه ؟ هل من الممكن اني افتح ملف وابتعث على قبول معهد فقط ؟

وهل فيه جامعات تمنح القبول المشروط بإيرلندا ؟

2- الشيء الثاني أنا ودي اقدم على Waterford Institute of Technology (WIT) لكن يظهر امامي انها موقوفه بسبب تكدس الطلاب . أنا بصراحه ما ادري هل هو فقط معهد اللغة أو الجامعه نفسها ؟

3- هل فيه جامعات تنصحوني فيها في معادلة الساعات ؟

الله يعطيكم العافية
  2. التقديم على البعثه في ايرلندا لازم تجيب 5 ونص في الايلتس وتبدا الدراسه الجامعيه

بالنسبه لوترفورد انا ادرس فيهاا هوا معهد تقني يمنح شهادات بكالريوس مع مرتبه الشرف لاكن للاسف الحين موقوفه بسبب التكدس ومعهد كمان في اثلون برضه موقوف

في في قالوي معهد برضه تقني مازال مفتوح تقدر تقدم عليه وفيه شخص يجيب القبولات مجانا منها

مافيه جامعات في ايرلندا تعادل دبلومات

فقط المعاهد النقنيه مثل وترفورد واثلون وقالوي

بالتوفيق حيبي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصعب فراق
    التقديم على البعثه في ايرلندا لازم تجيب 5 ونص في الايلتس وتبدا الدراسه الجامعيه

بالنسبه لوترفورد انا ادرس فيهاا هوا معهد تقني يمنح شهادات بكالريوس مع مرتبه الشرف لاكن للاسف الحين موقوفه بسبب التكدس ومعهد كمان في اثلون برضه موقوف

في في قالوي معهد برضه تقني مازال مفتوح تقدر تقدم عليه وفيه شخص يجيب القبولات مجانا منها

مافيه جامعات في ايرلندا تعادل دبلومات

فقط المعاهد النقنيه مثل وترفورد واثلون وقالوي

بالتوفيق حيبي
    طيب اخوي هل يعطي قبول غير مشروط اللي بقالوي ؟؟ ممكن تدلني على هالشخص اذا ما عليك امر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.