الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

UCD 'or' Emerald cultural institute.??

UCD 'or' Emerald cultural institute.??

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4104 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Zainab_I
    Zainab_I

مبتعث مستجد Freshman Member

Zainab_I الإمارات العربية المتحدة

Zainab_I , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى Medicine , بجامعة University of sharjah
    • University of sharjah
    • Medicine
    • أنثى
    • sharjah, sharjah
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

January 21st, 2013, 04:15 PM

السلام عليكم
    كيفكم..؟
    انا ان شاء الله ابي ادرس بالرويال كوليج بس على بال مايجيني القبول في 15 فبراير ابي اروح ادرس اللغه حتى لو على حسابي
    محتاره وين اروح بالضبط لحد مايرسلوني ترالي السنه الجايه سبتمبر بين هالمعهدين
    UCD
    Emerald cultural institute
    اي واحد افضل ايش الفرق بين الأثنين ؟ ايشالبرنامج اللي اسجل فيه بالذات الemerald cultural institute فيه تقريبا 4 برامج ولما اخترت اللي للطلاب فيه اكثر من 7 برامج فأحترت خياراتهم قريبه من بعض والمده بكيفي اختارها هل 3 شهور تكفي لوحده عندها 5.5 ودارسه قبل جامعه بالإنقليزي يعني انا احسها كفايه وزود
    اي احد عنده خبره ايش المعاهد الكويسه حتى لوغير هالأثنين عشان ابي اقدم قريب اذا يمدي
    يعطيكم العافيه...
  2. ^^^
    إذا على حسابك الخاص أدرسي اللغة بتريلي نفسه! أعتقد أفضل لك!! أرخص من دبلن بكثير!!!
    مع استمرار المحاولة للالتحاق بتحضيرية معهد تريلي أو الكلية مباشرة من الملحقية أو الوزارة... الخ!!!!
    لكن إذا ودك بدبلن اعتقد اليو سي دي افضل لك وخاصة لوحصلتي على القبول منهم لأنه يعتبر مكدس حاليا!!!!!
    هذا والله أعلم ،، تحياتي.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^
    إذا على حسابك الخاص أدرسي اللغة بتريلي نفسه! أعتقد أفضل لك!! أرخص من دبلن بكثير!!!
    مع استمرار المحاولة للالتحاق بتحضيرية معهد تريلي أو الكلية مباشرة من الملحقية أو الوزارة... الخ!!!!
    لكن إذا ودك بدبلن اعتقد اليو سي دي افضل لك وخاصة لوحصلتي على القبول منهم لأنه يعتبر مكدس حاليا!!!!!
    هذا والله أعلم ،، تحياتي.
    يااااريت لويحصلي بترالي مثل ماقلت ارخص وكمان اتعود على المكان واكون اقرب عشان امشي اوراقي بس للأسف لما راسلتهم قالو لي كسعوديه لازم اوراقي تجي من الوزاره نفسها عشان كذا قلت اروح دبلن
    بالنسبه للتكديس ماكان عندي فكره والله طيب ايش عن DIFC ..؟
    اقدر اعرف عن التكدس من موقع الوزاره ولا من وين..؟
    7 "
  4. ^^^
    ما اعتقد تريلي يرفضون دراستك لديهم لغة انجليزية على حسابك الخاص!
    يمكن فهموا منك إنك مبتعثة وانك طالبه منهم فونديشن وليس لغة انجليزية عامة!!
    بالنسبة للكلية التحضيرية بدبلن ما لها علاقة بموضوع التكدس وسهل القبول منهم إذا عندك درجة 5 آيلتس!!! والظاهر عندهم برامج لغة انجليزية تؤهلك لدخول الفاونديشن!!!!
    ولمعرفة معاهد اللغة المكدسة بايرلندا ممكن الاطلاع عليها من موقع الملحقية بايرلندا والمكدس يكون مكتوب باللون الأحمر ،، حاولي الاطلاع عليه وكذلك موقع الكلية التحضيرية بدبلن!!!!!
    وفقك الله بما فيه الخير ،، تحياتي.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^
    ما اعتقد تريلي يرفضون دراستك لديهم لغة انجليزية على حسابك الخاص!
    يمكن فهموا منك إنك مبتعثة وانك طالبه منهم فونديشن وليس لغة انجليزية عامة!!
    بالنسبة للكلية التحضيرية بدبلن ما لها علاقة بموضوع التكدس وسهل القبول منهم إذا عندك درجة 5 آيلتس!!! والظاهر عندهم برامج لغة انجليزية تؤهلك لدخول الفاونديشن!!!!
    ولمعرفة معاهد اللغة المكدسة بايرلندا ممكن الاطلاع عليها من موقع الملحقية بايرلندا والمكدس يكون مكتوب باللون الأحمر ،، حاولي الاطلاع عليه وكذلك موقع الكلية التحضيرية بدبلن!!!!!
    وفقك الله بما فيه الخير ،، تحياتي.
    نبهتني لنقطه اني لمارسلت لهم الايميل كنت اسأل عن اللغه والفاونديشن يمكن عشان كذا قالو لازم اجي عن طريق الوزاره بس رسلت لهم ايميل اني ابي ادرس لغه بس وبستنى الرد ان شاء الله يقبلو رح تكون نقطه لصالحي اذا اخذت اللغه بهالمعهد والله يسهل وبعد الرد اشوف اذا مازبطت نحاول في UCD
    بالنسبه للقبول انا درجتي ٥،٥ واقل سكيل عندي كمان ٥،٥ والباقي ٦ فإن شاء الله موشايله هم الدرجه بس ان شاء الله يقبلوني بهالمعهد عشان اودي القبول للوزاره واسهل موضوع اوراقي والله يسهل ياارب
    يعطيك العافيه يااارب...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ال DIFC حلو وفيه فاونديشن كمان كويس بس انا ابي احول البعثه يعني لازم ادرس بمعهد ترالي ودخلت في بالي فكرة اني اخذ اللغه بس من زمان من اكثر من ٣ او ٤ ايام ولسه ماردوا علي اذا اقدر اخذ الكورس ولا لاء..!
    كمان حاولت احصل الفورم واعبيه وارسله لهم بس ماعرفت من وين الاقيه حدي شفت فورم وجربت اعبيه لقيت فيه مليون شغله احس ماخصنا فيهم
    http://www.ittralee.ie/en/

افكر اسجل بال emerald cultural institute بما انه الوزاره نفسها باعثه طلاب من نفس الجامعه له فخلني ع المضمون عشان مايتحججو بس كمان فيه كم نوع برامج واحترت اي واحد عادة يسجلو فيه
    General & Examination Courses - Emerald Cultural Institute - English Language School, Dublin, Ireland
    والحلو فيه اني بنفسي اختار مدة الكورس ومتى ابيه يبدأ ومتى بنتهي وهالشي محتاجته هالفتره فكويس بس الحيره اي برنامج اختار..!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.