الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طفششششت

طفششششت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4128 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية king hamad
    king hamad

مبتعث جديد New Member

king hamad أيرلندا

king hamad , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى علوم في الحاسوب , بجامعة UNIVERSITY of LIMERICK
    • UNIVERSITY of LIMERICK
    • علوم في الحاسوب
    • ذكر
    • LIMERICK, .
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

January 5th, 2013, 07:32 PM

السسسلام عليكم

اسعد الله مساكم

بدخل بالموضوع على طول

انا لي الأن شهرين في ايرلندا وياليتني ماجيت لدوله هذي تعبت الصراحه نفسياً ومعنوياً وجسدياً وفكرياً

اولاً الألتحاق صعببببببه بالحيييييل الا اذا اختبرت ايلتس وجبت معدل 5.5 ويمكن بعد تلتحق وانا لسىىى مبتدئ في الأنقليزي يعني يبغالي سنه بالكثير علشان التحق

وهالدوله مرره غاليه سكن ومعيشه وكيف اكمل هالسنه وانا مامعي الي يكفيني ومابي ارجع واخيب ظن امي وابوي وانا ماصدقت خبر اشوف الوالده مستانسه اروح اكمل دراستي وهي تعبانه ومريضهه بالسرطان

قلت بروح علشان ارفع من معنويات امي وحبيبة قلبي واذا كلمتها اسوي نفسي مرتاح وماناقصني والصحيح اني مو مرتاح متضايق من الي انا فيه وعلى فكره احنا على قد حالنا << ماقلت هالكلام علشان ترحموني ولا اطلب منكم الشفقه لي لا والله بس علشان ماتقولون اتصل على ابوك ويدبر لك فلوس بتقولون كيف جبت فلوس هالسفره انا اشتغلت ومافيه شغله ماشتغلت فيها علشان اجمع مبلغ الدراسه والسفره شهرين لأن الي سمتعه والي قالي صاحب المكتب شهرين وراح تكون على حساب الحكومه وبالكثير ثلاث شهور قلت زين الحمدالله يوم وصلت الديره طلع الكلام موب صحيح , والله لو اتكلم من الحين لين بكرا ماكتفيت لكن ماقول الا الحمدالله على كل حال

اعذروني يالاخوان الكلام مو مرتب من الطفش والحال الي انا فيه
  2. اخوي ماتضيق الاتفرررج يمكن الكلام سهلللل بس بالدعاء يصير الفعل وكل ماتتمنى صلي صلاة الليل وادعي ربك والح كثيرررا بالدعاء وربك يسهلها .... واذاا قدررت حاول تروح امريكا اتتوقع سهاله هناك او ارجع السعودية وكمل دراستك باي جامعه بس خلي هاذا اخر حلولك انت حاولت ورحت ولو رجعت بيكون شي حلو انك حاولت واذا ربي كتبلك انك تلتحق صدقني بتصير ............. وعسى الله يشفي اامك وتشوفك وتشوفها باحسن الاحوال ( ان بعد العسر يسرا)
    7 "
  3. الله يشفي امك ان شالله

الالتحاق هنا لازم درجة الايلتس للاسف

اللحين لاتفكر الا بهذا الشي وخليه هدفك الجاي

واصبر وحاول تقتصد قد ماتقدر والاستغفار +الاستغفار+الاستغفار صدقني بتشوف عليه امور كثيرة

ولو مره تقفلت معاك انا اسمع انه الالتحاق بأمريكا وكندا اسهل من ايرلندا

لكن استخير وربي بيرشدك للخير ان شالله

اهم شي لاتيأس واصبر الصبر زين وانا اختك

الله يسهلك امورك ان شالله
    7 "
  4. ^^^
    الحياة تجارب والصبر طيب!
    للأسف أنت أخطأت بالمجيء قبل التأكد من الإجراءات!!
    المفروض فتحت ملف بالوزارة قبل التفكير بالسفر للخارج!!!
    الظاهر إن المكتب أوهموك بأمور غير واقعيه وهدفهم مادي بحت!!!!
    عموما دامك وصلت أجتهد بالدراسة للإستفادة قدر الإمكان وتعويض ما دفعته!!!!!
    ولا ما نع من المحاولة مع الملحقية لفتح ملف دارس على الحساب الخاص لديهم كخطوة أولى ومتابعة ذلك بالمحاولات المتكررة دون كلل أو ملل للإنضمام مع شرح كافة ظروفك لهم قد يسهلون لك أمر الإلتحاق تقديرا لظروفك!!!!!!
    وفقك الله بمن يساعدك بموضوعك داخل الوطن وخارجه، وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم ،، والصبر مفتاح الفرج ،، تحياتي وأفضل تمنياتي.
    7 "
  5. اختي طالبة علم المصيبه ان الي معي مايكفيني الا يمكن اقل من شهر ملعوب علي ماتوقعت انه بيصير كذا على بالي مثل امريكا ’ جزاك الله خير يالغاليه

- - - مشاركة محدثة - - -

اختي طالبة علم المصيبه ان الي معي مايكفيني الا يمكن اقل من شهر ملعوب علي ماتوقعت انه بيصير كذا على بالي مثل امريكا ’ جزاك الله خير يالغاليه
    7 "
  6. اخوي الكهل الطمووح الحمدالله فتمعقووولحت ملف وكل شي بس ماتوقعت انه راح تكون كذا وعلى قولتك اوهموون المكتب الي انا جيت عن طريقهم بصراحه مادري وش اسوووي الحين ضاقت فيني الدنيا مادري وش اسوي عجزت اتعلم اللغه من الي افكر فيه جاني احباط مو طبيعي مانب اطلع من البيت ماغير جالسس وذبحني التفكير ,,, عندي طمووووح وكنت ابي ادرسسس واجيب اعلى درجه لكن ماقول الا الحمدالله على كل حال ,, والله ياخوان ولله الحمد ماقد طبيت بار ولا حتى شراب وغيره من البيت للمعهد ومن المعهد للبيت وبعض الأحيان اطلع اتمشى وارجع ,,

- - - مشاركة محدثة - - -
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.