الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي بايرلندا ياليت يدخل ويفيدني

اللي بايرلندا ياليت يدخل ويفيدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4090 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبــ هديل ــو
    أبــ هديل ــو

مبتعث مستجد Freshman Member

أبــ هديل ــو أيرلندا

أبــ هديل ــو , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى معلم عربي لكني هنا مرافق , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • معلم عربي لكني هنا مرافق
    • ذكر
    • جاري البحث, Galway
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

February 12th, 2013, 07:34 PM

انا وزوجتي مقدمين على امريكا لكن أخرونا بالفيزا والآن نبغي نحول البعثة إلى ايرلندا

هل يوافقون وكالة البعثات على التحويل لايرلندا وهل اجراءات التحويل سهلة ؟

المعاهد بايرلندا هل قبولها تطول والا لا ولما نقدم على احد المعاهد كم ياخذ يوم ويرسلون لنا القبول ؟ وكم ياخذون رسوم للتسجيل ؟

وش رايكم بجالوي انا بحثت عن المدينة وناسبتني لكن التسجيل في المعهد استطيع اني اقدم عليهم بنفسي والا عن طريق مكتب افضل ؟

مع اني كلمت مكتب يسجلنا بالمعهد وقالوا ناخذ منكم كل واحد 950 ريال يعني 1900 والمعهد رسومه 300 يورو لكل طالب يعني 600

بصراحة حسيت ان المبلغ كبيرر يعني بتطلع علينا 5000 ريال

وشكرا
  2. هههههههههههاي أبو هديل تعوذ من الشيطان ... وخلك هاادئ .. تنفس ... تنفس مرة ثاانية ..

قل لا اله الا الله ..... تمام .. << أسمع الحين ..
    التحوويل مثل ما قلنا لك سهل جدا في يوم واحد يحولونك وكالة الابتعااث ... والمعهد مثل ما قلنا لك ما فيه أي رسووم للتسجيل وياخذون يوم او يومين ويجيك القبوول ..

ماا فيه دااعي الى أي مكتب ..

انا اتكلم عن دبلن .. أغلب المعااهد اون لاين .. تقدم عليهم وتعطيهم الضمان المالي .. ويرسلون القبول من ثااني يوم .. من دون أي رسوووم ..

ومرة ثاانية هد اعصااابك وتعووذ من الشيطان والأموور خيرر ..

واذا تبغااني أخدمك شيء تآمر .. والشباب ما بيقصرووون ..
    7 "
  3. ههههههههههههههههه والله ياخوي سيف اني محتااااااس واحتاج لأي معلووومة

الله يعطيك العافية ماقصرت بس ابسألك عن المعيشة والسكن انا اخترت جالوي لأنه يقولون رخيصة

لكن دام انك بدبلن وش رايك بالاسعار فيها المكافأة تكفي للسكن والمعيشة والحضانة ؟

بصراحة دبلن حلوه لأن معاهدها كثيرة والجامعات كثيرة بس اللي مخوفني يقولون ان اسعار السكن فيها غالية وكذلك الحضانة ؟

وسؤال أخير

وش افضل منطقة بدبلن من ناحية الأمان والخدمات للعوائل ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saif algethami
    هههههههههههاي أبو هديل تعوذ من الشيطان ... وخلك هاادئ .. تنفس ... تنفس مرة ثاانية ..

قل لا اله الا الله ..... تمام .. << أسمع الحين ..
    التحوويل مثل ما قلنا لك سهل جدا في يوم واحد يحولونك وكالة الابتعااث ... والمعهد مثل ما قلنا لك ما فيه أي رسووم للتسجيل وياخذون يوم او يومين ويجيك القبوول ..

ماا فيه دااعي الى أي مكتب ..

انا اتكلم عن دبلن .. أغلب المعااهد اون لاين .. تقدم عليهم وتعطيهم الضمان المالي .. ويرسلون القبول من ثااني يوم .. من دون أي رسوووم ..

ومرة ثاانية هد اعصااابك وتعووذ من الشيطان والأموور خيرر ..

واذا تبغااني أخدمك شيء تآمر .. والشباب ما بيقصرووون ..
    المعذره من صاحب الموضوع

انا قدمت على معهد ب جالواي لكن اخذوا مني رسوم 55 يورو رسوم تسجيل

اتوقع يختلف من معهد لثاني ؟؟
    7 "
  5. الرسوم على حسب المعهد وفي الغالب ياخذونها باول يوم دراسي .. والسكن والمعيشة يا ابو هديل تعتمد عليك انت ممكن تسكن ي 1100 - 1400 وممكن تسكن ب 2000 يورو

والمعيشة نفس الوضع ممكن تدبر نفسك وتكفيك الكافأة خاصة اذا ما كنت تحتاج حضانة .. اما اذا عندك اطفال ويحتاجون حضانة فأعانك الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f8dtek ya5oi
    وعلى حسب فين حتسكن يعني أي دبلن١-٢-٣-٤ ...... الخ ولا تقلق بالأمور الباقي تساهيل بالنسبة للحضانة ماعندي علم كم تكلف لأكن لوحبيت راح اسأل وارد لك خبر

هلا اخوي اانا اسأل عن دبلن 2 لأنه كثيررر من الشباب يمدحونه وآمنه بس ماادري شقة غرفة وصالة بكم ايجارها ؟؟

والشقق بدبلن بشكل عام تكوون مفروشة والا انا لازم افرشها ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبــ هديل ــو
    هلا اخوي اانا اسأل عن دبلن 2 لأنه كثيررر من الشباب يمدحونه وآمنه بس ماادري شقة غرفة وصالة بكم ايجارها ؟؟

والشقق بدبلن بشكل عام تكوون مفروشة والا انا لازم افرشها ؟
    اول شي انا بنت بالنسبة لدبلن ٢ سكنت فيها اول ما وصلت بفندق ما اعرف عن أسعارها بالايجارات .. الشقق تكون قصدك بها أثاث واجهزه كهربائيه ؟؟ إذا هذا قصدك ..أولا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f8dtek ya5oi
    اول شي انا بنت بالنسبة لدبلن ٢ سكنت فيها اول ما وصلت بفندق ما اعرف عن أسعارها بالايجارات .. الشقق تكون قصدك بها أثاث واجهزه كهربائيه ؟؟ إذا هذا قصدك ..أولا

معليش اختي على الخطأ ... قصدي ان الشقق مفروشة مثلا المطبخ فيه فرن وثلاجة وغسالة وفيها سرير في غرفة النوم والصالة فيها جلسة والا لا ؟
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبــ هديل ــو
    معليش اختي على الخطأ ... قصدي ان الشقق مفروشة مثلا المطبخ فيه فرن وثلاجة وغسالة وفيها سرير في غرفة النوم والصالة فيها جلسة والا لا ؟
    ايوه فيها .... اللي ما تلاقي فيها التي في والأشياء الثانية متواجدة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.