الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كم سؤال على الطاير

استفسار كم سؤال على الطاير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4127 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حساسه مررره
    حساسه مررره

مبتعث مستجد Freshman Member

حساسه مررره أيرلندا

حساسه مررره , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى أحياء , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • أحياء
    • أنثى
    • الاحساء, دبلن
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

January 5th, 2013, 06:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....
    بداية اتقدم بخالص الشكر لهذا المنتدى العظيم وجميع القائمين عليه وجميع الاعضاء المشاركين لما له من فضل في توجيهي وارشادي من بداية التقديم على الابتعاث الى وصولي الى بلد الابتعاث .....

عندي كم سؤال ياليت من اهل الخبرة يفيدونا ...
    انا لي شهر ونص من وصولي الى ايرلندا وادرس بمعهد emrald ومستواي ابتدائي المهم ابغى اسأل هذا المعهد لع فرعين واحد في
    rthgar , والثاني في milltown ايهما افضل من ناحية التدريس لاني في الموقع الاول ولكن احاول الانتقال الى الفرع الثاني ؟

وسؤالي الثاني اسمع كثير ان هناك من يحاول تغيير المعهد خلال كل شهرين او ثلاثة بحجة ان المعهد مو كويس وسؤالي كيف يتم الحكم على المعهد
    هل هو جيد ام لا وبمعنى اخر ماهو المقياس الذي من خلاله يتم الحكم على المعهد خصوصا لمن لم يجرب اي معهد اخر ؟

السؤال الثالث والاخير متى يجب ان ابدا في رحلة التسجيل في الجامعات واحضار القبول علما باني ماستر ؟
  2. اختي حساسه بالنسبة لمعهد ايمرالد سمعته حليوه بس ماعندي فكره عن اي افضل في الفرعين بالنسبهه لموضوع كيف تعرف مستوى المعهد اكيد يعتمد على عدة أمور منها مثلا تجارب الآخرين ممن سبقك بالدراسة في مختلف المعاهد ومنها مايتم عبر التجربه الشخصية اعطيك مثلا انا درست في عدة معاهد افضلها بلا جدال هو معهد الانترناوشنال هاوس بالنسبه لي طبعا خصوصا لمرحلة التأسيس باللغة كجو تدريسي وكطاقم معلمين وكمبنى جديد مزود بكل الوسائل المساعده على الدراسه وهناك ايضا معهد هورنر يمدحونه بالتأسيس وبالمقابل درست في معهد الدولفين وهو من سوءمعاهدايرلندا شكلا وموضوعا الا انه فيه مدرس رائع اسمه كيفن خسارة بالمعهد والا المعهد كله زي الزفت وانتي بكرامة بالنسبة لموضوع الماستررهناك موضوع رائع للأخت c girls جدا رائع تجدينه بالمنتدى ابحثي عنه موفقه اختي

- - - مشاركة محدثة - - -

اختي حساسه بالنسبة لمعهد ايمرالد سمعته حليوه بس ماعندي فكره عن اي افضل في الفرعين بالنسبهه لموضوع كيف تعرف مستوى المعهد اكيد يعتمد على عدة أمور منها مثلا تجارب الآخرين ممن سبقك بالدراسة في مختلف المعاهد ومنها مايتم عبر التجربه الشخصية اعطيك مثلا انا درست في عدة معاهد افضلها بلا جدال هو معهد الانترناوشنال هاوس بالنسبه لي طبعا خصوصا لمرحلة التأسيس باللغة كجو تدريسي وكطاقم معلمين وكمبنى جديد مزود بكل الوسائل المساعده على الدراسه وهناك ايضا معهد هورنر يمدحونه بالتأسيس وبالمقابل درست في معهد الدولفين وهو من سوءمعاهدايرلندا شكلا وموضوعا الا انه فيه مدرس رائع اسمه كيفن خسارة بالمعهد والا المعهد كله زي الزفت وانتي بكرامة بالنسبة لموضوع الماستررهناك موضوع رائع للأخت c girls جدا رائع تجدينه بالمنتدى ابحثي عنه موفقه اختي

- - - مشاركة محدثة - - -

اختي حساسه بالنسبة لمعهد ايمرالد سمعته حليوه بس ماعندي فكره عن اي افضل في الفرعين بالنسبهه لموضوع كيف تعرف مستوى المعهد اكيد يعتمد على عدة أمور منها مثلا تجارب الآخرين ممن سبقك بالدراسة في مختلف المعاهد ومنها مايتم عبر التجربه الشخصية اعطيك مثلا انا درست في عدة معاهد افضلها بلا جدال هو معهد الانترناوشنال هاوس بالنسبه لي طبعا خصوصا لمرحلة التأسيس باللغة كجو تدريسي وكطاقم معلمين وكمبنى جديد مزود بكل الوسائل المساعده على الدراسه وهناك ايضا معهد هورنر يمدحونه بالتأسيس وبالمقابل درست في معهد الدولفين وهو من سوءمعاهدايرلندا شكلا وموضوعا الا انه فيه مدرس رائع اسمه كيفن خسارة بالمعهد والا المعهد كله زي الزفت وانتي بكرامة بالنسبة لموضوع الماستررهناك موضوع رائع للأخت c girls جدا رائع تجدينه بالمنتدى ابحثي عنه موفقه اختي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.