الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي احد عنده حل للي أنا فيه..؟

اي احد عنده حل للي أنا فيه..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4090 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Zainab_I
    Zainab_I

مبتعث مستجد Freshman Member

Zainab_I الإمارات العربية المتحدة

Zainab_I , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى Medicine , بجامعة University of sharjah
    • University of sharjah
    • Medicine
    • أنثى
    • sharjah, sharjah
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

January 16th, 2013, 06:08 PM

السلام عليكم
    كيفكم..؟
    بإختصار شديد انا طالبه وعندي بعثه سابقه ومؤجله البعثه هالسمستر لحد مايجيني قبول لإيرلندا وانقل البعثه لهناك المشكله اني لما رحت للوزاره بالرياض قالو اهم شي تجيب القبول من الجامعه بعدها ننقل لها البعثه هذا غير السبب المقنع طبعا .. انا صارلي 6 اسابيع من قدمة لل royal college of surgeons in Ireland ولليوم ماردوا علي والمشكله اني جايبه 5،5 بالآيلتس وابي اروح اقلها اختصر موضوعه هالسمستر والسنه الجايه ابدأ الفاونديشن لأني بصراحه دارستها من قبل وابي احاول هالسمستر في موضوع معادلة المواد بس المشكله انه الوزاره طالبه موافقة الجامعه لما كلمتهم قالو مارح يردوا الا 15 فبراير..!! الدراسه تبدأ الاسبوع الجاي 21 جانيوري وبهالطريقه رح يفوتني الكورس لماقلت لها احتاج القبول عشان الوزاره قالت ماله داعي تراسلي وزارتك وهم يرسلونك للمعهد وينتهي الموضوع وطبعا الوزاره ماترد لازم اروح لرياض بس انا سائلتهم وهذا كان ردهم وانا موعارفه ايش اسوي الحين ماابي اضيع كورس ثاني بالبيت وانا اقدر اجيب قبول المعهد بس هل بتلحقني الوزاره ولا رح ادرسه على حسابي لاني حتى لماكنت ملتحقه قبل درست اللغه على حسابي كنت لسه ما اخذت البعثه فأي احد يعرف ايش لازم اسوي الحين خصوصا عندي اقل من اسبوع اتوقع المعهد يتعاون لوتأخرت شوي بس موعارفه من وين اشتغل من المعهد ولا الوزاره ولاكيف..؟
    اي احد عنده فكده وين ممكن الاقي مساعده تفيدني..؟؟؟
  2. ^^^

الحل مثلما قلت لك من العام!
    تواصلي مع ملحقية أيرلندا بدبلن!!
    وأكرر لك النصيحة بمراسلتهم فردا فردا!!!
    وبالذات مساعد الملحق لشؤون أيرلندا د. هشام!!!!
    وكذلك الدكتور ضياء + الإستاذة نور ووضحي لهم قصتك من وإلى!!!!!
    سخر الله لك من يساعدك بموضوعك داخل الوطن وخارجه ،، تحياتي وأفضل تمنياتي.

ادارة قسم مبتعثي ايرلندا | الملحقية الثقافية في بريطانيا وايرلندا | UKSACB

Good luck sis
    7 "
  3. وعليكم السلام
    اختي انا مثل وضعك بالضبط بس مالك الا حل واحد انك تجيبي اي قبول فاونديشن وجامعة على السريع وترفعي الطلب للوزاره
    وبعد مايوافقوا تروحي لايرلندا ومن هناك بعد ماتخلصي الفاونديشن تروحي لاي جامعه تبينها
    وبالنسبه للقبول سهل مره خلال كم يوم عندك من شخص بالرياض هنا تابع لمعهد DIFC ويقدر يسوي تأجيل لدراستك لين تخلصي
    اوراقك بالوزاره مثل ماسوى معي كلم مدير المعهد واجل دراستي الى اخر الشهر لين تخلص اوراقي

اان شاء الله جبت لك العلم هع بالتوفيق
    7 "
  4. القبول في الكليه الملكيه للجراحين سمعت انه شوي صعب

لاني اسمع انه الووزاره بنفسها تجيب القبول للطلاب فيه

الاخ شلهوم يتكلم عن كليات عاديه الي يجي فيها القبول سهل

اعرف واحد مقدم برضه على الرويال وماجاله قبول منها الا بعد شهر ونص وهو دارس سنتين طب في كندا وجايب 7 في الايلتس

اذا انك دارسه طب قبل ممكن يقبلوك بس اذا اول مره بتدخلي الكليه لازم تدرسي فاونديشن في مدينه اسمها تريلي سنه ونص وبعدها المعهد التحضيري يجيب لك قبول من الرويال كولج

اما كذا تدخلي على طول من اول مره ما اضن تقدري ؟

موفق ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

الحل مثلما قلت لك من العام!
    تواصلي مع ملحقية أيرلندا بدبلن!!
    وأكرر لك النصيحة بمراسلتهم فردا فردا!!!
    وبالذات مساعد الملحق لشؤون أيرلندا د. هشام!!!!
    وكذلك الدكتور ضياء + الإستاذة نور ووضحي لهم قصتك من وإلى!!!!!
    سخر الله لك من يساعدك بموضوعك داخل الوطن وخارجه ،، تحياتي وأفضل تمنياتي.

