الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل أقدر اغير مواعيد حجز التذاكر من عند الطيار في لندن ؟؟؟؟؟؟

هل أقدر اغير مواعيد حجز التذاكر من عند الطيار في لندن ؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4103 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منارالسلام
    منارالسلام

مبتعث مجتهد Senior Member

منارالسلام أيرلندا

منارالسلام , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى ؟؟؟؟ , بجامعة .....
    • .....
    • ؟؟؟؟
    • أنثى
    • ....., ... ...
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

January 2nd, 2013, 10:34 PM

أخواني أخواتي انا حاجزة تذاكروصدرت عن طريق مكتب الطيار لندن عشاني كملت سنه وبنزل السعودية اجازة ان شاء الله والمفروض موعد المغادرة من دبلن بعد 10 ايام تقريبا هل اقدر أأخر تاريخ المغادرة اسبوع او اسبوعين وبدون مقابل لاني عندي ظروف قاهره وابغي ااجل النزلة كم يوم بس و الا فيها مشكلة ورسوم ويعقدها الطيار عشان ياخذ رسوم !!! ياريت اللي معه خبر عن تجربة او سمع من احد انه غير المواعيد التذاكر الصادره وبدون رسوم .
  2. ايوا تقدري تغيري الموعد للتذاكر اللي دافعتها الملحقية بس مره وحده بس

واذا تبغى اسهل طريقة ترسلي لهم ايميل لنفس الشخص اللي عمل لك التذكرة ( التذكرة اللي وصلت لك عن طريق الايميل عشان تسوي لها ريبلي مع الموافقة ) وتطلبي التغير من التاريخ اللي بعد ١٠ ايام الى التاريخ اللي تبغيه ان شاء الله

طبعا يحق لك التغير مره واحد مجانا

وموفقه ان شاء الله وربي ييسر لك امورك ويفرجها عليكـ
    7 "
  3. اخي احمد انت فاهم غلط انا صار لي سنه هنا في دبلن مو بالسعودية ...اختي اماني ربي يعطيك العافية ردودك دائما مفيده وواضحه ومرسي ع هالدعوات الطيبه الله يسعد ايامك ان شاء الله ...اخي الكريم ابو رهف مشكور على مشاركتك وإهتمامك ربي يجزاك خير ..طيب سؤال اخير ممكن اعدل التاريخ قبل 3او اربع ايام من موعد المغادره عادي والا لازم قبل اسبوع اقل شي ..ع أساس اني اصبر الى اخر يومين اوثلاثة من موعد مغادرتي لعل الله ييسر الامور ولا اظطر اغير موعد نزلتي ..؟؟البعض يقول تقدرين تغيريين الحجز حتى قبل 24ساعة من الحجز صحيح او لأ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.