الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش رايكم بالدراسه في كورك ؟؟

وش رايكم بالدراسه في كورك ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4103 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب المرحله السابعه
    طالب المرحله السابعه

مبتعث مجتهد Senior Member

طالب المرحله السابعه أيرلندا

طالب المرحله السابعه , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى الاداره الفندقيه , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • الاداره الفندقيه
    • ذكر
    • الرياض, دبلن
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

January 24th, 2013, 07:11 PM

السلام عليكم ..

انا درست سنه بدبلن
    والان ممكن انتقل لكورك

ياليت بشكل عام تعطوني كيف جو كورك
    من ناحيه الدراسه والنظام اليومي
    والسنتر يفتح النفس ولا كئيبه
  2. بالمختصر المفيد كورك مدينه دراسه
    انا شخصيا حبيتها ولما رحت دبلن ماعجبتني حسيت دبلن مدينه صاخبه وراح اضيع فيها
    هنا كورك كل شي قريب من بعض
    انا يمكن مو الشخص المناسب اللي يتكلم عن نظامه اليومي لأني سنه رابعه طب ومعظم وقتي دوام في المستشفى ارجع البيت تعبانه يادوب اقرا شوي ونام وكده
    ولله الحمد عندي هنا اخوي يدرس وبنت خالي وخالي مرافق لها والوالده موجوده عشان تاخذ بالها من ولدي اللي عمره سنتين وكل ويكند نتجمع مع بعض ونطلع مع بعض السيتي وكده
    7 "
  3. تجنن كورك احبها اكتر من دبلن انا عشت في دبلن سنتين مش مرة كويسة كورك كلها طلاب وكلها ucc ههههههههه شعار اليو سي سي في كل شي في الشوراع في الملابس في الشنط
    وجامعة كورك خرافية انا اعشقها كبيرة وتخصصاتها كتير والثانية على جامعات ايرلندا في السينس الاجواء جدا مناسبة مش صاخبة ولا زحام وكلها ايرش الانترناشيونال نادرا ماتشوفهم مش زي دبلن كلها اجانب القاعة كلها ايرش الاجانب مرة نادرين مرة انصحك فيها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.