الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يوفقه اللي يرد علي

الله يوفقه اللي يرد علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4096 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية gaidaa
    gaidaa

عضوة في لجنة النشاطات

gaidaa أيرلندا

gaidaa , أنثى. عضوة في لجنة النشاطات. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى english , بجامعة Still think
    • Still think
    • english
    • أنثى
    • Dublin, Dublin
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

February 7th, 2013, 03:19 AM

السلاام عليكم
    شاخباركم مع البرد في ايرلندا والله متخوووفه منه كثير يارب يصير خف شوي
    ابي اسال اذا باطلع فيزا بريطانيه وانا في ايرلندا صعب هالشي فيزا سياحية طبعا ولا بيقولون لازم من السعودية ؟؟؟؟؟
    الله يسعدكم ويحفظكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gaidaa
    مشكوووره ياقلبي الله يوفقك
    يعني اكيد ان شالله اقدر اطلعها من هناك وبسهوله ؟
    عموماً تآشيره اي دوله استخراجها من السعوديه في العاده يكون اسهل من استخراجها في الخارج
    على سبيل المثال انا متواجد في كندا واتصلت في سفاره ايرلندا في كندا وقلت لهم ابغى اطلع تآشيره ايش المطلوب وقالوا لي ان السفاره ماتطلع تآشيرات في كندا لأن الكنديين يدخلون ايرلندا بدون تآشيرة ؟"( وكمان قالوا لو تبغى تحصل على التآشيره قدم لها عن طريق سفارت ايرلندا في بلدك افضل واسهل لك
    7 "
  3. انا قربت سفرتي ل ايرلندا ولا كان طلعتها من السعودية .... واللي عرفته ان الللي مامعاه الفيزا مسموح بس يدخل مدينة بلفاست مو اكثر .. يلا ان شالله تكون سهله من هناك ...........الله يجزاكم الجنة ويسهل علينا وعليكم
    7 "
  4. انا طلعت فيزا بريطانيا من ايرلندا وزرتها ولله الحمد

واذا تبغين معلومات وتفاصيل اكثر زوري موضوع كتبته فيه تفاصيل استخراجها اتمنى انها تفيدك ان شاء الله

http://www.mbt3th.us/vb/forum124/thread362460.html

ورحله امنه سعيده باذن الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.