الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب DIT

طلاب DIT

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4117 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Nofree
    Nofree

مبتعث مجتهد Senior Member

Nofree أيرلندا

Nofree , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى علوم حاسب , بجامعة DIT
    • DIT
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • دبلن, لايوجد
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 10th, 2013, 05:30 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني الكرام انا مبتعثه على كندا وحالياً ادرس اللغه بس شيكت على برنامج الماجستير بآيرلندا وعجبتني انه قصير لانه بكندا مدة الماجستير من سنتين او اكثر والدكتوراه ٤ سنوات فبحثت عن قبول في ايرلندا وقدمت على جامعه DIT بعد ماعجبتني الخطه الدراسيه اللي فيها والحمدالله ارسلوا رساله قبل عده ايام ان البروفيسور قبلني لكن ارسلوا لي رابط ادفع فيه رسوم الدراسه للسميستر الخريف القادم في سبتمبر وقالوا اذا عندك بعثه دراسيه ارسل الضمان المالي على الايميل وارسلت لهم اني محتاج رساله القبول عشان احول البعثه ومن شان اجراءات الايميجريشن وللحين ماردوا
    المشكله يوم اقدم حطيت العنوان كندا لاني حالياً ادرس في كندا وارفقت صوره جوازي السعودي بس اخاف يحسبوني كندي لان الكنديين مايحتاجون تأشيره لايرلندا وكمان ارسلوا لي المبلغ باليورو واذا ذخلت يوزري بالموقع تطلع لي باليورو والدولار الكندي

فيه احد مرت عليه نفس الاجراآت اللي مرت علي ولا انا عندي خطأ؟
    ياليت اللي انقبل في الجامعه يعلمني كيف اخذ القبول من عندهم لان بس جتني رساله ورقم جامعي :|
    والله الموفق
  2. عاده هم يطلبون منك تامين وقدره 500 يورو عشان ضمان المقعد لك ..
    بس انت عطهم خبر انك مبتعث وتحتاج وقت لاكمال الاجراءات
    ولا تخاف مابيطير عليك القبول عندهم ان شاء الله
    مع انه المفروض بعد وقت من قبول الطلب يرسلون لك على الايميل القبول ...

وترا الدي اي تي تعبر كليه وفيه جامعات كثيره بايرلندا مدة الماستر سنه وقبول الايلتس 6 يعني لو كنت حاب يكون مسمى شهادتك جامعه بدال كليه او معهد تقني

موفق
    7 "
  3. شكراً بس اعتقد الماثتيوس افضل مؤسسه تعليميه في العالم لتقنيه المعلومات هي برضو معهد وترتيبها اعتقد الخامس على العالم

هم مايهتمون كثير بأسم جامعه او كليه

- - - مشاركة محدثة - - -

شكراً وبحاول اقنعهم اني ادفع بس التأمين لين اخلص الاجراءات وزي كذا
    يعطيك العافيه اختي الكريمه على المشاركه واقتراح ممتاز الله يسهل يارب
    7 "
  4. الله يسهل لك ... هم عاده يطلبون تامين بس الدى اي تي ما اتذكر طلبوا التامين هذا
    طبعا انا اتكلم عن تجربه من ناحيه تقديم لقسم الحاسب وقد يختلف الوضع من تخصص للثاني

طيب الترتيب للكليه هل للكليه بدبلن نفس الترتيب ايضا ؟؟؟
    7 "
  5. انا اتكلم عن ماثتيوس بس بالنسبه لجامعه Dit ترتيبها 502 على مستوى العالم
    Dublin Institute of Technology | Ranking & Review

وبالنسبه لايرلندا ترتيبها السابع
    Top Colleges & Universities in Ireland | 2012 University Web Rankings

وهذا افضل 200 جامعه على مستوى العالم وتظهر الماتثيوس في المرتبه الاولى وبما ان تخصصك حاسب يارب تجيكي منحه تدرسين فيها الدكتوراه لانها تخصصها تطوير التقنيات
    2011 World University Ranking | Top 200 Universities in the world

بالتوفيق للجميع يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.