ادارة قسم مبتعثي ايرلندا | الملحقية الثقافية في بريطانيا وايرلندا | UKSACB

Good luck sis
    المشكله اني مالقيت ارقام ملحقية ايرلندا ودقيت علي بريطانيا وحولوني على دكتور محمد يمكن محمد ضياء دكتور مصري المهم قالي مايقدر يسوي شي لانه هالجامعه تشترط اي احد يجيها حتى لوعلى حسابه الخاص لازم يكون مرسول عن طريق الوزاره وانه كويس عندي البعثه المفروض تسهل الامور بس ماعنده شي يسويه الي ويوم رحت للوزاره قالو جيبي اول حتى لوقبول مشروط ولما راسلت الجامعه قال رح تسمعي خبر نهاية لشهر..! المشكله اني لمادقيت قالو فبراير بنصه رح يردوا بس ان شاء رح ارجع ادق على ايرلندا ورح اشوف لوعادي اخذ اللغه بغير هالمعهد مبدئيا عشان مايضيع علي الكورس وبعدين ارجع لترالي عشان الفاونديشن ولاكيف
    ماقصرت اخوي ويعطيك لعافيه وان شاء الله اشوف نتيجه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شلهوم
    وعليكم السلام
    اختي انا مثل وضعك بالضبط بس مالك الا حل واحد انك تجيبي اي قبول فاونديشن وجامعة على السريع وترفعي الطلب للوزاره
    وبعد مايوافقوا تروحي لايرلندا ومن هناك بعد ماتخلصي الفاونديشن تروحي لاي جامعه تبينها
    وبالنسبه للقبول سهل مره خلال كم يوم عندك من شخص بالرياض هنا تابع لمعهد DIFC ويقدر يسوي تأجيل لدراستك لين تخلصي
    اوراقك بالوزاره مثل ماسوى معي كلم مدير المعهد واجل دراستي الى اخر الشهر لين تخلص اوراقي

اان شاء الله جبت لك العلم هع بالتوفيق
    المشكله انه مثل ماقلت الجامعه مارح تعطيني القبول الا نص فبراير والجامعه تشترط انه الدراسه اللغه والفاونديشن فقط في معهد ترالي لماجيت اسهلها واجيب لي قبول من المعهد كمان المعهد قال لازم كسعوديه تجي اوراقي عن طريق ال،زاره ولا لوماكانو يشترطو كنت من زمان رحت وخلصت اموري حتى لوعلى حسابي الخاص مؤقتا لحد مايرجعولي البعثه بس ان شاء الله اكلم هالمكتب واشوف اذا يقدر يأجلي اياه رح يكون مررررررررره كويس احسن من اني اخسر السمستر كله حتى لو اروح بس شهرين اتوقع رح تكون كافيه ورح اجيب لدرجه لاني اخر مره ناقصني بوينت واحد واصير ٦ يعني ان شاء الله سهالات بس ان شاء الله مثل ماقلت المكتب يأجل لي الدراسه مؤقتا عشان مايروح الكورس بس كيف اقدر اتواصل معاه رقمه او ايميليه مثلا عشاني من الشرقيه مش بالرياض..؟
    يعطيك العافيه اخوي والله يسهل امورك واموري على خير ياارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصعب فراق
    القبول في الكليه الملكيه للجراحين سمعت انه شوي صعب

لاني اسمع انه الووزاره بنفسها تجيب القبول للطلاب فيه

الاخ شلهوم يتكلم عن كليات عاديه الي يجي فيها القبول سهل

اعرف واحد مقدم برضه على الرويال وماجاله قبول منها الا بعد شهر ونص وهو دارس سنتين طب في كندا وجايب 7 في الايلتس

اذا انك دارسه طب قبل ممكن يقبلوك بس اذا اول مره بتدخلي الكليه لازم تدرسي فاونديشن في مدينه اسمها تريلي سنه ونص وبعدها المعهد التحضيري يجيب لك قبول من الرويال كولج

اما كذا تدخلي على طول من اول مره ما اضن تقدري ؟

موفق ان شاء الله
    ايوه انا عارفه شروط ونظام الجامعه وانا درسة سنه تحضيريه قبل بالإمارات وبصاحه لما شفت وصف الكورس اللي ياخذوه بالفاونديشن نسخ لصق من الكورس حقنا ونفس المواضيع عشان كذا قلت استغل وجودي في انهم يعادلولي كم ماده للسنه الجايه ان الله سهل لوتبقى لي كم ماده او على طول انتقل لدبلن بس المشكله اني ضايعه بين طلبات الوزاره والجامعه نفسها واذا جبت الايلتس هالسمستر رح ارتاح من شوي واصفى السنه الجايه تركيزي كله على الفاونديشن بس رح اجرب ارسل لهم وضعيتي واشوف ايش يقولو ان شاء الله يجيب نتيجه
    مشكور اخوي..
    7 "
  8. ^^^

أختي الكريمة أنا أقصد التواصل مع الملحقية إلكترونيا بالإيميلات!
    وكذلك يمكنك التواصل هانفيا على أرقام الهاتف لمكتب الملحقية بدبلن!!

عناوين الاتصال | الملحقية الثقافية في بريطانيا وايرلندا | UKSACB

Good luck sis
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

أختي الكريمة أنا أقصد التواصل مع الملحقية إلكترونيا بالإيميلات!
    وكذلك يمكنك التواصل هانفيا على أرقام الهاتف لمكتب الملحقية بدبلن!!

عناوين الاتصال | الملحقية الثقافية في بريطانيا وايرلندا | UKSACB

Good luck sis
    رسلت لهم ايميلات بس نوره للأسف اجازتها السنويه فرسلت للدكتور محم ضياء وبإنتظار الرد ان شاء الله مايطولو

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    هذا نفسه المكتب..؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.