الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لستة معاهد بأيها تنصحوني..؟

لستة معاهد بأيها تنصحوني..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4087 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Zainab_I
    Zainab_I

مبتعث مستجد Freshman Member

Zainab_I الإمارات العربية المتحدة

Zainab_I , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى Medicine , بجامعة University of sharjah
    • University of sharjah
    • Medicine
    • أنثى
    • sharjah, sharjah
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

February 8th, 2013, 02:35 PM

السلام عليكم
    انا ان شاء الله ابي اجي ايرلندا على نهاية هالشهر او بداية مارش اخذلي كورس لغه لشهرين او ثلاثه تقريبا
    انا مبتعثه لكن ليش لأيرلندا والمفروض يجيني قبول من ال DIFC بس تأخر الموضوع وقررت اني اشوف معهد ثاني
    لأني احتاج لوقت للوزاره عشان نقل البعثه ،عموما سواء جتني تحويل البعثه حاليا اولاء انا رايحه حتى لو على حسابي الخاص
    بس جتني جوابات من كذا معهد وانا ماعرف شي عنهم فقررت اسوف مين مجرب او سامع اي شي ايجابي او سلبي ينبهني عنه
    عموما انا عندي ايلتس 5،5 وابي اوصلها لل6،6 فقالو لي اخذ كورس General + IELTS
    المعاهد هيه..
    1- DCU Language Services
    2-
    ICOT
    3-Kaplan International Colleges
    4-CSOE
    5-
    London College Dublin
    6-
    UCD

اي فكره ...؟؟؟
    يعطيكم العافيه..
  2. dcu سمعت من اصحاب لي دارسين فيه انه مش ولا بد وما ينصحون به .. مثل ما فهمت انه يعني جديد
    kaplan حسب معلوماتي انه جيد وطريقة التدريس فيه جيده ولكن ما يتساهلون في شغلة الغياب او حتى التأخير .. يعني نظامي ولكن تدريسه جيد
    ucd سمعته طيبه جدا ً وأنا بصراحة أفكر التحق به

بقية المعاهد مالي بها علم ..

أتمنى أكون أفدتك ولو بالقليل .. بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العليوي
    dcu سمعت من اصحاب لي دارسين فيه انه مش ولا بد وما ينصحون به .. مثل ما فهمت انه يعني جديد
    kaplan حسب معلوماتي انه جيد وطريقة التدريس فيه جيده ولكن ما يتساهلون في شغلة الغياب او حتى التأخير .. يعني نظامي ولكن تدريسه جيد
    ucd سمعته طيبه جدا ً وأنا بصراحة أفكر التحق به

بقية المعاهد مالي بها علم ..

أتمنى أكون أفدتك ولو بالقليل .. بالتوفيق للجميع
    يعطيك العافيه ماقصرت وان شاء الله بكره حيردوا علي ان ماجاني قبول بال DIFC حجرب ياكابلان ييا ال UCD وعلى فكره kaplan سريعين بالرد ويدقو عليك تلفون يتأكدوا انهم يعطوك المعلومات اما الUCD كنت حابه اجربهم بس للأسف اوقاتهم بعيده شوي وماناسبتني
    بالتوفيق يارب..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    يمدحون السي إي إس!
    بدورة الإعداد للآيلتس!!
    والله على كثر ماراسلت المعاهد مافتكر ايش قالو لي بس الأغلب عندهم كورس كل اثنين تقدر تبدأ وترى مو انت اول واحد تمدحه ماسألت عن هاللسته اللي فوق الا في كم احد مادح فيهم
    عموما رح استنى الاثنين يجيني الرد ان ماجى بشوف لي واحد من هالزينين والله يسهل
    يعطيك العافيه..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cs-girl
    المعروف بالايلتس السي اس و سوان

انا جربت كابلان كان كورس الايلتس حقهم ممتاز لان الاستاذه كانت كويسه
    لكن معهد جدا نظامى بزياده تتاخرين عن الوقت المسموح مايدخلونك الكلاس
    كويس اهم شي الواحد يستفيد لأني جربت قبل بس بالإمارات لما الاستاذ كويس تستمتعي وماتحسي بثقل حتى انك تحضري الكلاسات بس لما تحسي كل شي يعطوكي اياه للمبتدئين او مار عليكي فتملي وانا اهم شي عندي كورس الآيلتس
    بس الكل قال نظاميين ليه كم غياب مسموح لكم قبل الطرد عادة..؟
    يعطيكي العافيه حبيبتي ماقصرتي..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.